#16  
قديم 06/02/2007, 04:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/02/2006
المكان: أرض بو متعب
مشاركات: 215
ماعليكم منهم
  #17  
قديم 06/02/2007, 04:43 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/10/2004
مشاركات: 1,285
يعطيكم العااافيه على المرووور ..

وانا حبيت ان اريكم هذي الصحيفه النثراويه
  #18  
قديم 06/02/2007, 04:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جامعه البترول
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 02/05/2006
المكان: Khobar
مشاركات: 9,324
ابو محمد قالها امس ماعلينا منهم
  #19  
قديم 06/02/2007, 04:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
مشاركات: 419
القافله تسير والكلاب تنبح
  #20  
قديم 06/02/2007, 05:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abusaud
مشرف الأخبار في البوابة العربية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 12,428
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  #21  
قديم 06/02/2007, 05:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زيزو5
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/12/2003
المكان: الجبيل // الخبر
مشاركات: 1,133
ياحليلك وقبل كم يوم حاطين كاركتير للهلال والنصر هذا الوضع حصلوا فرصه على الهلال ويبغون يستغلونها
  #22  
قديم 06/02/2007, 05:19 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/11/2005
مشاركات: 560
يا ناس كبرو عقولكم عن هذي السخافات
والله لو يحطون كريكاتيرات الى بكرى ما ضر الزعيم شي
  #23  
قديم 06/02/2007, 05:23 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/03/2006
مشاركات: 368
ههههههههههههههههههههه

يحاولون باي شي ياثرون على زعيمنا
  #24  
قديم 06/02/2007, 05:24 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/02/2005
المكان: MANCHESTER
مشاركات: 797
لا ياشباب لا تاخذونها بهذا الجانب هم فقط يجبون المشاكل بطريقه مضحكه
  #25  
قديم 06/02/2007, 05:28 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/02/2005
المكان: حائل
مشاركات: 1,139
لاتعليق
  #26  
قديم 06/02/2007, 05:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/01/2006
مشاركات: 3,277
القافله تسير والكلاب تنبح
  #27  
قديم 06/02/2007, 05:49 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/03/2006
المكان: دار الزوال
مشاركات: 1,072
هم اكثر ناس يعرفون جهود رجال الهلال ورئيسهم الظاهرة

ولكنهم يحبون التحرش بزعيمهم

على قول المثل : القطو يرحم خانقه ..
  #28  
قديم 06/02/2007, 05:59 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
مشاركات: 582
صورة تعبر عن المشكلة في نادي الهلال

ولا فيها شي تقبلوها بصدر رحب
  #29  
قديم 06/02/2007, 06:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
يا رجاااااااااالـ من زووود القهرر !!
  #30  
قديم 06/02/2007, 06:27 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 721
كاريكتير عادي

ومافيه سخريه
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:36 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube