المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إغلاق الموضوع
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 26/01/2007, 05:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/11/2003
المكان: في قلب كل هلالي
مشاركات: 371
مشكور أخوي محمد ويعطيك العافيه

وعندي سؤال الكودو كيف ياشاطر يدين فريقه؟؟

والله ماعندك سالفه

وعلى قولت المثل سكت دهرا ونطق كفرا


دمتم بخيرررررررر
  #17  
قديم 26/01/2007, 05:19 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/02/2006
المكان: kingdom of my life
مشاركات: 3,411
يالله هي بطولة لا تودي ولا تجيب اصلاً..

مشي حالك=حالك يمشي
  #18  
قديم 26/01/2007, 05:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/01/2006
المكان: نادي القرن
مشاركات: 307
مشكور اخوي محمد
  #19  
قديم 26/01/2007, 05:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ طير هلالى
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2005
المكان: حائل
مشاركات: 4,566
كلام جميل

لاكن كل اللى نقوله حسبى الله على كل من ضيع مجهود فريق
  #20  
قديم 26/01/2007, 05:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MaDiNy_4_EvEr
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/10/2006
مشاركات: 833
يشرفني ان اكون احد الرادين على هذا الموضوع وفعلا كلامك اكثر من رائع ويعطيك الف عافيه ولكن بدأت المظاهرات ضد الهلال ولكن اعتقد انو الهلال اكبر من الكلااام الفاضي اللي بنشوفه
  #21  
قديم 26/01/2007, 05:34 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/02/2006
مشاركات: 189
يعطيك العافية
القانون ضد الهلال يطبق بشكل عجيب ولا نسوي مثل غيرنا نبكي وننزل نضرب الحكم بالعقل
هارد لك الخروج وإن شاء الله يتعدل الحال
حسبي الله ونعم الوكيل على الحكم وحسبي الله على المفرج والهليل والبرقان وحسبي الله على اعضاء الشرف اللي خذلو الرئيس
ويبقى الهلال بطل في كل الاحوال
  #22  
قديم 26/01/2007, 06:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي في مانع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2006
المكان: الشرقية ..
مشاركات: 6,566
مبدع كالعاده يـأ هلالي محمد
  #23  
قديم 26/01/2007, 06:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رائع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2005
المكان: وَِسَطٌ وآحـَة الزٍعيمّ
مشاركات: 3,521
لاعدمناك
  #24  
قديم 26/01/2007, 06:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الضابط
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/03/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 112
Thumbs up كلام جميل وعاقل شكرا

بخصوص الفريق

هناك لاعبين مبدعين ولكن في المقابل هناك أيضاً لاعبين آخرين يفسدون إبداع المبدعين

لكن لن أذكر أسماء هؤلاء اللاعبين
لأن الواسطه تلعب دور كبير في إستمرارهم

يقضون على مجهود الفريق بإستعباطهم المتكرر[/CENTER]


فأنا هلالي ولا يهمني هؤلاء اللاعبين بل النادي بكيانه وحجمه هو الأهم
  #25  
قديم 26/01/2007, 06:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: طيبه الطيبه
مشاركات: 397
ياخوي صح لسانك

الواو والمحسوبيه ستقتل الهلال

مالازم تذكر اسامي

معروفين لهم اكث من ثلاثة مواسم غاثينا

والحكام لاجديد تعودنا عليهم

ما اقول الا الله يفكنا منهم على خيييييير

  #26  
قديم 26/01/2007, 06:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاهرهم؟؟؟
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/08/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 484
شيء طبيعي كلن ضد الهلال
الحكم
الاتحاد السعودي
لجنة الحكام

الهليل
قوارو السمكة النايمة

ومشكور على جهدك الواضح
  #27  
قديم 26/01/2007, 07:00 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/03/2006
المكان: الــــــريــــــاض
مشاركات: 719
مشكووووووووووور يالغالي
  #28  
قديم 26/01/2007, 07:08 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,508
كل عاده دئما مبدع
  #29  
قديم 26/01/2007, 07:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: اااهـ يامطعم ريان
مشاركات: 1,567
والمشكله يقولون احنا اللي نغش خخخخ
تسلمـ والله يامحامينا ودافعنا
  #30  
قديم 26/01/2007, 07:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2003
المكان: الــريــاض
مشاركات: 3,537
يعطيك العافية

وحسبي الله على من كان السبب

دمت بكل ود
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube