#1  
قديم 08/02/2007, 12:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي مهد الذهب
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
مشاركات: 395
حتى لايحصل ماحصل معنا الموسم الماضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كيفكم يازعماااااااااء ومبروك عليكم الفوز اليوم رغم المستوى العادي



بصراحه مستوى الهلال رغم الفوز الا انه يخوف والسبب في وجود لاعبين


خلينا نقول عنهم عاديين علشان بعض الاعضاء عندهم عنصريه ومتعصبين


زياده عن اللزوم خاصة وان الشيء هذا لمصلحة الهلال ولكن هؤلاء الاعضاء


يهمهم ان لاعبيتهم المفضلين يلعبون حتى لو كانوا دون طموح الهلال


بالنسبه للاعبين اتوقع ان فهد المفرج نكبة الموسم الماضي امام الشباب اولهم


وتذكرون ماذا حصل للهلال الموسم الماضي خاصة ان هذا الموسم استبشرنا كثيرا


بقدوم المبدع المرشدي ولكن مااستمر ورجع لنا فهد المفرج مره اخرى ولو لاحظتوا


هدف الاتفاق بدايه الهجمة كان السبب المفرج ولاننسى بقيه اللاعبين المتهالكين


قصدي العاديين علشان مايزعلون علينا بعض الاعضا ءالمتعصبين مثل العنقري والبرقان


واحمد خليل وقائمة تطول بس اليوم بعضهم مالعب المباره وريحونا منهم خاصة انهم يرفعون الضغط فالملعب


اللي هم الهليل والغنام



اتمنى من الاداره الهلاليه الاسراع في جلب لاعبين متميزين وارجاع المرشدي للتشكيله الاساسيه
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/02/2007, 12:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ CRIS LOVE
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: SAF stand
مشاركات: 3,977
صح..................ز


.معك


.
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/02/2007, 12:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/11/2006
مشاركات: 381
والله أنك صادق في كل شي ويقول المثل (من أول البير ولا من قاعته)
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/02/2007, 12:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 5,886
والله أنك صادق في كل شي ويقول المثل
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/02/2007, 01:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي مهد الذهب
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
مشاركات: 395
تسلمووووووون يازعماااااااااء على التعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/02/2007, 01:55 AM
موقوف بسبب سرقة مواضيع اخرين
تاريخ التسجيل: 13/01/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,083
صدقت
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08/02/2007, 05:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي مهد الذهب
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
مشاركات: 395
تسلم اخوي جوكر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:35 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube