#1  
قديم 30/01/2007, 09:36 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/03/2006
مشاركات: 134
افضل الاجانب للزعيم وشرايكم فيهم

المهم مااطول عليكم بس حبيت اقولكم عندي اثنين اجانب بس والله محترفن اوكي واسعارهم زاهدة مو غالية بالعربي فهموها والنادي يمر في ظروف صعبة فانا اقترح لكم اثنين اللي هم حمادجي لاعب الوحدة وهو لاعب بصراحة كنترول من احسن مايكون ولاعب ضربات الراس عنده اوكي والثاني اللي هو لاعب الطائي صلاح الدين عقال وعطوني ردودكم باسرع وقت تكفون
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/01/2007, 09:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/02/2005
مشاركات: 323
لاتعليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــق!!!!!
هاذي آخرتها،،،،،،،،،،،،،،،حماد جي وعقال؟؟الله ياالدنيا!!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/01/2007, 09:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,278
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة abdulazizbd1
لاتعليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــق!!!!!
هاذي آخرتها،،،،،،،،،،،،،،،حماد جي وعقال؟؟الله ياالدنيا!!

هههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/01/2007, 11:25 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/12/2004
مشاركات: 536
عقال ممكن انا معك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/01/2007, 11:49 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/08/2006
مشاركات: 1,418
لا عقال ولا طاقيه بعد بعد اقول اذا هي خربت عاد فالمثل يقول امسك مهبولك لا يجيك اهبل منه ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:42 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube