#16  
قديم 30/01/2007, 06:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2003
مشاركات: 4,262
بالعكس لو يلعب الهلال باجنبيين افضل من ابقاءه

لاعب ما اخذنا منه الا قتل الهجمات الهلالية

لعنبوا ابليسك في مباراة القادسية الصويلح منفرد وبدل ما يمرر له يبحث عن فاول

لعنبوا ابليسك الفريق متعادل وطالع من البطولة وباقي خمس دقايق في مباراة الاتفاق وبدلا من ان يبحث عن مساندة زملائه والبحث عن مصلحة الفريق يدور لي على فاول !!!!!!!!!


وصراحة اذا الادارة قدرت تمشيه على ادارة الوحدة مع البرقان مقابل علاء كويكبي فاحنا الكسبانين بدون ادنى شك
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 30/01/2007, 10:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/05/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,589
والله الأراء مختلفه

البعض يطالب بابعاده والتعاقد مع مهاجم

والبعض يطالب ببقاءه وهم قله

والبعض يطالب بـ إبعاده والابقاء على محترفين فقط

انا اتمنى والله اتمنى لو تم إبعاده والتعاقد مع مهاجم (مع إني اتمنى بقائه)
أن يكون على مستوى الطمووح وأن لا يكون المهاجم حقل تجارب في نادينا

وحتى لا ينطبق علينا المثل النجدي اللي يقول .. لا حضر عيد الرياض ولا منفوحه
يعني لا رودريقو ولا المهاجم أفلح عندنا

والخواف والله الخوف إذا جتنا الأخبار بعد شهر من الان واحنا نستعد لأول مبارياتنا الأسيويه

بخطاب أستدعاء لاعبينا من السيد باكيتا (التمياط - الشلهوب - الغامدي - عزيز - القحطاني ) للمنتخب الأول

ومثل بربسبة العام الماضي تحدث هالسنة بمباركة أتحادنا السعودي



ما نقول الا الله يوفق
والشور شور إدارتنا والهادي الله ..

يالله يالله وداعة الله ’’


آخـــــــــــــــــــــــوكم مـــــــــــــــــــراوغ
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 30/01/2007, 11:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
قواروا مثل مؤشر الاسهم عندنا يوم بالاخضر و عشرين بالاحمر ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 30/01/2007, 11:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
والله مو قد الهلال حنا نبي لاعب ذو مهارات وذو بنيه جسمانيه
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 30/01/2007, 11:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جامعه البترول
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 02/05/2006
المكان: Khobar
مشاركات: 9,324
انا ااشوف ان الاستغناء عن رودريجو افضل من الاستغناء عن التايب.
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 30/01/2007, 11:42 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/08/2006
مشاركات: 1,418
بصراحه لاعب عادي واذا تبغى تعرف اللاعب مفيد متى اذا راحوا اللاعبين للمنتخب وشوف الفرق كيف التايب شايل الفريق فن وابداع ورديقو ولا كأنه فيه يستنى الفريق يكتمل علشان يبدع يا اخوي انا نبيه اذا نقص الفريق يساعده مو العكس واتمنى بصراحه اقرب طيارة يروح فيها
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 31/01/2007, 02:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,565


إذا تبي الحقيقة
قارو أفضل من كماتشو بشكل عام

صحيح أن كماتشو لعبه هادي أكثر
ولكن استحداث الفرص يتميز فيها قارو بشكل ملفت ،،، بالإضافة إلى المساندة الفعــّــالة للهجوم
ونادر هالايام تلقى لاعب يستحدث الفرص من لا شيء .....
بصراحة لعبه يعجبني بس محتاج فرصة أكبر

أشكرك على فتح النقاش في هالموضوع المهم ،،، وبصراحة كنت أبي أتكلم فيه بس لقيت موضوعك الحلو هذا
سلام
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:50 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube