المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/12/2000, 03:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ salman99999
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 10/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,951
Thumbs up

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وابتدأ....ابتدأ المشوار.........
الهلال والطريق نحو تكرار الثلاثيه الاسيويه.....
تناولنا في الجزءين السابقين الاول والثاني مراحل بطولات الزعيم من الاولي وحتي السادسه وتوقفنا عند بداية المرحله السابعه والتي بدانا فيها مع انتهاء موسم (1418هـ).
اذن موسم 1419هـ هو بداية المرحلة السابعه في تاريخ زعيم اندية اسيا ونادي القرن في اكبر قارات العالم ونصف الارض....
ففي ذلك العام اخفق الهلال ايما اخفاق حيث لم يحقق في ذلك العام سوى بطولة كاس الصداقه الدوليه الثانيه فقط واكتفاء بها مما جعل عشاق الزعيم وجماهيره (وهناك فرق) تهب لانقاذ الهلال واعادتة لصورته الطبيعيه بطل الابطال وكان لهم ماارادو مع بداية موسم جديد حيث اطل الهلاليين علي جماهيرهم وعشاقهم في بداية الموسم التالي ببطولة الامير فيصل بن فهد (كاس الاتحاد سابقا) بعدفوزهم علي الشباب 2/1 بالهدف الذهبي للاعب الذهبي نواف التمياط.وغاب عن الهلال في ذلك اللقاء اثنين من ابرز عناصره هما يوسف الثنيان وسامي الجابر ولكن لانه الهلال الذي لايتاثر بنقص وغيره تغلب علي كل شي وحقق الكاس ليثبت مقولة الهلال بمن حضر قولا وفعلا.
وبعد هذه البطوله تداخلت مشاركات الهلال حتي انه اصبح يلعب ثلاث بطولات في وقت واحد وكلنا يتذكر ان الهلال لعب بعض من مباريات الدوري وتصفيات كاس المؤسس وتصفيات كاس الانديه الاسيويه للانديه الابطال وهو لم ينتهي بعد من كاس الاتحاد وكل هذا لم يثني الهلال عن تعويض جماهيره عن موسم الجفا والابتعاد المؤقت عن البطولات.
وماان انتهي الهلال من كاس الاتحاد حتي بدأ التركيز ينصب علي كاس القرن وكاس المؤسس طيب الله ثراه الملك عبدالعزيزوتاهل لنصف نهائي البطوله بعد ان تجاوز الانصار والوحده ذهابا وايابا ليقابل النصر غريمه التقليدي في الدور نصف النهائي وكان الهلال يمر بظروف صعبه تتمثل في غياب ابرز عناصره عنه ابرز لاعبي القرن العرب سامي الجابر والذي رشح من افضل اربعين لاعب في العالم مؤخراً ولعب الهلال اللقاء وهو يعاني من هذا النقص ولم تتوقف الظروف الصعبه عند ذلك بل تعدتها الي طرد لاعبه الدولي الكويتي (هداف العالم) جاسم الهويدي بعد مخاشنة محسن الحارثي له تحت انظار الحكم والذي طرد الهويدي وتعظيم سلام لمحسن الحارثي؟؟
ولعب الهلال بقية اللقاء ناقص لاعب وجاء الشوط الثاني ليشهد موقف اخر للهلال باصابة نجمه الكبير يوسف الثنيان بكسر في ترقوة الكتف غاب علي اثرها شهر كامل عن الملاعب وكرت اصفر فقط للاعب النصر وتعظيم سلام مره اخرى للاعب نصراوي اخر.
وانتهي ذلك اللقاء بالتعادل 0/0 وجاء وقت الحسم ولقاء الرد وعاد ابن الهلال البار سامي الجابر ليقول كلمته وليرسل رسالته لكل نصراوي هاهو الهلال وقت الحسم وفاز الهلال بهدفين الاول من الذهبي نواف التمياط والاخر من عمر الغامدي لاعب الحسم او لنقل عمر الجابر !!! وتاهل الهلال الي النهائي ليقابل الاهلي وكالعادة الاهلي يخسر النهائي وكالعاده الهلال يحقق البطوله ولم يكن هناك شي جديد في ذلك النهائي لان الهلال فاز والاهلي خسر كعادته في المناسبات الكبري التي لاتليق الا بالكبار وحقق الهلال كاس القرن وفي انتظار 100 عام قادمة عل الهلال يكرر انجازه.
ومن بعدها دخل الهلال المعترك الاسيوي وكان في انتظار الهلال كبار فرق اسيا بطل ايران وبطل كوريا ومن بعدهم بطل اليابان ولكن الهلال تجاوزهم جميعا ليتزعم اندية القاره ببطولته الرابعه اسيويا كانجاز غير مسبوق .
وكان نهائي البطوله من اصعب اللقاءات علي نجوم الزعيم والذين تقدموا في بداية اللقاء بهدف برازيلي من قدم الرائع سيرجيو ولكن في لحظات انقلبت كل الامور وسجل اليابانيون هدفين لخبطت الاوراق واعادة الهلال من جديد للبحث عن هدف تعادل وتحقق لهم ذلك في الدقيقه 88 من راس البرازيلي سيرجيو بعد عكسيه رائعه من (الماستركي)احمد الدوخي.
ولعب الفريقان وقت اضافياً وجاء وقت الحسم ووقت الرجال ليظهر كالعادة ابن الهلال البار سامي الجابر ويتجاوز كل من قابله من اليابانيون ويلمح سيرجيو وحيدا ليهديه كرة ذهبيه جاء منها هدف ذهبي توج الهلال بطلاً لاكبر قارات العالم.
وما انتهي الهلال من كاسه الجديد وحقق ثلاثيه حتي الان في نفس العام الا وجاءته مناسبة كبرى مرة اخرى فالبطولات هي من يبحث عن الهلال ولعب اللقاء النهائي لكاس ولي العهد للعام الثاني علي التوالي وامام الشباب ايضا ولان الهلاليون خسروا العام الماضي امام الشباب لم يكن سهلا ًعليهم الخساره مرة اخرى لذلك اكتسحوا الشباب بثلاثة اهداف كالعادة في اللقاءات النهائيه ثلاثيه والا هدف ذهبي وهكذا.
وانتهي الموسم برباعيه وبدأ موسم جديد الكثيرون شككوا في قدره الهلال علي تكرار انجازه السابق بناءاً علي مايعانيه الفريق من فقدان ابرز عناصره يوسف الثنيان المنقطع باجازة خاصه وابتعاد نجمه سامي الجابر لاحترافه في انجلترا....اضافتنا الي كرسي الرئاسه الخالي لمدة ثلاثه اشهر علي الاقل لذلك كان اكثر الهلال تفاؤلاً يمني النفس ببطولة السوبر علي الاقل ليتاهل الهلال لبطولة اندية العالم.
ولكن لانه الهلال ولاعبوه الافذاذ الذين لايرضون بغير الذهب ومنصات التتويج كان لهم ماارادوا ...
شارك الهلال في كاس الصداقه الدوليه الرابعه وحقق كاسها كالعادة حيث قابل الاهلي في نصف النهائي وكسبه كعادة الاهلي في المناسبات الكبرى ومن ثم تغلبوا علي عسير في مباراة تساهل الهلاليون كثيراً فيها مماكاد ان يتسبب في فقدانهم الكاس ولكنهم تداركوا الموقف وفازوا بضربات الترجيح ليحقق الهلال اول كاس في موسمه الجديد.
وبعدها جاء التحدي وابتدا المشوار كاس الانديه العربيه للانديه ابطال الكاس والتي استعصت علي كل الانديه السعوديه والهلال ينضمها هذه المره ويشارك فيها غريمه التقليدي النصر (بصفتة نصف ثالث ولي العهد)؟؟؟
ولعب الهلال في مجموعه والنصر في الاخري وتاهل الاثنين لنصف النهائي وتاهلا ليتقابلا في النهائي العربي لاول مره وكان مااكثر مايتردد في اذهان النصراويين هو رد الهزيمه للهلاللانه سبق وان اخرجهم ابان تنظيمهم للبطوله العربيه وخروجهم علي يد الهلال وبدا اللقاء ومع مرور عشر دقائق سدد الشلهوب الموهوب الصغير الكبير في ادائه كرة فضة بكارة شباك النصر والتي لم تستطع مقاومة الهلال سوى عشر دقائق مع انها ظلت دون اهتزاز اكثر من خمس لقاءات ولكنه الهلال ، وقدم الهلاليون كل فنون الكره وتلاعبوا بالنصر حيث شاؤوا واضاعوا العديد من الفرص التي كانت كفيله بفوزهم من اول اللقاء ولانهم الهلاليون المحبين للاثاره والتشويق سجلوا هدفا في مرماهم ليعيد المباراة من جديد وليلعب الفريقا اشواط اضافيه شهدت تسجيل هدف ذهبي ازرق كالعادة وكما قلت لكم الاثاره عنوان الهلال والذهبي هو قمة الاثاره كيف لا وهو من ضربة جزاء.
وما انتهي الهلاليون من الزعامه العربيه حتي جاء الدور علي تزعم اندية اسيا مرة خامسة وبالفعل كان الهلال في الموعد وذهب لليابان ليلعب ذهاب سوبر اسيا وياتي محملاً بثلاث نقاط وفوز ثمين سهل المهمة في لقاء الاياب
وجاء موعد الرد الياباني في الرياض وسجل اليابانيون هدفا اثار الهلاليون كثير مما جعلهم يكثفوا من هجومهم المركز علي المرمي الياباني ليتحقق لهم هدف التعادل والتاهل لكاس العالم للانديه .
وبختام هذه البطوله يكون الهلال قد حقق ثمان بطولات في مرحلته السابعة ونحن بانتظار كسر الرقم السابق الذي حققه الهلال في المرحله السادسه عندما حاز علي كاس (11)بطولة رسميه ست منها باسم الوطن .
والتساؤل الذي يدور في اذهان جماهير الزعيم هل سيستمر الهلال في هذا التطور من مرحله لاخرى ؟؟ والي ماذا يريد ان يصل الهلال ؟؟ هل هي كاس العالم هاهو وصل !!!
هل يريد تحقيق كاسها وتزعم اندية العالم ؟؟؟
اعتقد ان الهلاليين قادرين علي ذلك متي ماارادوا ذلك
والي لقاء قريب والهلال زعيم اندية العالم .
والسلام ختام


------------------
الهلال..نادي القرن الاسيوي
[email protected]
  #2  
قديم 15/12/2000, 04:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2000
المكان: أدغال فيتنام
مشاركات: 1,777
Cool

اخوي سلمان....
قراءتك الشامله لتاريخ الزعيم تدل على التميز في الطرح باسلوب رشيق وجميل معهود فيك
مشكور... وعساك على القوه

تم تعديل الموضوع بواسطةابراهيم النجيدي (بتاريخ 15-12-2000)
  #3  
قديم 15/12/2000, 06:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/09/2000
مشاركات: 476
Post

مبدع يا سلمان .

------------------
الزعيــــ ـــــــم العالمي
  #4  
قديم 15/12/2000, 07:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,906
Post

تسلم يالغالي....
ممايميز الزعيم أنه يتجدد ويرفض البقاء على حال كماهي بعض الأنديه...
فبطولاته...
وأنجازاته....
وحتى طريقة تحقيقها يتميز بها دون غيره...
وهذا التميز يزيدنا فخراً....


------------------
وداعيه ياآخر ليله تجمعنا.
وداعيه أعز الناس ودعنا.


  #5  
قديم 15/12/2000, 08:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الإعصار
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 6,156
Post

يعطيك ألف عافية أخوي سلمان
مواضيع تاريخية موثقة
تسلم والله
  #6  
قديم 16/12/2000, 01:14 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
مشاركات: 68
Talking

يا بعدي يا سلمان ، تبي تخلي اللي يجي بعدك يتعب ....
الزعامة إن شاء الله تبي تستمر والأجزاء كل فترة تبي تضيف جزء جديد ، والله يخلي لنا هلالنا ...

تسلم يا سلمان ويعطيك ألف عافية ...

تحياتي

------------------
أحد معاه سامي ويناظر الساعة
  #7  
قديم 16/12/2000, 05:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ salman99999
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 10/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,951
Thumbs up

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخوي مجنون سامي/ هذا اللي مورطني في تجديد موضوع الزعامة.

الاعصار/الله يعافيك
ابراهيم النجيدي/تسلم علي هالكلام الزين.
زعيم الدنيا/وانت بعد مبدع بس متي تعطينا مما عندك انا انتهيت تكفي خل نشوف ابداعك تسلك يازعيم
ابوماجد/ وماادراك ماابوماجد
ابوماجد احد اعضاء منتدي الهلاليين عرف بحبه الكبير لناديه الهلال ولجماهير نادي الهلال
هههههههههه
حلوه نبذه تعريفيه عنك ابوماجد في الحلقه القادمه رقم البطاقه وعدد السفرات(الي اللقاء في الحلقة القادمه)
والسلام ختام

------------------
الهلال..نادي القرن الاسيوي
[email protected]
  #8  
قديم 16/12/2000, 07:13 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,235
Post

اخوي الغالي (سلمان) ,,,

الله يعافيك على مجهودك الجبار في نشرك لهذا التوثيق المشرف لهلالنا الحبيب ,,,

والله يعينك ياسلمان سيكون هناك المزيد من الاجزاء فما اتعب من ان تكتب عن الزعيم وبطولاته وانجازاته ,,,

ويعطيك العافيه على جهودك التي دائما ماتبذلها سواء في تاريخ ومواضيع الهلال او من خلال قيامك انت واخواننا المدراء الغالين (كوكتيل والاعصار) من جهود في الرقى بالمنتدى ,,,

ولى طلب يا(سلمان) بان يتم حفظ هذه الاجزاء الثلاثه في شبكه الزعيم حتى يستطيع الاعضاء الجدد من مشاهدتها وقراتها ,,,,

ولا اقدر ان اقول الا (تسلم يمينك) على هذا المجهود ممثلا باجزائه الثلاثه ,(فالشهاده فيك مجروحه) ,,

وبانتظار المزيد من ابداعاتك الدائمه في مايفيد هلالنا الحبيب ,,,

وتقبل خالص تحياتي لك ,,,



------------------
هلال التحدى شب ضوه وجاب الكأس ... على صك خمسين السنه ولعت ناره
وبشب ضوي بالثمامه على الأطعاس ... جماهير الأزرق من على النار سماره
  #9  
قديم 19/12/2000, 07:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ salman99999
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 10/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,951
Thumbs up

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي الاسطورة شكرا لك
وانشاء ننتظر من جميع الاعضاء توثيق تاريخ الزعيم والاهتمام به.
والسلام ختام

------------------


[email protected]
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube