#1  
قديم 10/01/2007, 08:20 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/07/2005
مشاركات: 119
Angry نقطة الالتقاء بين شغب الشوارع من جماهير النصر وماحدث في مباراة الحزم " رئيس مستأجر"

ملايين شاهدو ولن ينسون ولا التاريخ ماقامت به جماهير نادي النصر اللذي يجد كل انواع الدعم والمسانده والمجاملات من رئاسه يفترض بأنها تلتزم بالامانه والعدل واحقاق الحق ..ولكن الافتراضات شرق والواقع غرب ... ورأو بعقولهم قبل عيونهم تلك القرارات المائعه ..المخزيه ...والمخجله لكل ضمير واعي ومنصف ... لم يراعو امانة المنصب والمسؤوليه والخوف من الله قبل كل شي .. جعلو للمجاملات ومحسوبيات البزنس والشلليه مجال خصب لجعل الظلم عدل والانصاف ظلم ... بكل ماتعنيه " قواية الوجه" .

وعندما قام بعض المراهقين في ملعب بالرس بتصرفات سخيفه اختلط فيها الحابل بالنابل وكون طرف المباراة فريق الهلال .. فكان من السهل جدا على نفوسهم " الخسيسه" في جعل الهلال شماعه وسبيل لهم للتنفيس عن احقادهم والظهور بمظر الشخصيه القويه ..لكنها قوية فقط في احقاق الظلم على من حقدو عليه ... فكان القرار الاخير مسمار جديد في نعش الامانه والعدل ...

بئس الكراسي: : التي جعلت لاساميهم ظهور اعلامي مخزي وساقط يضرب بكل اخلاقيات ومسؤليات العمل عرض الحائط .. كراسي حكوميه جعلت ل" طبول وابواق " اصوات نشاز وعار في تاريخ الرياضه السعوديه ..

وهكذا رأى العالم بين قرارات احداث الشغب الشوارعي من جماهير النصر من اعتداء على رجال الامن وممتلكات الملعب ..وبين قرارات تصرفات سخيفه من مراهقين في ملعب " حواري" يفتقد لابسط ابجديات السيطره الاداريه والامنيه ... تكمن نقطة الالتقاء -------> ( كرسي يجلس عليه رئيس مستأجر ) مثله مثل اي سياره يتم استئجارها .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:04 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube