المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 17/11/2001, 05:00 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/11/2001
مشاركات: 283
صور من مجتمعنا ( 1)

السلام عليكم ..
مبروك عليكم الشهر الفضيل والله يتقبل منا ومنكم..

منذ فتره طويله وانا احاول تفسير بعض عناصر مجتمعنا من حيث فهم
طريقه تفكيرهم وعن حالتهم وسبب حقدهم علي كل شي خير لغيرهم ...
مالقيت شي من تفسيراتهم مقنع .....
هؤلاء العينه اكيد الغالبيه منكم يعرفونهم وهم ليس لهم شخصيه معينه فتجدهم يرمون ****انجازات غيرهم وفشلهم ايضا**** الي هواهم من تحكيم من حظ من رشاوي من تعصب من اتحاد سعودي هلالي؟؟؟ من تعير في اصول وقبليه من تحريف قبائل من قذف من اتهام بالربامن اتهام بالسحر....

جميع ما ذكرته حتما جميعكم يقول ما جبت جديد .....وانا معكم ايضا في كلامكم(لكن تاملو اخواني اتهام جماهير الهلال بالتعصب الاعمي وانهم ما يفرقون بين الظلم علي الفرق الاخري وبين التجاوزات لهم) ..اي تجاوزات

هذي حوار نصي بيني وبين مشجع نصراوي متعصب جدا اذا قلت اعمي فانا مدحته(لانه مرتين الرمز هزئه وهو يموت فيه.. ووجه مغسول بزيت فرامل وما زال يشجع الن ص ر )

يقول من ضمن كلامه انا عاشرت هلاليين واجد يا اخي اشوفهم متعصبين ويبون يقلبون الانظمه ويسون نفسهم يعرفون في التحكيم قلي وش لون يعرفون وهم دايم معهم الحكام من بلقوله الي الزيد..(يا عجبي نسي الشملاني والمهنا واوكادا والعقيلي والنفيسه وطيب الذكرالشهير العمرومن ومن ومن ومن.. الله الي كره السله تبون اعد لكم ابداعات نائب ريسهم سا بقا عديت ) وانكم تتجاوزون الانظمه بعض الانديه ترشونها بفلوس وما تشتكي بس الوحيد النصر الي ما يخلي حقهيا خذه بالقانون (والله اعلم بحك الانديه) (جعف عينك عنك من الاتحاد الهلالي الله يسامحه ما علينا نكمل ) ..
وانكم تتدعون الاحتراف وانكم ما تعرفونه سالته وشو الاحتراف مثلي نادي طبقه صح قال (ابو الفهامه) نادي النصر ولا لاعب يتاخر ولا لاعب يتكلم علي النادي وانتم مبزرتكم وشيبانكم ومثل بعض العبين فيصل وخالد والثنيان وغيرهم علي حد تعبيره(من هنا انا ولعت معي ) قلت هل الي يطبقه ادار ه النصر هي احتراف هل القذف واتهامات بالرشوه وتصوير جوازات السفر وتكسير السيارات الاعب الي يخرج عن طور الاب الروحي احتراف قال ايه قل واحد يجيه جزاه هذا عقاب عادي (يالله ارحمنا يا رب)
والعبين يادون واجباتهم كامله منهم ويضحون من اجل النادي بس الظلم واقف والحظ الله يلعنه... (لاحظو لعن الحظ وانا سوف انشر فتوي من الشيخ ..قريبا عن تعريف الحظ وشو الحظ ونشوف وجيه ها الحثاله .. بيقولون ان الشيخ هلالي واسمه سلوم حميد الثنيان يعلب وسط ايمن وقولو ما قاله)وان الهلالين دايم يراقبون وش يسوي النصر ويسوونه....... يا الله وانهم دايم يا خذون مدربينه يدفعونله دبل ويجون (الظاهر نسا الماضي ونسا ان الهلال متعاقد معهم بعد انتهاء عقودهمزنسوا دوصو وبهجا وفكتو وركزوا علي الاول بمباركه النادي الاهلي)
والنصر لو يعطي نصف حقه سوي الهوايل قلت ايه ودق جوالي وانقطع الكلام شوي ثم قال الاحظك مسكت وانا اتكلم ليه قلت اسمع تحليلك كمل ضحك قال منت طبيعي انا حاولت اني احلي الوضع شوي وقلت وش صار علي ماطر يوم جاك تدي والله ما اكذذب عليك له ولد عم في الرياض وهم وجهين لعمل واحده يقول انا شفته مع الامير سعود بن تركي والوليد وبندر بن محمد في ناطحه السحاب (يقصد المملكه) وان الوليد اعطاه شيك ووقع عليه وان بندر بن محمد يصور معه(هذا الفلم الهندي الي يقولونه هم بعينه) خلاه يلبس فنيله زرقاء(الله اكبر ياماردونا)(وبعدين اخونا يسمع انه الوليد يعطي مكافئات قال نسوي فلم زي ما يسوي الاب الروحي لنا ومايبي دبلجه جماهيرهم في القذف والكذب والافتراء 100% تربيه ادارتهم) (وبعدين الوليد ويش يجيبه يجتمع مع ابراهيم خاطر حقهم هو فاضي لكم انتم وابطالكم الاميرالوليد من اعطاكم الهونداي الي تهاوشتو عندها تقل بزارين كل واحد يبي الباب وهو غاسل يده منكم فما بالكم يبي يجتمع بربرتو ماطر حقكم والله عالم)


هذا الجزء الاول من مسلسل صور من مجتمعنا اتمني اني اكون وصلت الصوره جيدا لكم(والموضوع القادم عن تجريد ميول العضوين من الاتحاد الاسيوي من النص... الي هلاليين متعصبين )
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:21 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube