المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف المنتديات الخاصه بالمناسبات > منتدى الدفاع عن رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
   

منتدى الدفاع عن رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم منتدى خاص للدفاع عن رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم بعد الهجوم عليه من قبل الصحف الدنماركية ونشر رسومات مسئيه له عليه الصلاة والسلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/01/2007, 08:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
المكان: جدة
مشاركات: 547
رسالة إلى ملكة الدنمارك

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

منقول للإفاده

رسالة إلى ملكة الدنمارك
الملكة مارجريت ملكة الدنمرك، تحية أما بعد:
لقد تابعنا وللأسف موجة الحملة التحذيرية من الإسلام، ومنها ما نشره موقع: بي بي سي العربي يوم الخميس 14 أبريل 2005 عن كتابك. ورد الخبر تحت عنوان: "ملكة الدنمرك تهاجم الإسلام المتشدد" وما سبق ذلك ثم تبعه من الحملة الإعلامية المعادية أو المستهترة بالإسلام وأهله، وما أنتجت هذه الحملة من صيحات في وسائل إعلامكم مليئة بخطاب الحقد والكراهة، وإشاعة الاستهانة بمقدسات المسلمين بدءاً برسولهم وكتابهم، وما سبق ذلك من تضييق على المسلمين وتشنيع بهم وبثقافتهم، وقد استعادت بلادكم لغة الحروب الصليبية، وثقافة همجية العصور المسيحية الوسطى، تلك الثقافة التي نشرت موجات الشر والإرهاب التي تعرفونها وسيطرت بظلامها وكآبتها على بعض بلادنا، وقامت بالإبادة الجماعية لمئات الآلاف من المسلمين واليهود والنصارى الشرقيين، حتى استطعنا أن نكشف ظلمتها، وأن نرسل لكم موجات ثقافة المدنية والإنسانية والتنوير [وقد شهد بهذا كثير من مثقفيكم].

وإننا نتمنى في هذا العصر أن يكون في بلادكم من الرجال والنساء الأحرار من يتنور ويعتز بنفسه ويتخلى عن التبعية العمياء لأحقاد الكنائس الإرهابية، ويساعد في إنهاء هذه الموجة، ونحن ننادي العقلاء في بلادكم وفي بقية العالم أن تقلعوا عن ثقافة التعصب والكراهة الدينية والزراية بالمسلمين، لأن هذه الثقافة الحاقدة لم تصنع إلا إبادة جماعية عبر القرون، وأخيرا في البوسنة والهرسك وفي أفغانستان والعراق. وإننا نشفق على مستقبل الإنسانية من استغلال القوة التكنولوجية والإعلامية، وما سببه ويسببه ذلك من نشر الأحقاد، وقتل الأبرياء، لأن نحواً من ثلث البشرية "المسلمون" لن يقبلوا أن يكونوا ضحية لثقافة الإبادة والظلام والحقد الديني والعنصري ضدهم لكونهم ضعفاء عسكريا.

إن ثقافة الكراهية للمسلمين و تصرفات بعض المثقفين والكراهية التي تشبعوا بها ضد المسلمين ورسول الإسلام وكتابه هي التي تثير بعض المسلمين ضد من يرونه مصدر الكراهية وثقافة الشر، وتوتر الأوضاع والعلاقات، وأنتم تعلمون أن ما حدث في نيويورك كان نتيجة للتأييد المطلق الأمريكي للإرهاب اليهودي وللنازية الصهيونية، ونحن هنا لا نبرر تلك الأحداث، بل نتمنى نهاية لسفك الدماء، وما يقوم به إعلامكم ما هو إلا تهييج كريه لمن لا يملك تجاه حملتكم العمياء والمستهترة بالمسلمين إلا أن يواجهها بما يضرنا جميعا. إن سعينا الصادق لسيادة السلام في العالم يجعلنا نكتب لكم هذه الرسائل بوضوح، وهو موقف سلمي حضاري ينتج عنه مصلحتنا جميعا ورسالتنا لكم: "أوقفوا ثقافة الشر لنسعد جميعا بعالم آمن".

إننا ومن أعماق قلوبنا نود للبشرية الخير، والسلام، ونحبه لنا ولكم، ونود لكم الرشد، و الهدى، ونعترف بالكتب السماوية غير المحرفة ، ونعظم الإنسان وحقوقه، وأولى الناس بالتعظيم وبحفظ كرامتهم الأنبياء إبراهيم وموسى وعيسى ومحمد صلى الله عليهم وسلم أجمعين، كما أننا لا نستبيح دماء الناس ولا أعراضهم إلا بحقها. ونداؤنا نداء القرآن لنا ولكم "ادخلوا في السلم كافة" وعلينا جميعا أن نتعاون وأن نوقف ثقافة الاستفزاز والإرهاب تحت أي ستار.
نشكر حس تجاوبكم ومساهمتكم في لجم ثقافة الشر.

د. محمد حامد الأحمري





مبروك للهلال 2/1 على الإتحاد


إذا قيل سامي يقال الهـلال *** فأنت الزعيم والأزرق شعار
زعيم العرب بروح القتـال *** وفارس زمانك كبيـر الكبـار
مـحال مـحال سواك مـحال *** يصولوه يجـوله يدمـر دمـار
  #2  
قديم 25/09/2007, 03:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي متيم20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2007
المكان: وادي الـدواسـر
مشاركات: 1,969
الــلــه يـوفقـك ...... ويجـزاك كـل خــيـر ..............




تحياتي : حـمـودي الدوسـري
my pmid BlackBerry: 2198f16d
my email msn :[email protected]
  #3  
قديم 05/12/2007, 09:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـذهـبـي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/03/2005
المكان: طـــيــــبــة الطيبة
مشاركات: 3,673
جزاك الله خير


اللهم صلي وسلم على محمد
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:15 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube