#1  
قديم 28/01/2007, 10:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/06/2005
مشاركات: 267
انــا معك ايها الرئيس .. فاجعلني احمل جزءا من همك ..!!




وفاء محب


لعل الاصوات التي علا صوتها بعد خروج الهلال من كاس الامير فيصل وتصويرها لســاحة الهلال بصورة جانبت الصواب أو لنقل أنها بالغت في تصوير الوضع الذي يعيشــه الزعيم مع إلتماسنــا العذر لهــا للدافع الذي انطلقت منه تلك الرؤى ولكنها تضر أكثر من نفعها لأنها تشارك في تأزم الوضع وتزيد الفجوة بين الادارة وجماهير الهلال ..!!

رغم أن الهلال كغيره من الانديــة يعيش أزمات تعتري طريقــه وهي من الامور المعتادة فلم يمر رئيس الا أتى مايعكر مزاجــه ويقلل من عطائه رغم اختلاف الظروف والاسباب الا ان الجميع توسد الهم والغم ساعــة وبدرجات متفاوتة لكن سرعان ما تنجلى الغمــة وتعود المياه الى غدرانها ..!!

وأعني ان الازمات محك للرجال تظهر أصالة معدنها وقوة عودها وصلابة بأسها لتجعل العسير عتبــة تصعد بها الى مبتغاها ولا يتأتى ذلك الا بتفهم الوضع من قبل الجماهير الهادرة والعاشقــة التي لا تقبل انصاف الحلول بل لا خيار لديها الا الرأس أو البطولــة وهذا مبدأ يجانبــه الصواب أو لنقل انها تعزف على نوتة التجني كأقل ما يكون متناسيــة ان المرء قوي بإخوانه ..!!

كم اتمنى ان نتبادل الثقــة وتفهم الوضع الذي يحيــط بعمل الادارة في الوقتنــا الراهن (من مصاعب ) لنسهم سويــا في ملامسة الخلل وتقديم العلاج الناجع حتى وإن كان ذلك عبر كلمــة يبثها المحب ليسهم في تعديل الوضع بدلا من نشر السخــط وتأليب الشارع الهلالي لنكون فرعونا في حين أمل منــا الربان العون ..!!

واعجب من كل قلــم سل سيفــه يوبخ القاصي والداني لهفوة أو أزمــة حلت متجاهلا تلك التضحيات التي بذلت وتلك الهتافات التي عانقت أذان الجميع وقت النشوة .. وسر عجبي مقولة حتى يوم الزبد التي أكلت الفضل وأهله لمجرد ان ظل الباذل ساعــة .. واي قســوة تزمجر بها الافواه وهي تزيد الهم غمــا ..!!

صوت يصرخ يفزع من حوله ستعود الخمسات .. وأخر غدت هيبــة الزعيم في مهب الرياح .. سهام تقذف من كل جانب .. ليصرخ القلق بأعلا صوته بعد ان تغلغل النفوس .. لقد مات الزعيم فجهزوا السدر والكافور .. فغدا نكبر على مجده أربعــا .. فاهنئ واسعدي يا قارعــة الطبول ..!!

أحبتي .. كلنــا ذلك المحب الذي لا يرضى الا بالسنــام ولا يشبع هواه وطموحــه الا ملامســة الذهب ولكن .. الا نحمل بين أفئدتنــا بصيص من الوفاء .. الا نجيد مبدأ الكرار .. أليس منــا من يلتمس العذر ويحن على من أقلق الدرب ســاحته .. وطرق حيلة اليد بابــه ..!!

ما أقسى نكران الجميل .. وما اشد كلمات التندر عندما يتفوه بها المحب .. وما أمــرّ ان يتجرع القلب همــه لوحده يعمل قصار جهده ليغذي الجسد والكل يطلب ويرغب ويندد ليبق القلب وحــده يعاني ويعاني .. فلا يدا مدت .. ولا ثقلا حمل .. ولا خيرا قيل .. بل ليتنــا حين عجزنــا أن سكتنــا ..!!

أشعر بمضاضة الخروج .. وأدرك متطلبات المرحلــة .. ولكن الكل شريك و له من الاخفاق جانب .. فلمــا الكيل بصاع أخرق وبميزان أعوج .. ولمــا ننفض القميص نعلن البراء ..ألم يجدر بنــا ان نكون الســاعد للعضد .. ألم نتوق لنكون الجسد للرأس .. ام لا نجيد الا شنق الرأس وإن مات الجسد..لأنه قال أنذا.. !!

لا أجيد دغدغت المشاعر .. لا أجيد تمييع الخطوب .. لا أجيد تلميع الشخوص .. لا أجيد فن التهويل .. لا أجيد قلب الحقائق .. ولكني احب الزعيــم .. وأجيد رد الوفاء .. فانــا معك ايها الرئيس واجعلني شريكــا احمل جزء من همك ..!!







نـــادر
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/01/2007, 10:47 PM
عضو استشاري سابق لمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 28/08/2005
مشاركات: 645
نـادر أقـف لـك ولـحـرفـك إحـتـرامـاً وتـقـديـراً

هـكـذا هـو الـنـزف

دُمـت لـلـوفـاء
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/01/2007, 10:55 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/12/2006
مشاركات: 98
يعطيك العافيه

أخي العزيز نادر

وهذا هو الوفاء الهلالي

أشكرك على هذااا

الطرح المتميز

وتقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/01/2007, 11:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/01/2007, 11:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/06/2005
مشاركات: 267
احبتي ..

أشكر طيب مروركم
كم اتمنى ان يتكاتف الجميع مع الظاهرة لأن الوضع يتطلب ذلك فالاستحقاقات اثقلت كاهلــه ولابد ان يشارك الجميع لنحقق الهدف الذي نأمله الاسيوية




نـــادر
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30/01/2007, 12:05 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/11/2004
المكان: مكان تواجد الزعيم
مشاركات: 448
سلمت هذه الأنامل الذهبيه
إنسان نادر في وصفه وعباراته وفكره الكبير فالشكر لك النادر ونحن مع الزعيم ورئيسه الذهبي

ونشاركه حمل الهموم فلا تجزع أخي الحبيب النادر إنما هي إستراحة محارب سيعود الزعيم لنشر إبداعاته
على المستطيل الأخضر بعون الله وتكاتف أعضاء شرفه ووقفة جمهوره النادر على مستوى العالم كما ندرة الأقلام
التي مثل قلمك عزيزي النادر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:52 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube