#1  
قديم 26/01/2007, 01:37 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/05/2005
مشاركات: 1,478
يا دعيع انت النجم الاول

الأسطورة محمد الدعيع مهما يحصل فانت ستبقى النجم الاول والحارس الابرز في السعودية الجميع يتابع تدني مستواك لعدة اسباب منها ان دفاع الفريق والوسط اصبحوا ضعيفين فبالامس شاهدنا كيف كان الفريق امام الاتفاق فهل يعقل لاعب يتقدم ويسدد ونجومنا يتفرجون عليه فما ذنبك يا دعيع ؟؟؟؟؟ لماذ نحملك السبب ففريقنا اصبح مشتت وبدون هيبة لا مدرب والاداره لا ادري ماذا تفعل و اعضاء الشرف اين هم اين الاعضاء الذين بصراحة أسمع أن عدد أعضاء شرف نادي الهلال يتجاوزون 250 عضواً شرفياً، لكن إحقاقاً للحق فهؤلاء لا أعرف منهم سوى عدد قليل جدا فاين هم الاعضاء اين هم من نادينا الذي يعني من الشح المادي وبسبب ذلك تاخر الفريق في التعاقد مع مدرب فلا تلموا الدعيع يا زعماء .

ولكن لا ننسي تاريخك ومسرتك الماسية التي لا يشك في قدراتك أي احد فاتمني من الجماهير عدم القسوة والمطالبة برحيلك فانت كم قد افرحتنا يا محمد ولكن ارجو منو الجميع ان يحترموا تاريخك فيكفي الظلم الذي تعرضت له في حياتك الرياضية من تجاهل الاعلام علاوة على الذي حصل في نهائيات كاس العالم الاخيرة وعدم مشاركاتك ونعرف مدي التاثير الذي حصل عليك من عدم المشاركة في المحفل العالمي ولكن لن نقول الا الله يجازي المتسبب في ذلك
فنحن كعشاق للأسطورة محمد الدعيع لن ننسي تاريخك بسبب مبارة او بطولة فكم من كاس كنت انت المتسبب به بعد الله فلماذا نقسو عليك فنجازات كثيرة كان لك الفضيل الكثير يا نجمنا المحبوب

الفنان محمد الدعيع انت لست اسطورة فقط بل تاريخ واي تاريخ انه مرصع بالذهب امتداد للحارس العملاق عبدالله الدعيع وبلا شك ان البطولات لاتزال مسجلة باسماءكم .

واقولها وبكل حب لك ولتاريخك الطويل سواء الهلال وحتى المنتخب يكفي ايها الفنان يكفي نقولها لك ونحن نعلم يقينا ان لن يمر على الكره العربية وليس السعوديه فقط مثل محمد الدعيع .

محمد الدعيع عندما سئل بيليه عن الاعتزال وطالبته الجماهير بالبقاء وهو في عز عنفوانه وقوته إلا انه فضل الاعتزال على البقاء وعند سؤاله عن النيه في الاعتزال اجاب بكل هدوء اعتزل والجماهير تطالبني بالبقاء افضل من البقاء والجماهير تطالبني بالاعتزال .

اعتقد ان كلامي هذا ليس قسوة عليك عليك وليس تشكيك فيك ولكن لحبنا لك نريدك ان تبقى في اذهاننا محمد الدعيع الذي عرفناه واحببناه .

ابو عبدالعزيز نحن لن ننسي تاريخك الطويل ايها البطل
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/01/2007, 02:41 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,508
ومن قالك انناء نشكك بقدراة الدعيع

مهما اثنوعليه الجمهور لن يوفو الاسد حقه

والي يلومه مباراة الامس
يشوف الهدف الاول مكان المفرج
والثاني المفرج غير اتجاهها
والثالث بلنتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube