#1  
قديم 10/01/2007, 09:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2003
مشاركات: 1,656
نعم : فجمهور الهلال السبب الرئيس لتحقيق البطولات ولهذا ارادوا ان يحاربوه

ان القرار في منع جمهور الهلال من حضور مباراة لهو برأيي يراد به تطفيش جماهير الهلال و ارادو بذلك ان يثبطوا عزيمة الجمهور الازرق من تشجيع فريقه. فجمهور الهلال في ال 3 سنوات الاخيرة اثبت انه الوقود الرئيس لفريق الهلال في تحقيق البطولات. و جمهور الهلال متطور جدا و واعي وهو دائما يأتي بالجديد والافكار الجميلة في التشجيع. ولا اخفي ان بعض الافكار تتولد هنا في منتدى الزعيم و تناقش ثم تطبق في الملعب. وهو اسلوب راقي جدا و يثبت ان جمهور الازرق هو السبب في ارتفاع مستوى الهلال وتأديته للمبارايات بشكل سريع وقوي. و لك ان تراقب اللاعبين بعد كل مباراة و الثناء الحار على الجمهور لتشجيعهم والقاء الحماسة اثناء اللعب.


و بعد ان انفضح جمهور الفقر امام اعين الملأ في مباراة الهلال والتي دخل فيها الاداريين بالعقل و صورت مشاهد مقززة لجمهورهم وهم حاملين النعل (اكرمكم الله) و بعدها بأسبوع اتى علينا جمهور النادي الاهلي بتقليعة جديدة في الملاعب و هي حرق الاعلام ومن ثم التشكيك بقوة فريق الهلال وان التحكيم يلعب دائما لصالحه. وما فعله نادي الاتحاد من الشكوى للاتحاد السعودي بأن جمهور الهلال اساء اليهم بترديده لاهازيج عنصرية. وقد ترتب عليه نقل مباراة واحدة الى ملعب الفريق الخصم. و يمكن ان الخص ما سبق بما يلي

1- محاولة التأثير على الهلال بنقل مبارة الى خارج ارضه و لكن اتت الرياح بما لا تشتهي السفن و اثبتت جماهير الهلال الاكبر في الوطن العربي وفاز الهلال على الطائي وكان السبب الرئيس هو الجمهور الذي لم يتوقف عن الدعم والتشجيع في تلك المباراة.

2- محاولة التأثير على الهلال بعد مباراة الاهلي و رش السموم من نادي الفقر و الاهلي ان الهلال نادي لا يفوز الا من خلال التحكيم وبالفعل , ضن مدبروا الخطط الفاشلة انهم بإحظارهم لحكم اجنبي سوق يثبتوا صدق المقولة ولكن الهلال رد عليهم من اول مباراة بتحكيم اجنبي ومن امام الشباب بطل الدوري وفزنا عليهم ب اربعة نظيييييييفة. والان هم يعضون الندم على قرارهم بإحضار حكم اجنبي لانهم سيخسرون و لن يكون هناك تحكيم يسمع لتضلماتهم و الاعيبهم القذرة للتأثير على الحكام.

3- المحاولة الاخيرة وهي التأثير على جمهور الهلال ومحاولة كسر الحماس و بث روح الشك انهم جمهور غير رياضي و افعاله مشينة في الملعب والسؤال يطرح نفسه هل فتح تحقيق مع مدير الملعب عن السبب وراء ما حصل من الجمهور. وهل كان جمهور الهلال هو بالفعل كان الفاعل. اذا كان بعض من الافراد دخل الملعب و معهم العربة فمن يا ترى يلام ؟ الامن, ادرايي الملعب ام الجمهور الذي اشك انه فعلها اعتباطا. فمثل هذه الافعال في رأيي مدبرة من اداريي الملعب ونادي الرس . ولن اخوض في الكلام عن الامن والذي نثق فيه و لا نحمله اكثر مما تحمله.
اذا كان الاتحاد السعودي يريد بالفعل حل المشكلة فنريد تحقيق نزيه من لجنة منفصلة و لا بد من احضار 5-10 من الجماهير التي دخلت الملعب و سؤالها عن السبب. ومن ثما التحقيق مع اداريي الملعب و نادي الرس. و إذا عرفنا السبب سيسهل على الاتحاد السعودي حل المشكلة من جذورها بدل ان يعاقب الهلال على شيء عندي شك كبير انه مدبر تدبير و أسئلوا ماذا جاء بعربيات البناء داخل الملعب و كيف دخلت ؟


بعد كل هذا لا اقول الا ان نادي الهلال نادي سعودي مثل اي نادي اخر و له ما للاخرين وعليه ما على الاخرين. اما ان تطبق عليه القرارات جزافا بدون تحقيق وكاننا في محاكمة عسكرية فهذا الي لا نرضاه والذي سيودي بالرياضة هنا في المملكة الى الانحدار و الدليل تفوق اندية الخليج و اسيا علينا بعد ان كنا نعطيهم بالاربعه و الخمسة. كل هذا في سبيل عيون اندية و تغليب مصلحتها على مصلحة الوطن والمنتخب.


العنيد
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/01/2007, 10:24 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
المكان: المدينةالمنورة
مشاركات: 392
كلام جميل جدا وأتمنى أن تستمر في الكتابة المقالات الجميلة ولاتحرمنا منها
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/01/2007, 10:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/01/2007, 08:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2003
مشاركات: 1,656
شكرا لك يا اخ ياسر 2006 و الزعيم عمهم واتمنى ان اكون عند حسن ضن الجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/01/2007, 08:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
المكان: نبض إنسان
مشاركات: 9,002
كلامك جميل جداً أخوي
بس أنا أشوف إن الجمهور يستاهلون إللي يصير لهم
لا تقولون إن إللي دخلوا الملعب في مباراة الحزم ماهم هلاليين
خلاص هم محسوبين علينا .
لا نهرب من المشكلة .
لازم نواجه المشكلة حتى نصل إلى حل لها .
لا نهرب منها ونقول إنهم جماهير ينتمون لغير الهلال _ وحتى ولو كان هذا الكلام صحيح_
لازم نشوف حل لهذي المشكله.


والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية
أخوك ن و س 7 7 0
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube