#1  
قديم 28/01/2007, 09:43 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/09/2002
المكان: arar
مشاركات: 1,480
قرارات جديد من لجنة الانضباط

رياضي/ الأمير سلطان بن فهد / قرار

الرياض 9 محرم 1428 ه الموافق 28 يناير 2007 م واس
اصدر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الأتحاد السعودي لكرة القدم قرارا بشأن الأحداث التي صاحبت مباراة نادي الرياض مع نادي نجران ضمن دوري اندية الدرجة الأولى التي اقيمت بالرياض يوم الجمعة 29 ذوالحجة 1427هـ وكذا الأحداث التي صاحبت مباراة نادي النخيل من بيشة ونادي الوحدة من مكة المكرمة ضمن ضمن بطولة اندية درجة الشباب / فئة الممتاز / والتي اقيمت يوم الخميس 28 ذوالحجة 1427هـ على ملعب نادي النخيل.
وقد تضمن قرار سموه المبني على التوصيات التي رفعتها لجنة الإنضباط بالإتحاد السعودي لكرة القدم حول الأحداث التي صاحبت هاتين المباراتين مايلي . .
1 / تقديم الشكر لصاحب السمو الملكي رئيس مجلس ادارة نادي الرياض ورئيس مجلس ادارة نادي نجران على ماقاما به من تهدئة لجماهير الناديين.
2 / نقل اول مباراة رسمية لنادي النخيل تقام على ملعبه لتقام على ملعب الفريق المنافس وبذلك يتم نقل مباراته امام فريق الفتح التي ستقام عصر يوم الخميس 27 محرم 1428هـ التي كان من المقرر اقامتها على ملعبة الى ملعب نادي الفتح بالأحساء وفي نفس التاريخ بناءا على الفقرة ب من المادة 30 / 1 / 9 من لائحة المسابقات والعقوبات بالإتحاد لما بدر من جماهير نادي النخيل من تصرفات خارجة عن الروح الرياضية عقب نهاية المباراة.
3 / احالة موضوع ما بدر من لاعبي نادي النخيل الى اللجنة الفنية لإتخاذ العقوبات اللازمة في هذا الشأن.
4 / توجيه الشكر لنائب رئيس مجلس ادارة نادي النخيل على تعاونه وتعامله مع حكام المباراة ومبادراته تجاه ما لحق بسيارات الحكام من اضرار.
//انتهى// 1633 ت م

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:28 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube