المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/01/2007, 05:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الخميس 6 / 1 / 1428 هـ من الصحف









الإدارة ترصد (15) ألف ريال لكل لاعب:
لويس يفاجئ الهلاليين باستبعاد المرشدي قبل مواجهة الليلة




كتب- أسامة النعيمة:
تفاجأت الجماهير الهلالية بقرار مدرب الهلال لويس بإبعاد المدافع الشاب ماجد المرشدي عن القائمة الاساسية التي ستلعب امام الاتفاق الليلة وسيبقى احتياطيا رغم المستويات الجيدة التي قدمها الفترة الماضية ولكنه استبعد عن مباراة الخليج عقب غيابه عن التدريبات التي سبقت المباراة نظرا لظروف والدته رغم انه عاد قبل المباراة بيومين وواصل تمارينه الا انه ابعد للاحتياط الى مباراة اليوم!! خصوصا ان الهلاليين يرون ان (المرشدي) ضالة الدفاع الهلالي القادم كون البرازيلي تفاريس لن يستمر مع الفريق في المواسم المقبلة.
من جهة ثانية وعدت الادارة الهلالية بمكافأة للاعبي الفريق في حال الفوز والتاهل لدور الاربعة الليلة امام الاتفاق الى مبلغ (خمسة عشر الف ريال ) لكل لاعب ، عقب اداء اللاعبين للحصة التدريبية صباح امس والتي شهدت الاعلان عن قائمة اللاعبين الذين سيدخلون لمعسكر المباراة دون تغيير للاسماء في مباراة القادسية الماضية، فيما تواجدت بقية جميع العناصر بما فيهم الثلاثي (الجابر، التمياط، الجمعان).



سعياً وراء تخفيض المصروفات
إعارة وتسريح عدد من لاعبي الهلال




كتب - سطام النفيسة:
اعتمدت ادارة نادي الهلال سياسة ترشيد الانفاق اعتباراً من المرحلة المقبلة وذلك بسبب الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها النادي حالياً والتي تسببت في ايقاف العديد من خطط الادارة وابرزها التعاقد مع لاعبين محليين واجنبي بارز للبطولة الآسيوية وسوف تستغني ادارة النادي عن عدد كبير من اللاعبين الذين لا يستفيد منهم الفريق حالياً وذلك عن طريق اعارتهم لاندية اخرى او تسريحهم وذلك لتخفيف الضغط على مصروفات النادي اضافة لتقليص عدد العاملين بالنادي وذلك بعد تطبيق نظام المعاملات الالكتروني خلال المرحلة القادمة.. وتجري ادارة النادي محاولات كثيرة مع عدد من اعضاء الشرف البارزين وذلك للقيام بمهام الاشراف على بعض الالعاب المختلفة لتخفيض حجم المصروفات العامة اضافة الى الغاء فكرة تطوير مرافق النادي في هذا الوقت بسبب الظروف المادية ويحتاج النادي الى ضخ سيولة كبيرة في خزينته للايفاء ببعض المتطلبات الضرورية كتأمين مبالغ لتجديد عقد قائد الفريق سامي الجابر وعمر الغامدي ومحمد الشلهوب اضافة الى التعاقد مع لاعبين محليين ولاعب اجنبي للمشاركة الاسيوية..



قرعة نصف نهائي كأس فيصل السبت

دكتب - أسامة النعيمة:
تجرى ظهر يوم السبت المقبل قرعة دور الاربعة لكأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة المتأهلة لهذا الدور لتحديد الفرق التي ستقابل بعضها واماكن اقامة لقاءي هذا الدور، الجدير بالذكر ان لقاءات دور الاربعة ستقام يوم الاربعاء المقبل.



الهلال يدعم سلتة بأمريكي ويتنازل عن هادي للصفا

كتب -صالح الحبيشي:
وصل مساء أمس إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض قادما من أمريكا عن طريق البحرين المحترف الثاني الأجنبي لفريق سلة الهلال الأمريكي برينت ماقاريت صانع الألعاب طوله 1.80والذي سبق له الاحتراف بالارثزوكسي الأردني والعديد من الفريق اللبنانية والفرنسية. ويعتبر مكسباً كبيراً وصفقة ناجحة لسلة الهلال والذي سينضم إلى مواطنه الأمريكي الآخر ستيف هاورد.
وستقوم الإدارة الهلالية برفع كافة أوراق المحترف الأمريكي برينت مارقاريت لقيده بكشوفات الفريق وبالتالي بمشاركة سلة الهلال في مباراتيه القادمتين اليوم وغدا إمام النهضة والقادسية.

وكانت الإدارة الهلالية وبناء على موافقة الجهازين الفني والإداري لفريق السلة بنادي الهلال قد تنازل عن خدمات محترف الفريق الأمريكي السابق ريك توتي لصالح فريق سلة الأهلي.

من جهتها وافقت إدارة نادي الهلال على إعارة لاعب فريق السلة الدولي السابق عبد الله هادي لفريق سلة الصفا بدوري الدرجة الأولى لمدة شهر فقط.

وعلى صعيد آخر دعمت الإدارة صفوف فريق السلة بلاعب الأهلي ونجم منتخب الشباب السابق مازن الاسمري بعد طلب اللاعب لانتقال عمله إلى جدة.

ويشرف على فريق سلة الهلال مدير منتخب السلة الأول اللاعب الدولي السابق الخلوق فهد الحجيري والذي نجح في عمله الإداري بالمنتخب والهلال بشهادة النقاد والمتابعين.



الهلال ينشئ مجالس جماهيرية في فلوريدا والبحرين



الدمام - مرشد الخالدي:
في مبادرة تقام لأول مرة على مستوى اندية المملكة أعلن المسؤولون بنادي الهلال عن توسيع دائرة الاهتمام الرسمي بالجماهير الهلالية من خلال إنشاء مجلسين في ولاية فلوريدا الأمريكية وفي العاصمة البحرينية (المنامة) وسيهتم المجلسان اللذان تم ترشيح مسؤولين سيكلفان بمهمة تنفيذ الخطط والبرامج التي يعتمدها مجلس الجمهور الهلالي الرئيسي الذي يتخذ من مقر النادي بمدينة الرياض مقراً له.
أوضح ذلك الاستاذ عبدالرحمن البابطين عضو مجلس الادارة والمشرف العام على مجالس الجمهور الهلالي مشيراً الى ان الجماهير الهلالية في ولاية فلوريدا والتي يتجاوز عددها الألفي شخص طالبوا بضرورة مد جسر العلاقة والارتباط بين نادي الهلال بصفة رسمية معهم خاصة في ظل الرغبة الجماهيرية بالاطمئنان على اوضاع النادي ونتائج مبارياته وجميع الاخبار والقرارات الجديدة التي تصدرها الادارة حيث ان التواصل سيكون عن طريق تحديد ايميل مختص للجماهير الهلالية في الولايات المتحدة الأمريكية سيتم من خلال هذا الايميل مد جميع الجماهير الهلالية بالمعلومات الحديثة عن النادي لايصال كافة القرارات الرسمية حتى لا يكون هناك بين ما يتم بثه عبر الصحف او المنتديات الاليكترونية الرياضية أي مغالطات قد تشتت ذهن الجمهور الهلالي بأمريكا الذي يرغب في وصول المعلومة الصحيحة له ونحن بإذن الله سنتواصل معهم وتم ترشيح رئيس ونائب له في مجلس الجمهور الهلالي في ولاية فلوريدا.

وأشار البابطين الى ان اجتماعه الاخير مع الشيخ فيصل الشهيل الرئيس الفخري لمجلس الجمهور بالمنطقة الشرقية تمخض عنه العديد من الافكار والمقترحات والتي تحولت الى قرارات حيث تم مناقشة ضرورة ايجاد مجلس للجمهور الهلالي في مملكة البحرين خاصة في ظل وجود قاعدة جماهيرية للهلال في البحرين موضحاً الى ان عدد الجماهير البحرينية التي تساند وتميل لتشجيع الهلال توازي او تزيد على عدد الجماهير الهلالية بالمنطقة الشرقية مؤكداً ان فتح الادارة باب انشاء مجالس جماهيرية في خارج المملكة يعود بالمقام الاول تقديراً من الادارة لهذه الجماهير وتفاعلاً مع المساندة والدعم المعنوي الذي تقدمه الجماهير الهلالية لناديها في جميع البطولات سواء المحلية او الخارجية. وكشف عبدالرحمن البابطين اقرار انشاء ثلاثة مجالس جماهير جديدة بجيزان وحائل والاحساء.

وذكر البابطين ان العمل جار على قدم وساق لمفاوضة عدد من المؤسسات والشركات بالقطاع الخاص لرعاية مجلس جمهور الهلال الرئيسي في ال 71مباراة المتبقية من مشاركة الفريق الكروي الاول في المسابقات المحلية بحالة تأهله للنهائيات مشيداً الى ان الشركة الراعية ستمنح حقوق الاعلان وتسويق منتجاتها على الجماهير الهلالية المتواجدة في الملعب بالاضافة لتقديمها بعض الهدايا المخصصة للترويج الاعلاني مثل الفانيلات والكابات والمستلزمات الاخرى مؤكداً البابطين ان خزينة النادي لا تتحمل أي نفقات لتغطية المصاريف لجميع المهام التي تقوم بها المجالس الجماهيرية التي تعتمد في دعمها على الشخصيات الهامة التي تشرف عليها.






@الجماهير قست عليّ.. واخطأت بجلب البطولات للهلال
سامي الجابر
- خلاص لا عاد تجيب ولا بطولة!!


@الحوسني أفضل مهاجم في خليجي (18)
ماجد عبدالله
- عاد من كثر المهاجمين في هالبطولة!!


@بالاحترام والتنظيم صنعت منتخباً يمنياً مميزاً
محسن صالح
- طيب يا (مميزاً) !!


@رضيت بقسمتي ونصيبي مع عضلتي الضامة
نايف القاضي
- اش نسوي حكم القاضي!!


@كأس الخليج صعبة وهي بروفة حقيقية لكأس آسيا
عبده عطيف
- وآسيا صعبة وهي بروفة لكأس العالم!!


@بقاء الخليج في الممتاز ليس مستحيلاً
لطفي البنزرتي
- لكن هبوطه أكيد!!





مؤكداً الحرص على تكريس روح الأخوة و(التنافس الشريف) بين أندية الوطن..
محمد بن فيصل يتعهد بأن يكون (الهلال) أول الأندية المتمثلة لتوصيات اجتماع الاثنين




* كتب - طارق العبودي:

تعهد سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل بن سعود بأن يكون ناديه بكافة منسوبيه والمنتمين له وبمختلف ألعابه ونشاطاته أول ناد يتمثل ويطبق التوجيهات والتوصيات التي أسفرت عن الاجتماع الرسمي الذي عقده سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بن فهد أمس الأول الاثنين برؤساء الأندية والهادفة إلى نبذ التعصب في الوسط الرياضي وتكريس روح الأخوة والتنافس الشريف والاحترام المتبادل بين جميع أندية الوطن.

وقدم رئيس الهلال باسمه شخصياً ونيابة عن كل الهلاليين أسمى عبارات الشكر والتقدير للقيادة الرياضية ممثلة بصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل نظير اهتمامهما بكل الأندية السعودية وحرصهما الدائم وسعيهما الحثيث والمتواصل للنهوض برياضة الوطن.

من جهة ثانية وعلى صعيد الفريق الكروي الهلالي ينهي البرازيلي لويس كارلوس (صباح اليوم) برنامج إعداد وتجهيز لاعبيه لملاقاة الاتفاق غداً في الرياض في آخر مباريات المرحلة التمهيدية من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وهي المباراة التي يبحث من خلالها الفريق الأزرق عن الفوز والتأهل لنصف النهائي سعياً منه للحفاظ على لقبه.

وكان الفريق الهلالي قد أدى عصر أمس مرانه الرئيسي استعداداً لهذه المباراة الحاسمة.. واتضح تركيز كارلوس على النواحي الهجومية (الصرفة) من خلال المناورة التي فرضها في أكثر من ثلثي مساحة الملعب وضم التشكيل الرئيس كلاً من: الدعيع، والعنقري، وتفاريس، والمفرج، والخثران، وقوارو والغنام والبرقان والتايب والصويلح والعنبر.

من جانبهم أكد عدد من نجوم الفريق الهلالي أهمية المباراة وحرصهم على الفوز بها من أجل التأهل الذي سيضعهم على بعد خطوتين فقط من المحافظة على اللقب.. لكنهم في ذات الوقت شددوا على أهمية الحضور الجماهيري مشيرين إلى أن الجماهير الزرقاء هي الوقود الحقيقي والسلام الأقوى بعد توفيق الله عز وجل.

وضمن تحضيراتها لتحفيز اللاعبين رصدت إدارة النادي مبلغ 15.000 ريال لكل لاعب في حال الفوز والتأهل بخلاف ما سيقدمه أعضاء الشرف من مكافآت.

وفي أولى خطواته لعودة قوية بعد قراره بالعدول عن الاعتزال والاستمرار في الملاعب افتتح النجم سامي الجابر صباح أمس برنامجه التأهيلي الأخير الذي يتضمن تدريبات صباحية ومسائية ستمتد لأكثر من 3 أسابيع.



المهاجم (الكولمبي) بات قريباً من الأزرق برغم مزاحمة (برازيلي) و(إفريقي) له
اللجنة الطبية الخاصة تزور الهلال وتلتقي مسؤوليه


كتب - طارق العبودي:

استقبل الهلاليون عصر أمس في مقر النادي أعضاء اللجنة الطبية الخاصة التي وجه بتشكيلها صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب والمكونة من الدكتور صالح الحارثي والدكتور عبدالله الجوهر والاستاذ خالد العوبثاني والتي ستقوم تباعاً بزيارات تنسيقية للأندية الرياضية.

وكان في استقبال اللجنة أمين عام الهلال أحمد الخميس ومسؤول الاحتراف بالنادي عضو إدارة الكرة مدير الفريق الاولمبي الدكتور عبدالله البرقان إلى جانب الأجهزة الطبية في فرق الهلال الكروية (الأول والأولمبي والشباب والناشئين).

واطلع الوفد على الأقسام الطبية بالنادي وعلى الإمكانات المتاحة قبل أن يعقدوا اجتماعا مطولا بالأجهزة الطبية الهلالية.

من جهة ثانية أنهى البرازيلي لويس كارلوس صباح أمس برنامج إعداد وتجهيز لاعبيه لملاقاة الاتفاق في المباراة الحاسمة التي تهم الفريق الأزرق كثيراً والتي ستقام هذه الليلة في استاد الأمير فيصل بن فهد.

واستدعى كارلوس جميع عناصر الفريق الجاهزين فنيا وطبيا يتقدمهم الدعيع وتفاريس والتايب وقوارو والعنبر والصويلح والمفرج والمرشدي والخثران والجري والغنام.

وفي شأن ذي صلة بمواجهة الليلة فقد أعلن مجلس إدارة (شبكة الزعيم) عن تكفله بكافة الأمور المالية المتعلقة برابطة المشجعين التي ستساند الفريق إلى جانب تكفلها بتأمين آلاف الاعلام والشالات والشعارات الزرقاء لتوزيعها على الجماهير.

وتلقت إدارة شبكة الزعيم شكر وتقدير وثناء مجلس الجمهور الهلالي.

على صعيد آخر تواصلت الاجتماعات والاتصالات الهلالية الرسمية وبكثافة طوال الليلة الماضية لحسم موضوع المهاجم الأجنبي الذي سينضم للفريق الكروي المرحلة المقبلة حيث تتجه الرغبة وبالإجماع للتعاقد مع مهاجم دولي (كولمبي) بعد ان اطلع الهلاليون على سيرته وشاهدوا له بعض المباريات المسجلة رغم ان هناك من عرض اسم لاعب (افريقي) وآخر اقترح اسم لاعب (برازيلي).



أربع مباريات في ختام الجولة السادسة لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الممتاز
الهلال والقادسية يواجهان الاتفاق والخليج.. والفوز خيارهما الوحيد


تختتم مساء اليوم الخميس مباريات الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة التمهيدية لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة حيث ستقام اليوم أربع مباريات (تمثل المجموعتين الثانية والثالثة) حيث سيلتقي في الرياض الهلال المتصدر والاتفاق.. وفي الدمام يقام لقاء الخليج والقادسية.. فيما سيلتقي في جدة الاتحاد والنصر وفي المجمعة يتقابل الفيصلي والوحدة.

الهلال * الاتفاق

فريق الهلال يخوض اليوم أهم مبارياته حيث سيواجه الاتفاق بفرصة واحدة وهي الفوز لأن منافسه الوحيد على الصدارة سيخوض لقاء سهلا أمام الخليج وبالتالي لابد أن يكسب الهلال مواجهة اليوم لكي يحسم الصدارة لصالحه، أما تعادله فإن آماله بالصدارة ستبقى معلقة بنتيجة القادسية أمام الخليج، فإذا انتهت بالتعادل فسيتأهل بالتعادل، أما خسارة الهلال وتعادل القادسية أمام الخليج فإن الصدارة ستكون للقادسية، ولكن الهلاليون يدركون أهمية مثل هذه المباريات الحاسمة لذلك سيقدمون كل ما لديهم من أجل الفوز والدفاع عن اللقب المسجل باسم الزعيم لموسمين متتاليين والفريق الذي أبدى استعدادا جيدا لهذه المسابقة ظهر في المباراة الماضية أمام القادسية بمستوى متواضع وتعادل في الوقت القاتل وحافظ من خلالها على صدارة المجموعة الثانية، ولكن يبقى الأزرق بما يملكه من نجوم كبيرة مرشحاً لفرض سيطرته على مباراة اليوم والظفر بنتيجتها وحسم أمر الصدارة لصالحه.

الفريق الاتفاقي يدخل لقاء اليوم وهو في المركز الأخير بنقطتين ولم يحقق أي فوز في هذه المسابقة، وهذا ما يجعل المباراة ليست ذات أهمية للاتفاقيين لأنها لن تضيف لهم أي شيء.. من هنا نجد أن الاتفاق لن يكون نداً قوياً للهلال.



4 مباريات في ختام الجولة السادسة لكأس الأمير فيصل
الهلال والقادسية يواجهان الاتفاق والخليج والاتحاد مرشح للقضاء على أمل النصر الصعب


تختتم مساء اليوم الخميس مباريات الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة التمهيدية لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة حيث ستقام اليوم أربع مباريات (تمثل المجموعتين الثانية والثالثة) حيث سيلتقي في الرياض الهلال المتصدر والاتفاق.. وفي الدمام يقام لقاء الخليج والقادسية.. فيما سيلتقي في جدة الاتحاد والنصر وفي المجمعة يتقابل الفيصلي والوحدة.

الهلال \ الاتفاق (الرياض)

القادسية \ الخليج( الدمام)

الاتحاد \ النصر( جدة)

الفيصلي \ الوحدة( المجمعة)



الهلال والاتفاق والفيصلي والوحدة حصريا ً على ART

تنقل قناة art سبورت 7 مساء اليوم الخميس حصرياً لقاء فريقي الهلال والاتفاق ضمن منافسات الجولة الاخيرة من الدور الثاني لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وذلك بصوت المعلق سعيد الزهراني ويتخلل اللقاء استديو تحليلي يقدمه عادل الزهراني بصحبة صالح الحمادي ومن الدمام تنقل قناة سبورت 8 حصرياً لقاء الخليج والقادسية بصوت حسن شاكر ويتخلل اللقاء استديو تحليلي يقدمه فهد المساعد بصحبة فيصل البدين ولؤي السبيعي ومن جدة تنقل قناة سبورت 9 اليوم لقاء فريقي الاتحاد والنصر بصوت غازي صدقه وسيتخلل اللقاء استديو تحليلي يقدمه رجاء الله السلمي بصحبة خالد الشنيف وحسين الصادق ومن المجمعة تنقل قناة سبورت 5 حصرياً لقاء الفيصلي والوحدة ضمن نفس المسابقة بصوت إبراهيم الذيابي.



الأزوري للبطولات.. النصر للبيانات.. الاتحاد للمؤتمرات!

اذيب العازمي - جدة

* يظل الفريق الهلالي من أفضل وأميز الأندية العالمية التي ليست بحاجة لمدرب، ففريق كالأزوري قادر على تحقيق بطولات دون تكتيك أو خطة نظراً لأن نجوم الزعيم لديهم قدرات ومميزات تفوق مدربين عالميين، ولذلك أنا أتمنى إن كانت الإدارة الهلالية ترى أن تواجد المدرب مطلوب وضروري.. فأنا أقترح أن يكون مدرباً سعودياً ميوله هلالية!

* من وجهة نظري أعتقد أن الإدارة الهلالية لم توفق في إقالة المدرب الكبير بسيرو، لأن المدرب حقق انتصارات وبفضل تكتيكه وخطته واختياره للاعبين هزمنا الفرق الكبيرة وقدمنا أمامها مستوى كبيراً بدليل أن الرياضيين أكدوا أن مباراة الفريق أمام الشباب كانت أفضل مباراة للهلال في آخر 10 سنوات، فهل يا ترى ذنب بسيرو هو أنه طفر الخزينة الهلالية!

* العقل السليم في جمهور الزعيم هكذا أقول مع كامل الاحترام والتقدير والاعتزاز للكاتب العالمي (محمد الشهري) الذي أطلق المقولة الشهيرة: العقل السليم في تشجيع الزعيم، فالجمهور الهلالي عليه أن يؤكد بالفعل هذه المقولة من خلال النقد السليم والتشجيع للزعيم ووقفتهم مع الفريق والنجوم دون استثناء، فليس من العقل والمنطق أن نهاجم لاعباً أو نسيء له، وهو الذي يحاول بقدر استطاعته إسعادنا.. كما أن العقل لا يقول: تدخلوا في أمور تخص الجهاز الفني أو الإداري.. فأنتم الشعبية الخيالية ودوركم هو الحضور والتشجيع والدعم وليس الهدم!

* بصراحة أسمع أن عدد أعضاء شرف نادي الهلال يتجاوزون 250 عضواً شرفياً، لكن إحقاقاً للحق فهؤلاء لا أعرف منهم سوى 40 عضواً فقط يستحقون أن نقول عنهم الأعضاء الأوفياء، لكن بقية الأعضاء لا نعرفهم إلا في النهائيات (ليرزوا بأنفسهم أمام الرياضيين على أنهم أعضاء شرف في الهلال وتهمهم مصلحته)!!.

* الأسطورة محمد بن عبد العزيز الدعيع.. ظهر عبر إحدى الصحف وعبَّر عما في خاطره من تجاهل إدارة وأعضاء شرف الهلال لإنجازاته التي تحققت وكأنه لاعب غير هلالي وهذا التجاهل أيضاً ينطبق على المسؤولين في اتحادنا السعودي المحترم جداً.

فيا عالم والله قهرتمونا بظلمكم الكبير لأبي عبد العزيز، فهو من (وين يلاقيها)، فالجماهير تظلمه وتتجاهله والإعلام علاوة على تجاهله طوال مسيرته الماسية يشكك في قدراته، فارحمونا فنحن كعشاق للأسطورة محمد الدعيع من الآن نقول لكم وبالنيابة عنه: الدعيع ليس بحاجة لإشادة منكم لأنه (أكبر بكثير من إشادة منكم)، لكن كل ما نريده هو أن تتركوه في حاله!

* النجم الكنز نواف التمياط، إلى الآن ونحن ننتظر نواف 2000، إلى الآن ونحن ننتظر لمساتك ولعباتك وفنياتك.. فيا نجم الإبداع تأكد من أننا على ثقة في أنك ستعود لمستواك السابق (فاستعجل علينا ترى الشوق ذباح).

* العالمي سامي الجابر.. ما زالت الكرة عائشة في بحر المعاناة بسبب غيابك.. فيا سامي لا تتغلى علينا فنحن مشتاقون لرؤيتك في المستطيل الأخضر.. مشتاقون لفنك، لإبداعك، مشتاقون أن نرى الدفاع يلهف خلفك من شدة تسحيبك وترقيصك لهم، مشتاقون أن نرى الحارس يدوخ بسبب تلاعبك به..!

* النجم الكبير محمد الشلهوب وخوي الذيب ياسر القحطاني والمقاتل عمر الغامدي والراقي عبد العزيز الخثران والمحارب خالد عزيز.. (ما زال للإبداع بقية).

* يوماً بعد يوم يؤكد نادي النصر أنه أفضل فريق يستحق بطولة البيانات فعلاوة على التوقيت المناسب لطرح البيانات نجد أن أسلوب الكتابة يشدك في أن تقرأه أكثر من مرة.. وإن كان النصر يستحق هذه البطولة وعن جدارة، فنادي الاتحاد أكد أنه الأجدر كذلك في تحقيق بطولة المؤتمرات بينما الأزوري متعوِّد على البطولات!!

* إلى متى وإدارة وأعضاء شرف الهلال (صامتون) على الإهانة والإساءة والتجريح الذي يتعرض له كيان ونجوم الهلال من جريدة الكلام الفاضي.. ألا يكفي أن الاتحاديين أكدوا عبر منتداهم أنها جريدة غير شريفة وشعارها الكذب والافتراء والتزوير!!




في ختام الدور التمهيدي لكأس الأمير فيصل للممتاز
نقطة «النصر» تؤهل الاتحاد.. والقادسية تعول على «اتفاق» لحجب الهلال


الهلال × الاتفاق
وفي لقاء هام أيضاً يلتقي على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض وضمن المجموعة الثانية الهلال و الاتفاق في لقاء تهم نتيجته الهلال الباحث عن بلوغ الدور النصف النهائي .
فالهلال يخوض اللقاء وهو متصدر المجموعة برصيد (11) نقطة عقب تعادله مع القادسية في الجولة السابقة ويسعى لخطف الفوز ومن ثم إعلان تأهله للدور النصف النهائي بغض النظر عن ما تأول إليه نتيجة لقاء منافسه القادسية والخليج كما أن أي تعثر سواء بالتعادل أو الخسارة قد يفقده فرصة التأهل في حال فوز القادسية وهذا مالا يريده الهلاليون ويعتمد مدرب الهلال كارلوس على اللعب بأسلوب 4 / 4 / 2 بتكثيف منطقة الوسط والاعتماد على الغزو من الأطراف عبر الخثران والعبدالسلام والمساندة القوية من ثنائي الوسط ردريجو والتائب فيما يتفرغ البرقان والغنام لتشكيل ساتر دفاعي من الثلث الأوسط من الملعب وتبقى تحركات المهاجمين أحمد الصويلح ومحمد العنبر تشكل قلقاً للدفاع المقابل بالاضافة إلى أن الاستعانة بخدمات بدر الخراشي واردة سواء من بداية اللقاء أو في أي وقت من أوقات المواجهة. فيما الاتفاق يخوض اللقاء وهو رابع المجموعة بنقطتين عقب خسارته من الخليج في الجولة السابقة وهذا اللقاء لا يشكل له أي أهمية لخروجه من المنافسة وسيلعب بارتياح تام ويبحث من خلال لقاء اليوم إلى تقديم مستواً جيداً ومن ثم تحسين موقعه فقط ومدربه التونسي عمار السويح يعتمد على اللعب بطريقة 4 / 4 /2 وفتح اللعب عبر الطرف والزيادة الهجومية من لاعبي الوسط والأداء بشكل متوازن والاعتماد على تحركات ظهيري الجنب الرجا والرهيب ولاعبي الوسط المغنم والنجعي والسهلي وتحركات محترفه السويهلي في خط المقدمة وربما يشرك السويح عددا من البدلاء واللاعبين الشباب .



رئيس الهلال يهنئ الرئيس العام ونائبه

خالد العتيبي (الرياض)
قدم الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال التهنئة للأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه بمناسبة تأهل منتخبنا لنصف نهائي كأس الخليج. وأكد ان لاعبي الاخضر قدموا مستويات جميلة متمنياً ان يواصل المنتخب عروضه القوية في الادوار القادمة وتحقيق البطولة ان شاء الله.





الهلال يسعى لتأكيد صدارته أمام الاتفاق والاتحاد والنصر في موقعة الحسم

تسدل مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم اليوم الستارة على آخر جولات دور المجموعات بأربع مواجهات تكتسي أهمية متفاوتة، في تحديدها لهوية المتأهلين عن المجموعات الـ3 للمسابقة إلى الدور المقبل.
وفي مواجهات اليوم يلتقي الهلال مع الاتفاق، ويتواجه الخليج مع القادسية، ويتقابل الاتحاد مع النصر، ويحل الوحدة ضيفاً على الفيصلي.
وتسود لعبة الحسابات في مواجهات اليوم حيث تؤثر النتائج ليس فقط في وضع طرفي كل مباراة بل وفي وضع الأطراف الأخرى أيضاً.
الهلال × الاتفاق
يتطلع فريق الهلال لإغلاق مؤشره النقطي عند النقطة الـ11 وهو يواجه الاتفاق صاحب النقطة الوحيدة في المجموعة الثانية على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
ويسعى لاعبو الهلال إلى مواصلة المسلسل التهديفي بعد أن نجحوا في تسجيل 9 أهداف، وكما يستندون إلى دفاع قوي لا يقهر إذ ولج مرمى الفريق الهلالي 4 أهداف فقط.
ويخوض الهلال المواجهة بعد إقالة مدربه البرتغالي خوسيه بوسيرو, وتولي مدرب اللياقة البرازيلي لويس كارلوس المهمة مؤقتاً خلفاً له, وسيدخلها بنفس العناصر التي دخلت لقاء القادسية الماضي، وفي مقدمتهم محمد الدعيع وفهد المفرج وعبدالعزيز الخثران وطارق التائب وسلطان البرقان وأحمد الصويلح وتفاريس وردريجو وبدر الخراشي.
وسيتخلى الهلال عن الهدوء، وسيلعب بكل الحماسة لتحقيق الصدارة, بغض النظر عن البحث عمن سيقابل من المجموعة الأخرى.
من جانبه سيواصل مدرب الاتفاق، التونسي عمار السويح منح البدلاء والوجوه الجديدة الفرصة كما فعل ذلك في اللقاء الماضي أمام الخليج، خصوصاً أن فريقه فقد فرص التأهل لنصف النهائي بعدما توقف رصيده عند نقطتين فقط، وسيحاول تجهيز اللاعبين للمرحلة المقبلة والهامة من مباريات الدور الثاني لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
ونجح المدرب التونسي في الزج بلاعبين سيكون لهم شأن كبير في المستقبل الاتفاقي كالحارس عدنان السلمان وجبر الدوسري وسعد اليامي وسعود الحربي وماجد عبدالواحد, إلى جانب دعم الفريق بالعناصر الأجنبية كخالد السويهلي ووجيه الصغير, ولاعبي الخبرة الآخرين كعلي الشهري وإبراهيم المغنم وسياف البيشي.
ويهدف الاتفاقيون من خلال تلك الأسماء الصاعدة إلى رفع جاهزيتها لتمثيل الفريق وتعويض غياب اللاعبين الذين سينضمون للمنتخب الأول والأولمبي في الاستحقاقات الدولية المقبلة.
ويشكل خط دفاع وحراسة الاتفاق نقطة ضعف الفريق الذي استقبلت شباكه 10 أهداف، مقابل 6 سجلها لاعبوه.
وكان الفريقان تعادلا ذهاباً (2/2).



الهلال يتسلح بالهجوم والجابر يسجل رقماً لافتاً في التدريبات



الرياض: عبدالله الفراج
لم يجر مدرب الهلال المؤقت لويس كارلوس أي تعديلات في الأسماء التي ينوي الدخول بها في لقاء اليوم أمام الاتفاق واختار الدعيع والعتيبي والتائب وخليل والجري والمفرج والعنقري والغنام وإلياس والدوسري والهليل وردريقو وتفاريس والخثران والخراشي والعنبر والصويلح والمرشدي والذياب والبرقان والحربي للانضمام إلى قائمة المباراة وهي الأسماء التي دخلت قائمة مباراته الماضية أمام القادسية.
وسيلجأ المدرب الهلالي المؤقت إلى الهجوم ولن يركن للدفاع، وشدد في التدريبات الأخيرة على ممارسة الضغط على حامل الكرة.
من ناحية ثانية سجل قائد الفريق والمعتزل دوليا سامي الجابر رقما لافتاً في التدريبات الفردية من خلال تنفيذ برنامجه التأهيلي المكثف داخل وحدات النادي الطبية وملاعبه المكشوفة، وبلغت الحصة التدريبية أمس للجابر 3 ساعات متواصلة بخلاف الحصة المسائية التي يقوم بتنفيذها، وكان الجابر قد خضع الموسم الماضي لـ 3 فترات تأهيلية في اليوم الواحد ونجح خلالها في العودة لصفوف المنتخب السعودي والمساهمة مع فريقه في تحقيق بطولة كأس ولي العهد والوصول به لنهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي، وكان الجابر قد اختار الفترة الإعدادية المتأخرة هذا الموسم لتردده في قرار البقاء بعد أن سجل رقما قياسيا محلياً في عدد المشاركات في بطولات كأس العالم بواقع 4 مشاركات متتالية يشاركه فيه زميله محمد الدعيع إضافة إلى أن مشاركته الأخيرة في مونديال ألمانيا أخذت منه الجهد الكثير، وسينهي الجابر برنامجه بعد 25 يوما من الآن.





في مباراة من العيار الثقيل
الهلال يسعى للتأهل والابتعاد عن الحسابات المعقدة




ياسر الشهري- الرياض

يحل فريق الاتفاق الاول لكرة القدم ضيفا على نظيره الهلال مساء اليوم الخميس على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في إطار الجولة السادسة والاخيرة من الدور التمهيدي لكأس الامير فيصل بن فهد لاندية الدرجة الممتازة، وستكون مباراة اليوم مثيرة باحداثها كما هو متوقع في لقاءات الفريقين سابقا اضافة الى انها ستحدد بطل المجموعة في حال فوز الهلال، فيما لو فاز الفريق الاتفاقي فعلى الهلال انتظار نتيجة اللقاء الاخر لمطاردة القادسية الذي سيلعب لقاء صعبا امام الخليج.يدخل الفريق الهلالي المباراة وهو متصدر المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة جمعها من ثلاث انتصارات امام القادسية 2-1 والخليج 1-صفر و3-صفر وتعادلين امام الاتفاق 2-2 والقادسية 1-1 وله من الاهداف 9 وعليه 4.فيما يدخل الاتفاق هذا اللقاء وهو في مؤخرة الترتيب برصيد نقطتين جمعها من تعادلين امام الهلال 2-2 وامام الخليج صفر - صفر فيما خسر ثلاث مباريات امام القادسية 2-1 و2-صفر وامام الخليج في الجولة الماضية 3-2 وله من الاهداف 6 وعليه 10.سيعمد مدربو الفريقين الى محاولة سد غياب اللاعبين الدوليين والذين يشاركون مع منتخبنا الوطني في كأس الخليج الثامنة عشرة وسيكون ابرز الغائبين من الهلال الرباعي الدولي محمد الشلهوب وعمر الغامدي وخالد عزيز وياسر القحطاني بالاضافة الى سامي الجابر غير الجاهز وعبدالله الجمعان لعودته مؤخرا وعدم اكتمال جاهزيته اللياقية. فيما يغيب عن الاتفاق الثلاثي الدولي ماجد العمري وتركي القحطاني وصالح بشير بالاضافة إلى احمد البحري.يبرز من الفريق الهلالي عميد لاعبي العالم محمد الدعيع والبرازيلي الصلب تفاريس فيما سيكون خط المنتصف الهلالي قوة ضاربة حيث يتواجد الغنام والتائب ورودريجو اما في الهجوم فسيكون الصويلح والعنبر والخراشي.
نجوم الاتفاق لا يقلون شأنا عن نجوم الهلال فمدرب الاتفاق لديه العديد من الاسماء التي يعول من خلالها الحصول على النقاط الثلاث فيبرز في الفريق المدافع المتميز سياف البيشي والمحترفان وجيه الصغير وخالد السويهلي بالاضافة للاعب المتجدد دائما محمد السهلي وزميله حسين النجعي.
الجمهور ينتظرها بداية مباراة مثير ة فهل سينتصر الهلال على ارضه ويعلن التأهل لنصف النهائي؟ ام ينتفض الاتفاق وينتصر ويقدم هدية العمر لغريمه التقليدي القادسية.





  #2  
قديم 25/01/2007, 05:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ JAHRAUUY
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/01/2006
المكان: الكــويـــت ღ الجـهــراء ღ
مشاركات: 1,104
الله يعطيكم العافية

الافضل ان المرشدي يجب مشاركته في المباراة ونتمنى ان ردريغو يبقى بالهلال

والله خساره لو تم استبداله بالكويكبي ...

وكل الشكر للقائمين على مجلس الجمهور الهلالي وبالتوفيق لجميع مجالسنا

الغالية في كل مكان سواء في المملكه او في خارج المملكه وان شاءالله نشوف

مجلس للجمهور في دولة الكويت الحبيبة ..

وبالنسبه لاميرنا الغالي محمد بن فيصل الكل يشهد له والله يوفقه يارب ويوفق هلالنا ..

ومبروووك لجميع الهلاليين عودة الذئب سامي الجابر والله يوفقه يارب ...

  #3  
قديم 25/01/2007, 05:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/05/2005
المكان: ام الرخا والشده
مشاركات: 588
مشكورين واخيرا اول واحد يرد
  #4  
قديم 25/01/2007, 05:45 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/12/2006
مشاركات: 95
يعطيكم العافيه
  #5  
قديم 25/01/2007, 05:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Bo Rashid
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/10/2004
المكان: دار بو مشعل [ قطر ]
مشاركات: 3,091
يعطيكم الف عافيه..!
  #6  
قديم 25/01/2007, 05:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ افتزيت
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 1,223
نشكركم على المجهود الرائع
  #7  
قديم 25/01/2007, 05:50 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/10/2005
المكان: ـق ـلب ـالزـعـ ي ـمـ !
مشاركات: 601
مشكووووووووووووووووورين
  #8  
قديم 25/01/2007, 05:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميرا
مشرف منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 23/06/2004
المكان: الرس - القصيم
مشاركات: 5,039
الله يعطيكم العافيه
وبالتوفيق لـ الزعيم اليوم
  #9  
قديم 25/01/2007, 05:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,274
عافاكم الله

وبالتوفيق للزعيم
  #10  
قديم 25/01/2007, 06:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,622
مشكوووورين
  #11  
قديم 25/01/2007, 06:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/10/2005
المكان: U_S_A
مشاركات: 527
يسلمووووووو
  #12  
قديم 25/01/2007, 06:03 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/12/2006
المكان: في قلب المحب
مشاركات: 192
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النمنم الهلالي
مشكورين واخيرا اول واحد يرد


للأسف الثااااااااااااني


وأتشكركم يا أحلى إدارة أخباااااااااااااار


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  #13  
قديم 25/01/2007, 06:08 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/12/2006
المكان: في قلب المحب
مشاركات: 192
مشكووووووووووووورين
  #14  
قديم 25/01/2007, 06:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/06/2005
المكان: أم الدنيـــا
مشاركات: 2,226
الله يعافيكـــــم

ألف شكـــــــــــر

بالتوفيق للزعيــــــــم
  #15  
قديم 25/01/2007, 06:10 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/04/2006
مشاركات: 285
مشكورين
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:21 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube