#61  
قديم 21/01/2007, 09:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2004
المكان: جـــدة
مشاركات: 5,781
مشكور أخوي على عقليتك الرائعة
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 21/01/2007, 10:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المملكة
شاعرة الهلال
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 7,889


مرحبا بك .. بين أهلك واخوتك وأخواتك ( والمملكة واحدة منهن ) !! .. ولو كان كل الإتحاديين في مثل وعيك وعقلك لما تسلطن عليهم البلوي واذنابه !! ولكن ؟!! أعانكم الله على

بلواكم !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 21/01/2007, 10:46 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/12/2005
المكان: حيث يقطن الزعيم
مشاركات: 1,343
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة آآآهات هلااالي
حياك الله اخوي معنا في شبكة الزعيم والله يكثر من أمثالك انا وياكم اخوان مهما حصل وكلنا اندية وطن واحد وكل المشاكل اللي صارت سببها بعض الحثاله المندسين بيننا وبينكم وعسى الله يديم المحبه ولاتقطعنا من مشاركاتك يالغالي

اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 21/01/2007, 11:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/12/2005
مشاركات: 746
هذه هي اخلاق الجماهير الاتحادية الاصلية مو المرتزقة واللي يندفع لها عشان السب والشتم

اهلا اخوي بين اهلك واخوانك
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 21/01/2007, 11:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 2,652
حياك الله اخووي
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 21/01/2007, 11:31 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/10/2006
المكان: الخبوب
مشاركات: 389
بسبب البلوي بدأت اكره الاتحاد
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 22/01/2007, 12:14 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
المكان: المحيط الأزرق
مشاركات: 887


حياك الله اخوي في بيت الزعامة الهلالية .. اشكرك على الروح الرياضية الطيبة ..

وكم أتمنى من كل الزوار الغير الهلاليين الأقتداء بقلمك الراقي... والأستفادة من الحوار الهادف.
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 22/01/2007, 01:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2002
المكان: مثلث برمودا
مشاركات: 4,456
أحس إن وراكـ سالفه ..
حياك الله وكلنا اخوان .. .. [[ إلا مـا ودكـ تصير [[ هلالي ]] ,, ما يمنع ترا .. ]]
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 22/01/2007, 01:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/10/2005
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 1,944
صدقني ما كرهنا في الأتحاد ألا منصور البلوي ولا كنا حبيب
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 22/01/2007, 01:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2004
المكان: نـجـــران
مشاركات: 4,426
مرحبااا الف بين اخوانك

مشكوووور
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 22/01/2007, 01:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2005
المكان: جده
مشاركات: 3,427
يخوفي من المثل الي يقول هذا الهدوء الي يصبق العاصفه

على العموم الله يحيك بين اخونك في مجلس الزعماء

وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 22/01/2007, 02:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 7,852
منوووووووور يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 22/01/2007, 03:33 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/03/2006
مشاركات: 417
العلاقات خربانه من يوم راس ناديكم ابو البلاوي
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 22/01/2007, 03:55 AM
مصور فوتغرافي بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 10/09/2006
المكان: المجمعة
مشاركات: 3,850
ياهلا بك

تفتخر بك بينا والرياضيه فوز وخساره
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 22/01/2007, 08:56 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/01/2006
مشاركات: 139
السالفة أني بين أخواني

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة التنين
أحس إن وراكـ سالفه ..


حياك الله وكلنا اخوان .. .. [[ إلا مـا ودكـ تصير [[ هلالي ]] ,, ما يمنع ترا .. ]]


السالفة أني بين أخواني ومافية غير كل خير والنية صافية أن شاء اللة
اسلوبك رائع وبدون ماصير أنا صاير معجب من بداية متابعة الكرة
لاكن ترا الاتحاد لن يكون الثاني
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:49 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube