#1  
قديم 18/01/2007, 03:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعد11
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/09/2005
المكان: مع الهلال
مشاركات: 1,468
سؤاااال لأدارة النادي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المدرب البرازيلي أوتن فيلهو جاء ليدرب الفريق الاولمبي في كأس الامير فيصل بن فهد يرحمه الله فلماذا لايدرب

الفريق بدل من مدرب اللياقه كارلوس ؟؟؟

لاأحد يقول لي بيسيرو رفض بيسيرو مشاء الله يستر عليه بصراحه القرار غريب عجيب

ياليت الاداره تشوف الفريق الاهلاوي كيف استفاد من هذه البطوله وتسوي مثله بصراحه الفريق يحتاج لاعبين

مره تشوف الخثران وسط ومره العبد السلام ومره الهليل لماذا مايكتشفون من لاعبين الاولمبي والشباب بدل

من قولت نبي البحري ولا القحطاني ولا معاذ فيه لاعبين عندنا اذا لعبو لأي فريق صدقوني بيرفعون مستواه

وأكبر دليل على كلامي شوف أحمد عباس والفرج والعصفور والدخيل كيف خادمين انديتهم لا ورافعين

مستواها ويقدمون مستوى عالي أتمنى من الجهاز الاداري او الجهاز الفني بالأصح اتاحة الفرصه للنجوم

المدفونه او المظلومه في فريق الرديف او الاولمبي او الشباب او يتم تسويقهم على الانديه مثل مازن الفرج وماجد

المرشدي على سبيل الاعاره.

وأخيراً

أتمنى ان اشوف الاعبين أحمد الفريدي _ الكلثم _ المفرج عبد العزيز _ راقي فلاته _ الدوسري في مسابقه الامير

فيصل بن فهد يرحمه الله وشكراً.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/01/2007, 03:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 6,022
اوقع لان المدرب اللي بيجيبونه احسن منه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/01/2007, 03:52 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/12/2006
المكان: في قلب المحب
مشاركات: 192
:p
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بنت الزعيـــــم
اتوقع المدرب اللي بيجيبونه احسن منه




يعطيك العافيه سعد لأكن والأكيد ان المدرب الجاي على مستوى عالي جدآ
ولا كان الأدارة من زمان موقعه مع مدرب أي كلام

عشان كذاء يبون يخذون الوقت الكافي

والمثل يقول لا تطيح الأ وأنت متراوس


وربك يجيب الخير للزعيم أنشاالله


:p :p
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/01/2007, 04:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعد11
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/09/2005
المكان: مع الهلال
مشاركات: 1,468
هلا اخوي


كيف مدرب اي كلام

بعدين ياخذون وقت على قد مايبغون المفروض يستفيدون من المسابقه بأتاحة الفرصه للنجوم الصغار
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/01/2007, 04:09 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/12/2006
المكان: في قلب المحب
مشاركات: 192
يعني يطبون بمدرب فااااااااااااااااشل

مثل ماطبينا على كندينيو
كنا نفتكر أنه جيد لاكن للأسف خذل الهلال وأخذلنا معه


زين أخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/01/2007, 10:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجــ هلالي ــنون
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 850
اوقع لان المدرب اللي بيجيبونه احسن منه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/01/2007, 12:32 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/01/2007
المكان: زعيم الملايين
مشاركات: 746
>>>>>>>>>>>>>
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18/01/2007, 12:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/12/2006
المكان: Delle Alpi
مشاركات: 488
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:24 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube