#1  
قديم 11/01/2007, 12:50 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/08/2006
المكان: عنيزة دار العز
مشاركات: 61
فريق نثر فقر +قلب حقائق =حالمي

ياناس وش نزين مع فريق الفقر النثر كل المواضيع اللي مثبته عن الهلال الزعيم عمهم ابيكم تبردون حرتي فيهم وردوا عليهم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/01/2007, 12:58 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/11/2006
المكان: مدينة المجمعة
مشاركات: 167
هذا دليل على ان الزعيم قاهرهم
يقول المثل ما ضر السماء .............. عليكم الباقي

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube