#1  
قديم 12/01/2007, 06:02 PM
عضو استشاري سابق لمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 18/01/2006
مشاركات: 66
@@ نصوم نصوم ونفطر على بصله @@

بسم الله والصلا والسلام على رسول الله

صبرنا وتحملنا قرارات مصيريه في حق مدرب الفريق وقلنا ان الهلال في ايد امينه وتسعى بما لا يدع مجال للشك لرفعة الهلال وان علينا طرح الثقة فيهم كامله فهم الأقرب والأقدر على معرفة بطائن الأمور وبالتالي تسسير النادي بما يتوافق مع ذلك.

قلنا ان تصريحات الأدارة الأخيره تعني الوعي الكامل بالإستحقاقات القادمه والأستعداد لها وتفائلنا خيرا بخطوات تصحيحيه ولعل اهم ما كنا في انتظاره كجماهير هو خبر التعاقد مع لاعب جديد سواء كان بدلا عن لاعب موجود او ان يكون لاعب محترفا رابعا واذا بنا نفاجاء بل ونصعق نعم اقول نصعق بتسريب بعض الأخبار حول نية الهلال التعاقد مع علي كريمي نعم علي كريمي

توقف طموح الهلال عند علي كريمي الذي تجاوز او ربما الأن يمر بمرحلة الأنتقال الى لشيخوخه علي كريمي الذي بقي قرابة العام على دكات الأحتياط علي كريمي الذي ........................

يكفينا منصور البلوي يغثنا يا إدارة الهلال يكفينا ادارة النصر تبذنا يا ادارة الهلال اما ان تجون معهم فهذه مشكله

حنا نصبر ونصبر ونصوم وبالتالي تفطرونا على بصله يا جماعه اتقو الله فينا وفكونا من علي كريمي وامثاله ولا تلعبون علينا بهالأسماء المستهلكه

اذا فيه لاعب محترف رابع اما ان يكون على مستوى عالمي او بلاه احسن والله يا التايب وقوار انهم افضل من كريمي واصغر وامهر بالف مليون مره يعني الموضوع بس تكديس وبعدين اللي بيجيب كريمي يشتغل شوي على نفسية نواف ويفك نفسه من كريمي وامثاله

يا جماعه ربنا ما شفناه بالعقل عرفناه, اطالب ويطالب عقلاء الهلال بعدم التوقيع مع كريمي والبحث عن من هم افضل منه وهم كثر واذا تم التعاقد معه فهذا يعتبر لعب على الذقون واستقلال واضح بعقلية المشجع الهلالي ولن نسامح الأدارة ان هي ارتكبت هذا الخطاء الكبير

ارجو ان لا ينطبق علينا المثل القائل " تمخض الجبل فولد......................."

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/01/2007, 06:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ United Leader
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2006
المكان: مانشستر يونايتد
مشاركات: 4,842
والله انك صادق نصوم نصوم ونفطر على بصله واخرتها علي كريمي حرام لاعب شيب جيبوا لاعب مهاري وصغير في السن

مشكوووووور على كلامك الرائع اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/01/2007, 06:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 2,757
هلاوالله ابومحمد......بدخل على طووووووول




علي كريمي مكسب لاي نادي بحكم مشاهدتي للاعب...يلعب صانع لعب ((وسط))وايضا((مهاجم))

لكن إذا تريد من أدارة النادي جلب لاعب عالمي ((منتهي الصلاحية))ياكثرهم بالسووق الاوربي....يكفي من صفعاات جيوفاااااااااااااني.......

اللاعب العالمي اللي تريده بالهلال ومستواه عاالي ولسى فيه حيل صعب ان يأتي..

لك تقديري واحترامي ابومحمد
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/01/2007, 06:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
مدري الحين الاعب وقع على كل هذا الحماس

شباب الدعوه كلها اجتهادات صحفيه وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/01/2007, 08:42 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/01/2007
المكان: زعيم الملايين
مشاركات: 746
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة (الزعيم&الهلالي)
والله انك صادق نصوم نصوم ونفطر على بصله واخرتها علي كريمي حرام لاعب شيب جيبوا لاعب مهاري وصغير في السن

مشكوووووور على كلامك الرائع اخوي

عين العقل
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/01/2007, 09:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Hilal love 9
هلاوالله ابومحمد......بدخل على طووووووول



علي كريمي مكسب لاي نادي بحكم مشاهدتي للاعب...يلعب صانع لعب ((وسط))وايضا((مهاجم))

لكن إذا تريد من أدارة النادي جلب لاعب عالمي ((منتهي الصلاحية))ياكثرهم بالسووق الاوربي....يكفي من صفعاات جيوفاااااااااااااني.......

اللاعب العالمي اللي تريده بالهلال ومستواه عاالي ولسى فيه حيل صعب ان يأتي..

لك تقديري واحترامي ابومحمد

خلصنا من بوسيرو ورجعتوا لكريمي

عالعموم

أنا مع أبو محمد أن علي كريمي مو على مستوى التطلعات اللي كنا نتوقعها

لكن علي كريمي يظل لاعب جيد و اعتقد انه بيشغر خانة الوسط الأيمن باقتدار

ولو اني ما شفته من فترة طويلة لإنقطاعي عن الدوري الإلماني

و اتمنى من الإدارة انها ما تغالي في التوقيع معه لأنه لاعب مثله مثل اللاعبين السعوديين

واحب اشدد على الإدارة بالتوقيع مع اللاعبين المحليين أمثال ( ماجد العمري و كامل موسى )


مشكور ابو محمد ومالك ألا اللي يسرك إن شاء اللـــه ;)




عطــر الأمــاكن
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13/01/2007, 09:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الجليد الازرق
مدري الحين الاعب وقع على كل هذا الحماس

شباب الدعوه كلها اجتهادات صحفيه وبس

ماضيع الاعضاء الا خرابيط هالجرايد كل يوم والثاني

طالعين لنا بمقال بس انا مع صاحب الموضوع

اذا كان على علي كريمي والله من جد مانبية

اللي عندنا فيهم الخير والبركة
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/01/2007, 09:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ White Blue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: Ёāŝtĕяи Яĕĝīộи
مشاركات: 12,640
مانبي لاعب عالمي , اهـم شـيء لاعب فنان مثل تفـاريس ومثل كماتشـو ..

وياليت تشوفون لاعب العربي القطري الاعب الارجنتيني فنــان وربي .
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13/01/2007, 11:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
بصراحة جيد اللاعب
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13/01/2007, 11:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم9000
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/03/2006
المكان: الرياااااااااض
مشاركات: 258
مشكوووووور على كلامك الرائع اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 13/01/2007, 12:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي رغم ابتعادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2006
مشاركات: 16,611
حياءالله ابوو محمد منوور في الروم والمنتدى

اما بخصووص كريمي الاعب كوويس ولاكن خانته مثل التايب يعني هل يعقل ان يكون بديل لتايب

ونتمنى رحيل ردريقوووووووووووووووووووووو

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 13/01/2007, 12:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالعزيز بن لؤي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: ملعب لا بونبونيرا ..!
مشاركات: 2,603
عين العقل
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 13/01/2007, 01:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/09/2006
مشاركات: 461
هلا ابو محمد

والله شف اذا نبي نجيب (رابع) فكماشتو زين ..

اما الي بوه ممتازين السمكة والتايب ما بوه زيهم...

شكرا اخوك ابو مسلم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 13/01/2007, 01:45 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
مشاركات: 174
كثر كلام على قلت فعل لازم يتحركون
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 13/01/2007, 01:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/11/2006
المكان: تايه بعدك يا سامي
مشاركات: 367
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الســـ الهلالي ـــهم
ماضيع الاعضاء الا خرابيط هالجرايد كل يوم والثاني

طالعين لنا بمقال بس انا مع صاحب الموضوع

اذا كان على علي كريمي والله من جد مانبية

اللي عندنا فيهم الخير والبركة


ياخي انت ماشاءالله عليك كلامك دايم سليم
انا مع كاتب الموضوع برضوا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:36 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube