#1  
قديم 09/01/2007, 07:00 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/04/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 641
بلاهي وش تبغاون يا نصراويه و ترا المثل يقول ( لاتدخل عصك في شي ما يخصك)

السلام عليكم

اول شي احب ابارك للي يبغون اقاله المدرب

و احب اقول للي كانو يبغون المدرب الله يعوضنا بالي احسن منه
<<<< اخلص يااخي ادخل في الموضوع و بلا فلسفه ززاااايده


اوكي خلاص بدخل في الموضوع

تدرون يا شباب ان فيصل عبد الهاادي يوجه انتقادات شديده من محبي وجماهير اعضاء شرف و اداره الهلال


و الكل يعرف وش السبب الي هووو موضوع سامي و نواف
يوم جتهم دعوه من الاتحاد البحرين انهم يلعبوون ......... الى اخ

المهم امس
اصدر بيان ناادي النصر و موجود في الجريده الريااضيه حقت اليوم في الصفحه الثاانيه على اليسار
المهم
العنوان حقه
( النصر يساند العبد الهاااديو يرفض الحملات الاعلاميه ) و راح اكتبلكم الموضوع

(اكد ناادي النصر وقوفه ومساندته للأمين عام الاتحاد السعودي لكره القدم
فيصل عبد الهاادي

تجاه الحمله الاعلاميه المركزه التي يتعرض التي يتعرض لها العبد الهاادي شخصيا
_حسب البيان الصادر عن النادي امس

و طالبنادي النصر في( بيانه ) رجال الاعلام بالطرح المتوازن و مراعاه المصلحه العليا للريضه السعوديه )

وش قصدكم يا اداره النصر ليه بس انتو الي طلعتو بيان ليه اداره الاتحاد ما طلعت ليه ادره الاهلي ما طلعت و الاتفاق و الخليج و القادسيه و الطائي ....الى اخ ليه ما طلعوليه بس انتوووو

يعني ما فيه غير الهلال الي جالس يهاجم العبد الهاادي وش دراكم و الا ما تصدورن بيانات الا اذا تحرك الهلال هااا




و اتمنى من الرئيس الذهبي الظاهره محمد بن فيصل انه يرد عليهم


و بالتوفيق للزعيم
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube