المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 12/01/2007, 04:46 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
المكان: القصيم
مشاركات: 1,338
التصريح الفضيحة لابن همام : لهذا السبب اخترت خلفان أفضل لاعب آسيوي .. !! ملف صوتي ..


أهلا بكم اخواني الزعماء من جديد تزامنا مع تقرير مجلة سوبر
وبالصدفة التقطت لكم التصريح الفضيحة لابن همام ..!!



القصة انتهت منذ فترة ليست بالطويلة وجميعكم يعلم التلاعب الكبير الذي
حدث في تسليم الجائزة لأفضل لاعب آسيوي والذي كان ضحيتها
نجمنا الموهوب محمد الشلهوب ..

لا نريد ان نعيد الماضي ولكن لكشف حقيقة اختيار خلفان قطر كأفضل لاعب آسيوي
الحقيقة ( المــدوية ) التي أطلقها ابن همام في تصريح فضائي له .. والتي قد تغيب عن
كثير منا .. قالها وكأنه بذلك يريد أن يقول دام أنا الرئيس فليس لكم كلام ياهلال ..!!

قالها بكل بجاحة شهادتي بخلفان مجروحة أنا خاله .. وهو ابن أختي ..!!
ويكفي هذا القرب ليكون أفضل لاعب آسيوي وينال الجائزة ..

اذا كانت الجوائز بنظر بن همام بهذه الطريقة فهنيئا له بجوائزهو باتحاده الفاشل ..
دام الخال .. والعم .. والصديق .. والفلوس .. هي من نحدد مسار الجائزة !!


وذكر عن معايير اختيار الأفضل وقال يجب أن يكون يلعب في قارة آسيا .. أتعلمون لماذا ؟؟
لأنه لو اختار لاعبي القارة الذين يلعبون في أوروبا لن يستطيع ان يحرمها منهم ..
وبالتالي سيمنحها بدون مقابل .. وهو الذي لايرضي ابن همام ..
فهو يريد أن يمنحها لمن يدفع أكثر ... ولا يكون ذلك الا في آسيا ..!!



لتحميل المقطع اضغط هنا

وعلى المحبة نلتقي دائما وابدا ..

اخر تعديل كان بواسطة » Mr.GoaL في يوم » 12/01/2007 عند الساعة » 05:41 PM السبب: تحميل المقطع على سيرفر الشبكة
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/01/2007, 04:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ JAHRAUUY
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/01/2006
المكان: الكــويـــت ღ الجـهــراء ღ
مشاركات: 1,104
مشكور حبيبي الله يعطيك العافية

وهذي الحثالة مانرجا وراها خير لكن الشرهه

على هالمترززين ويسمون انفسهم رؤوساء الاتحاد السعودي

اللي دام الامين العام لاتحادهم متخلف والكره مالي قلبه

سلااااااااام
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/01/2007, 04:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/07/2006
المكان: ميدان كلية الملك عبدالعزيز الحربيه :D
مشاركات: 1,563
ياعزيزي ::::::الملف محجوب؟؟!!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/01/2007, 04:56 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/08/2003
مشاركات: 160
مشكووووووووووووور أخوي لكن الملف لايعمل
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/01/2007, 04:56 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/03/2006
مشاركات: 1,065
اللي فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات ماااااااااااااااااااااااااااااااااااات
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/01/2007, 05:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: اااهـ يامطعم ريان
مشاركات: 1,567
خلاص خلاص
الله حسيبة
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12/01/2007, 05:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: هلالي اكيد في المنصه
مشاركات: 2,600
حسبي الله ونعم الوكيل .. !
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12/01/2007, 05:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ T . M . Z
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/01/2004
المكان: الجيوزيبي مياتزا
مشاركات: 1,356
وازيدك من الشعر بيت .. يقول انا مثل ابوه ( يقصد خلفان طبعاً)

لكن المثل يقول .. انا لم تستح فاصنع ماشئت

وهو يبي يسوي شي لبلده عن طريق ولد اخته قبل لاتطير منه الرئاسه ان شاءالله والله يعين عليه وعلى اللي يجي من بعده
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12/01/2007, 05:04 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 69
هاذي عوايده بن همام ماهي جديده عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12/01/2007, 05:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو عزوووز الوايلي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
المكان: أسبطر عاصمة الجعافره
مشاركات: 8,608
حسبي الله ونعم الوكيل على ابن همام
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 12/01/2007, 05:07 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/11/2005
المكان: آخـــر الزمــان-
مشاركات: 1,466
حسبي الله ونعم الوكيل على ابن همام
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12/01/2007, 05:07 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
المكان: القصيم
مشاركات: 1,338
الشكر لكم
سيتم تعديل الملف ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 12/01/2007, 05:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/12/2006
مشاركات: 333
الغبي دمر ولد أخته بهذه الجائزه
والدليل شوفو مستوى المنتشري قبل الجائزه
وبعد جائزة الرشوه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12/01/2007, 05:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي في مانع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2006
المكان: الشرقية ..
مشاركات: 6,566
مشكووور حبيبي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12/01/2007, 05:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ [ AbU tUrKi ]
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/04/2006
مشاركات: 515
الملف معطوب اخوي !!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:35 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube