#1  
قديم 21/01/2007, 08:45 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/09/2006
مشاركات: 417
الامير محمد بن فيصل يضع النقاط على الحروف حول القضايا الهلاليه

طمأن سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل بن سعود جميع الهلاليين وكل من يعشق النجم الأسطورة سامي الجابر بأن هذا النجم سيستمر مع الفريق إلى نهاية هذا الموسم، مشيراً إلى أن

الإدارة لن تسمح له بتوديع الملاعب وبه قدرة على العطاء.

وقال سموه: إن سامي الجابر نجم كبير ومبدع قدم لمنتخب الوطن ولنادي الهلال الكثير والكثير وقادهما لتحقيق العديد من الإنجازات الذهبية؛ لذا لا يمكن أن ندعه يذهب وهو ما زال قادراً على العطاء، ولن نتركه يرحل دون أن نقدر موهبته ومشواره الزاهر والذهبي وسيستمر معنا بحول الله وقوته هذا الموسم.

وفي شأن آخر عبر سموه عن استيائه الشديد لما تم ويتم طرحه في وسائل الإعلام المختلفة خصوصاً (بعض) الصحف بخصوص تجديد عقدي نجمي الفريق الكروي الدوليين عمر الغامدي ومحمد الشلهوب في هذا الوقت بالذات على اعتبار أنهما الآن يشاركان مع الأخضر في مهمته الخليجية.. وتساءل سموه عن السر الذي يجعل الصحافة تلاحق وتتابع نجوم الهلال دون غيرهم من لاعبي الأندية الأخرى حتى ولو كانت عقودهم الاحترافية لا تنتهي إلا بعد سنة من الآن أو بعد عدة أشهر؟!.

وأضاف: للأسف الشديد فإن بعض الصحف بدأت تثير موضوع تجديد عقدي النجمين (الغامدي والشلهوب) بكثير من الشائعات المختلفة منذ مطلع هذا الموسم أي قبل نهاية عقديهما بسنة كاملة!!.

وطمأن سموه الجماهير الهلالية عامة بأن هذا الملف هو محط اهتمام الإدارة الهلالية وكذلك أعضاء الشرف ولن يتوانى الجميع في حسمه في الوقت المناسب بإذن الله تعالى خصوصاً إذا ما علمنا أن نظام الاحتراف معروف وواضح وهو نظام الـ30% الذي أقره اتحاد الكرة نهاية الموسم الماضي؛ ما أنصف الأندية واللاعبين معاً حيث جعل الأمور بيد النادي ليقيِّم لاعبيه بالشكل الذي يريد.

وحول ما تردد بأن اللاعبين باتا في طريقهما للانتقال لنادي الاتحاد بعد مفاوضة الإدارة الاتحادية لهما فقد علق سموه بقوله: إن كانت المفاوضات الاتحادية قد حدثت بالفعل فهي مخالفة واضحة وصريحة للأنظمة واللوائح (!!) وسنتحقق من حدوثها كي نتخذ الخطوات المناسبة والقانونية.. لكننا في الوقت ذاته نستغرب من لغة (الثقة) التي يطرحها البعض إلا إذا كانوا يعلمون شيئاً لا تعرفه بقية الأندية فيما يخص النية بتغيير لوائح وأنظمة الاحتراف الحالية وبناء عليها أطلقوا تصاريحهم!!.

ووصف سموه لغة الثقة لدى بعض مسؤولي الأندية ب(الطامة الكبرى) للرياضة السعودية، مؤكدا الثقة المطلقة في سمو أمير الشباب سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد وأن سمويهما لن يسمحا بحدوث مثل هذه الأشياء.

وفيما يتعلق بما أثير عن (استقالة الإدارة) عبر بعض الصحف قال سموه: عندما قررنا الاستمرار هذه السنة كان قرارنا مبنياً على تقدير أعضاء الشرف والجماهير الهلالية الذين طالبونا بالاستمرار.. وكان استمرارنا مبنياً على استمرار ما نتلقاه من دعم شرفي له قيمته.

ورغم أن هذه السنة شهدت قفزة كبرى في أرقام المداخيل الاستثمارية للنادي إلا أن الخزينة ما زالت تعول الكثير على الدعم الشرفي.. ونحن في الإدارة نثق ثقة تامة بأن وقفات أعضاء الشرف الأوفياء ستستمر وستتواصل بكل قوة خصوصاً أن الفريق الكروي تنتظره المشاركة المهمة في البطولة الآسيوية.

وفيما يخص التعاقد مع الجهاز الفني الجديد واللاعب الأجنبي قال الأمير محمد بن فيصل خلال اليومين القادمين بحول الله تعالى سنحسم كل شيء.


بالتوفيق للزعيــــــــم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/01/2007, 10:05 AM
مصور فوتغرافي بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 10/09/2006
المكان: المجمعة
مشاركات: 3,850
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/01/2007, 10:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
يعطيك الف عافية
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube