المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 08/02/2007, 12:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المرعب8
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/11/2006
مشاركات: 465
اليوم العنقري مستواه هابط لكن متفأل فيه خير
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 08/02/2007, 01:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: ها هنا
مشاركات: 4,398
صح لسانك
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 08/02/2007, 01:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/10/2006
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 374
الله يفكنا من المفرج والهليل
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 08/02/2007, 02:09 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 24/01/2006
مشاركات: 16
صح لسانك اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 08/02/2007, 02:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/08/2005
المكان: بااااااريس
مشاركات: 767
أنا اللي رافعين ضغطي اليوم
المفرج وقوارو
قمة المجاملة
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 08/02/2007, 03:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الخــــرج
مشاركات: 4,727
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حلم
بصررررررراحه فقدنا!!!! العبدالسلام!


مـــا أخــــس من هــــاذا الي ذا وزد عـلـيهـم اليـــاس

مـــا شالله 4 لاعـبين ولا.. لاعـــب كـفـو يـقـدر يـغـطي مـكــااااان الــدوووخي
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 08/02/2007, 03:13 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/05/2006
المكان: المكان
مشاركات: 169
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة معزوفة الأنامل
بالنسبة للمفرج اتفق معك بانه لخبط ومازال يلخبط دفاع الهلال رغم جهود تفاريس
اما العنقري فلا تنسى انه للتو بدأ في المشاركة مع الفريق فلا تستعجل


هذا الكلام
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 08/02/2007, 03:19 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 54
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يررج سسسموكم الكريـم يآ هلآلي الصبيخــه

هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهىآ هوآ _> (ضحكـه غبي)

والله مآدهووور الهلآل في الظهير الآيمـن إلا ابو كررش.. منثـور البلآوي

من آخــذ آحمــد الدوخــي .. ولآقـدر الهلآل يلقىىآ بـديل للـدوخي

آسئلكم باللـه كم مره جربنآ لآعــب في مكآن الدوخـي

خآلد عزيز _ عمر الغآمدي_عبدالسلآم_العصفور_اليآس_العنقري

ولا وآحد منهم اثبت جدآرته.. مآعدى (عزيز،،والغآمدي) كونهمآ يلعبآن بغير مركزهمآ

آمآآ( العبدالسلآم..والعصفور..واليآس..والعنقري..) دآإجيــن وحرآآآم ورربي يلبسسوآ شعآر الهلآآل


وآكبر قهــر العنقــري... لآبس ررقم الثنيآن. اسطوره الهلآل


ودي آعررف من سمــح لـه يلبس هالررقــم.. وربي آن الرقم آكبرر منــه ومن نآديـه إللي جاي منــه

آآآه بسسسسس
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 08/02/2007, 03:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: مملكة الهلال
مشاركات: 2,849
طيب ليش التجريح
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 08/02/2007, 04:04 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 146
خالد العنقري نصبر ونشوف

وعلى قولة المثل المويه تكذب الغطاس


أما المفرج والهليل

أنا ما أخليهم يلعبون معنا في الحارة

مع احترامي لشخصهما
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 08/02/2007, 04:31 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/05/2004
المكان: القصيم بريده
مشاركات: 1,475
اتمنى منك اعطاء كل لاعب حقة
ممكن اعرف ماذ قدم العنقري حتى نسمع هذا الكلام
انا اتوقع ان مسار العنقير مثل مسار الياس
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 08/02/2007, 04:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـ 15 الثنيان ـاشق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: كالفونيا(الرياض ارضي و الرس نبضي)
مشاركات: 7,099
ويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك؟؟؟



يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاســـــــــــــــــــــــــــــــــر25 الـــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــاس؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 08/02/2007, 04:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
المكان: مع ابو يعقـوب !!
مشاركات: 8,284
ههههههههههه

والله حـرام فيـه المليـون ريـال

اشتقنــا لعبـدالسلام والله .. الحيـن عـرفت قيمـته ..

سلطـان البـرقان .. صـراحه ما ادري وش يبـي هـذا ؟؟

الحمدلله ان في له بديل اللي هو الغـامدي ..

ولا كـــان نلعـب نـاقصين بـ 10 لاعبيـن .. ولا يلعبـون البرقـان والعنـقري


إقتباس
العنقري مجرد لبسه للشعار .. وتمرينه على ملعب الامير سلمان .. فضيحه

هههههههههههههههههه الله يرجـــك ..

إقتباس
المفرج لاعب واسطه مايبيلها فلة عصا ..

والله ان المفـرج يمـشي الحـال أحيـانا ..لكــــن المشكله في البـرقان والعنقـري والهليـل .. والله حــرااام انهـم يلعبـون مـع ( زعيـم آسيـا ) ...
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 08/02/2007, 05:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/12/2002
المكان: جده
مشاركات: 1,545
والله إني داخل ياني محضرلك كلام بس تسحبت ..
ذكرتني بتسحيبات الثنيان أأأأأأأأه يابويعقوب ( حلوه بس لاتعيدها )
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 08/02/2007, 05:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/05/2005
المكان: K.S.A
مشاركات: 333
السلام عليكم ....

اعجبتني يوم تقول :-

اتمنى عدم حذف الموضوع كالعادة ؟؟


يأخوان هذه وجهة نظر والجميع له الحرية في طرح وجهة نظره دون الأساءة للأخرين .


غسلت الرجال وتقول دون الاساءة للاخرين اتمنى انك ماتناقض نفس ياكابتن واتفق معك في نقطة المفرج

وتحيتي لك ولكل الزعماء
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube