#1  
قديم 14/01/2007, 07:26 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/03/2006
المكان: في أرض أبو متعب
مشاركات: 1,353
Exclamation فيصل العبد الهادي* لاعبوا نادي الهلال* جمهورنا الملكي *في هذه النقاط!!

أولا// وقبل أن أبداء موضوعي أقول لكم جميعا جمهورنا الملكي // السلام عليكم ورحمة الله وبركاته // وكل عام وأنتم بخير 00000

ثانيا// فيصل العبد الهادي 00
أسم ليس على مسمى فإذا تمعنتم النظر أحبتي في الله إلى الاسم فمعناه (فيصل) هو الفصل بين الحق والباطل ولكن ما شاهدته وسمعته من هذا الشخص لا يمد لأسمه بأي صله فهو فصل فعلا ولكن فصل بين الحق والحق
وبمعنى أخر أنه تمادى في إظهار الحق باجتهادات باطلة وبعيده كل البعد عن الحقيقة أستاذ// فيصل لقد أردت
أن تقتل الهلال بقصد أو بغير قصد المهم أنك حاولت بشتى الطرق اغتياله عنوه وبدون وجه حق لقد غالطت نفسك وكذبت على نفسك قبل أن تكذب على غيرك وعلى من هم حولك فلقد كنت تكمل مسيرة أبن همام ولكن هو في الأسيوية وأنت داخلية وبدأت تلفق اتهامات أقل ما أقول عنها إنها تافهة ولا تخرج من رجل عاقل وعذرا على كلمتي ولكن هذا هو الواقع إذا كنت غير مؤهل على إدارة المكان الذي تعمل فيه وغير قادر على اتخاذ قرارات مهمة وحاسمة فكيف تدير بيتك وأسرتك وهو محيط صغير بصراحة شديدة هذا السؤال يتردد على بالي دائما ولا أجد جوابا له !!!!!

عموما أردت أن أقول لك // أن الهلال بوجود جمهور وبعدم وجود جمهور سوف يفوز بحول الله وقوته تنقلون
المباراة أو لا تنقلونها الزعيم سيغيظكم ويقتل مخططاتكم بالإيمان بالله ثم بعزيمة الرجال رغما عنك ورغما عن أنفك وانف من يقف خلفك وأتمنى أن توصل هذه الرسالة إلى منهم على شاكلتك فنحن مع الهلال قلبا وقالبا
في الرخاء والشدة وأنه مهما حاولت أنت ومن يريد قتل الهلال أقولها لكم وكلي ثقة لن ولن تفلحوا قلتها من
قبل وأقولها الآن
زيدوا في كرهكم للهلال *** نزيد نحن في حبة *** زيدوا في حقدكم للزعيم ** نزيد نحن ثقة وكبرياء وعشق لزعيم نصف الأرض** فكلما زدتم زدنا وكلما ضغطتم علينا وعلى زعيمنا فلن نتراجع وسنقاتل لأخر نفس وأعلم جيدا أنه سيأتي يوم وتصطدم بجدار الحق والثقة والأيمان الذي نبنيه نحن الزعماء
بأجسادنا وكلمتنا التي ستقتلك يوما ما ****

هل وصلت لك رسالتي ورسالة الزعماء أم لم تصل يا الأمين العام ** يا من تؤمن على كرسيك الذي تدفئه خوفا من فقدانه قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( أية المنافق ثلاث / إذا حدث كذب // وإذا وعد أخلف // وإذاأتمن خان )) فأنت أي واحده منهم يا أستاذ // فيصل !! أو أنك الثلاثة معا 0000أترك لحضرتك الاختيار لأنه عرف عني أنني أترك للشخص الذي أكتب عنه حرية الاختيار

ثالثا // لاعبين نادي الهلال (الزعيم)

أخوتي وأحبتي في الله أبطالنا لاعبين نادي الهلال والمخلصين منهم الذين لا تغرهم لامعان الذهب ولا بريق المال لاعبين أحبوا الهلال وعشقوه لكيانه ولجمهوره ولإدارته ولبطولاته ** أما عكسهم من الذين يعشقون
المال وحب التكديس وحب الخداع والتغطرس على الفارغ أريد أن أقول لهؤلاء ليس الهلال من تلوى ذراعه
وليس إدارة الهلال وأعضاء شرفة من يهددون برفع مبلغ العقد أو الانتقال وليس جمهور الزعيم من يكذب عليهم ويضحك على عقولهم بوعود كاذبة فمن أراد الذهاب فليذهب غير مأسوف عليه ولا عزاء لنا فيه فمن أراد أن يكون عبدا للمال فليذهب ومن أراد أن يكدس في كرسي الاحتياط فليرحل غير محزون عليه فالهلال هو
النادي الوحيد الذي يعطي كل ذي حق حقه وكل من يستحق الزيادة فسوف يحصل عليها أما أسلوب التهديد
والوعيد وحرق الأعصاب هذا فلن يجدي نفعا مع نادي الزعيم رئيسا وأعضاء شرف وجمهور
فأتمنى أن تعيدون النظر عندما تريدون تجديد عقودكم وعدم المماطلة فيها ولن أذكر أمثلة فأمثلة التضحية
من أجل اللعب للهلال كثيرة وسألوا الذئب سامي * والفتى الذهبي نواف التمياط** والموهوب محمد الشلهوب** والكاسر ياسر القحطاني وغيرهم عن التضحيات التي قدموها من اجل ارتداء شعار الهلال

رابعا // جمهورنا الملكي **
اذكر أنني كتبت موضوع ذكرت فيه جملة (أشباه الزعماء)وأذكر جيدا الهجوم الذي كان ضدي من البعض والذين لم يفهموا قصدي من هذه العبارة وكنت أقصد بها من يدعون ولائهم وحبهم للهلال وهم في الأصل ليسوا ألا دخلاء على جمهورنا الملكي المخلص والمحب للزعيم وتلقيت كلمات قد ألتمس العذر لأصحابها وهو
حبهم وغيرتهم على الهلال وهذا والله ما خفف عني ألم قسوة هذه الكلمات ولكن ما حصل في الآونة الأخيرة
أكد كلامي فعندما قلت أن هناك من يرد من يشوه سمعة ومكانة جماهير الهلال وإظهارهم بالمظهر السيئ لم أكن أبالغ وعندما قلت أنه يوجد من يدخل بين جماهير الزعيم وهو يضع شعار الهلال وهو غير ذلك كنت
على حق وعندما قلت أنه يوجد من يندس بين الزعماء حتى يثير الفتنه لم أكن أريد إثارة الضغينة بين الزعماء
ورغم هذا قبلت من بعض الزعماء الذين هم غيورين على الزعيم بأقسى الألفاظ وأقسى القرارات فالبعض منهم
من أراد طردي من المنتدى ومنهم من قال أنني لست هلاليه ولا أمد للهلال بصلة ***
ولكن هناك من فهم ما كنت أقصد وفهم المعنى الذي كان وراء هذه الجملة والحمد لله أن كلامي ظهر على أرض
الواقع ولم أكن أختلق هذا ولم أكن أكذب ولم أكن أتوهم وما كنت حاسبة حسابه حصل فالمندسين والمحسوبين على الزعماء المخلصين والأوفياء ظهروا أمام الجميع وفضحوا أنفسهم وصدقت نظريتي وحدسي وأنا لا أقول ذلك حتى أفتخر أو حتى تقولون عني أنني مغرورة ولكن أقول ذلك حتى أريكم أنه يجب أنفهم المغزى من الحديث قبل الحكم علية من قبل أي أحد منكم عموما ما حصل كان درس لنا جميعا حتى نحرص ونعرف أن هناك فعلا مندسين وهناك من يدعون أنهم هلاليين وهم بعيدين كل البعد عن الهلال وحتى نعرف أن ليس من ارتدى شعار الهلال هو هلالي حقا ** عموما أحبتي وأخوتي في الله زعماء نصف الأرض لا تجعلون ما حصل يؤثر عليكم فأنتم كنتم ومازلتم وستظلون بإذن الله جمهور راقي ورائع ومثل يحتذي به جميع جماهير الأندية الأخرى

أعذروني على إطالتي ولكن أرجوا أن أكون قد أوصلت لكم رسالتي وما كنت أريد أن أقوله وأوضحه لكم

دمتم بكل الخير أختكم في الله ** لوتس الهلالية **

اخر تعديل كان بواسطة » لوتس الهلاليه في يوم » 14/01/2007 عند الساعة » 09:02 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/01/2007, 07:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/02/2006
المكان: في بلاد الحرمين
مشاركات: 253
يشرفني أن أكون أول من يرد على موضوعك
أما بالنسبة للخائن و ليس الأمين فإنه ينطبق عليه المثل القائل من أمن العقوبة أساء الأدب و هو لم يسيء بل تلاعب و اخترع و ادخل أشياء دخيلة على الجمهور السعودي من عقوبات و حرمان ووصل به الحال أن يمنع لاعبي الزعيم من مشاركتهم في تكريم يمثل فيه لاعبي الزعيم مدى تطور كرتنا أمام نخبة من نجوم العالم و لكن هناك عقدة من شيء اسمه هلال
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/01/2007, 08:04 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/03/2006
المكان: في أرض أبو متعب
مشاركات: 1,353
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ف ي ج و
يشرفني أن أكون أول من يرد على موضوعك
أما بالنسبة للخائن و ليس الأمين فإنه ينطبق عليه المثل القائل من أمن العقوبة أساء الأدب و هو لم يسيء بل تلاعب و اخترع و ادخل أشياء دخيلة على الجمهور السعودي من عقوبات و حرمان ووصل به الحال أن يمنع لاعبي الزعيم من مشاركتهم في تكريم يمثل فيه لاعبي الزعيم مدى تطور كرتنا أمام نخبة من نجوم العالم و لكن هناك عقدة من شيء اسمه هلال

أخي الفاضل انا والله من تشرف بردك ومرورك لك مني كل الأحترام والتقدير فمواضيعي لا يكون لها اهميه لولا الله ثم ردرودكم دمت بخير
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/01/2007, 08:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي في مانع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2006
المكان: الشرقية ..
مشاركات: 6,566
خائن مب امين وكلامك اكثر من رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14/01/2007, 08:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/09/2005
المكان: هولندا
مشاركات: 538
يعطـيكـي العافية خيتوو لوتس الهـلالية ..

وضحـتي نقاط مهـمة حـاصلة ..

لأنوو بعض الجماهير احسه دخـيل ..

من خـلال اسلوبه وكـلامه ومواضيعه او ردوده ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14/01/2007, 08:27 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/08/2006
المكان: في الهلال
مشاركات: 147
مشكوره أختي...
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14/01/2007, 08:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
يعطيك العافيه على الموضوع

وفيصل عبدالهادي غير جدير بهذا الاسم

امين وهو لايملك من الاسم شي

ما يدري انه الامانه حملوها جبال ولا قدرت تتحمله

بس ما نقول الى حسبي الله ونعم الوكيل

ولك يوم يا ظالم وقتها ما تنفع كلمة يا ليت لانها ما تعمر بيت يا ولد عبدالهادي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14/01/2007, 08:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/03/2006
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,078
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14/01/2007, 09:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ JAHRAUUY
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/01/2006
المكان: الكــويـــت ღ الجـهــراء ღ
مشاركات: 1,104
مشكوره اختي لوتس والله يعطيك العافية

كلام سليم والله يلوم اللي يلومك .. كفو والله يازعيمة

اما بالنسبه للخاين هذا مااتشرف اقول اسمه الشرهه ماهي عليه والله

على اللي وضعوه في هذا المنصب اللي ابد مايستحقه هالخاين

ارق تحية مع احترامي وتقديري لغيرتك وحبك لناديك
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 14/01/2007, 09:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/12/2006
المكان: المدينة
مشاركات: 281
كلام يستحق الانصاف والخاين ماله الا الاجحاف
اتمنى من كل غيور على الهلال ان لايترك احد ينال من الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 14/01/2007, 10:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
المكان: الرياض ولو جوّها قآسي ..
مشاركات: 4,448
ما قصرتي حبيبتي .. كفيتي و وفيتي ..

وبالنسبة للامين المزعوم .. اقول .. الله يمهل ولا يهمل .. الظلم ظلمات يوم القيامة ..



تحياتي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 14/01/2007, 10:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
لو المنتدى مو غالي على

ولا خايف على اسمي

كان سبيته سب

تسلمين على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 14/01/2007, 11:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 6,022
الف شكر على الموضوع الاكثر من رااااااااااااااااااااااااااائع
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 15/01/2007, 12:16 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/01/2007
المكان: زعيم الملايين
مشاركات: 746
شكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 15/01/2007, 12:24 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/03/2006
المكان: مضيعها
مشاركات: 92
وش نسوي .. المشكله الي حطوة امين وبرضوو الى الان ما شالوة والله حاله ..
على العموم شكرأ على موضوعك ..

وعلى فكرة من فترة ما قريتلك مواضيع .. يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube