#1  
قديم 10/01/2007, 06:45 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
مشاركات: 67
من جديدفيصل العبد الهادي والامير سلطان

الحمد الله الذي حرم الظلم على نفسه وجعله بيننا محرما كما جاء في الحديث القدسي: "يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي، وجعلته بينكم محرماً، فلا تظالموا"؛ وصلى الله وسلم وبارك على نبي الرحمة القائل محذرا من دعوة المظلوم: "واتقوا دعوة المظلوم فإنها ليست بينها وبين الله حجاب"...

فإن الظلم عاقبته وخيمة، ولا يصدر إلاَ من النفوس اللئيمة، وآثاره متعدية خطيرة في الدنيا والآخرة؛ وإذا تفشى الظلم في مجتمع من المجتمعات كان سببا لنزع البركات، وتقليل الخيرات، وانتشار الأمراض والأوجاع والآفات.


الرياضه هى احد اهم وسائل الترفيه لدى الشباب وفي مجتمع محافظ يتمسك بكتاب الله وسنة سيد الخلق وخاتم المرسلين ولكن عندما تتحول الرياضه من وسيلة ترفيه الى تطفيش من اجل اسباب غير معلومة .

كان الاسبوع ملئ بالاحداث التى تراكمت على الكيان الهلالي الكبير وهو له الحق فيها وتحول الى مذنب كما اشرت في الموضوع السابق بين ما حدث بين الاستاذ فيصل عبد الهادي والامير سلطان بن فهد على هذا الربط


انشر لكم نقاط مهمة تشير الى عمل يراد به نادي الهلال .

بعد ارسال الامين العام خطاب الى ادارة نادي الهلال يشير الى عدم مشاركة اللاعبين في مبارة الانتر كان الخطاب يشير الى نقاط ومنها في حالة شاركا اللاعبين ولو بالحضور فقط تفرض على اللاعبي عقوبة الايقاف كنو ع من!!!!!!!
وكانت احد النقاط تطلب من ادارة النادي عدم تسليم جوازات السفر الخاصة لكل من سامي ونواف بحجة عدم الذهاب للمشاركة (يعني منعهما من المشاركة باي وسيلة )
ادخال باكيتا في الموضوع شئ يدل ان هناك ايدي اخري خفيه تعبث وصدقوني العبث وصل للمنتخب ووصل الى طاولة مفاوضات (اوضحت في الموضوع السابق كيف اقحم باكيتا )
عرض مسودة الخطاب على الامير سلطان فرفض كل مافي الخطاب والاكتفاء بالتنويه بعدم المشاركة حتى لايتم تصعيد الموضوع في وقت نحن في اشد الحاجة الى ما هو اهم من ذلك .

مبارة الحزم شاهد اخر والشواهد كثير وانا اعدكم ان شاء الله يوم الجمعة القادمة بمفاجئة لكي تكون مدعمة بالخطابات لم يكن يتوقعها الامين العام الاستاذ فيصل العبد الهادي .
كيف تحول الهلال في الرس الى مذنب كيف تحول من باع ثلاثة الاف تذكرة اضافيه غير الاربع الاف تذكرة التى هي سعة الملعب الى مصيب .
كيف تحول من لم يخاطب الجهات الامنية قبل وقت المبارة بيوم او يومين الى مصيب وهو الذي خاطب قبل المبارة بساعتين ونصف .
كيف يتم الحكم على ان من دخلوا الملعب هم من جماهير الهلال هل تم استجابهم عن طريق الحهات المختصه
كيف تحول عمل لجنة الانظباط الى لجنة حرمان الجماهير من ناديها
كيف يعاقب فريق بعد نهاية المبارة دون تدوين المراقب اي نقاط تدين الهلال او جماهير الهلال
(كان المراقب فهد المهوس وذكر في تقريره ان هناك مجموعة من المراهقين نزلوا الملعب لشد الانتباه دون مضايقة اي منلاعب في الملعب )

في كل دول العالم مهمة لجنة الانظباط هي حماية اللاعب من التهور والالعاب الخشنة وسوء السلوك التى لا يرها الحكم لماذا لم تباشر عملها ضد كيتا في مبارة الاتحاد وحسين عبدالعني عندما قام بالبصق ضد لاعب الحزم وضد وضد السويد في مبارة الشباب والعصفور في مبارة النصر وخالد بدره عندما قام بسحب الحكم وكأننا في مباريات حواري ام ان دورها في ضد الهلال وجماهيره .

يتبع الموضوع لاحقا
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/01/2007, 06:52 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
مشاركات: 193
اخي وليد 222

انت رائع ولامست الجراح .. موضوع شيق وجميل ...انا بانتظار البقية ..
تقبل التحية
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/01/2007, 07:00 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/11/2006
المكان: الرياض_المصيف
مشاركات: 276
مشكور
وباتظار البقية,,
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/01/2007, 07:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
مشاركات: 67
شكرا للمرور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube