#1  
قديم 06/01/2007, 11:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 2,945
Angry يكفي..وكفاية..يابنو هلال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يكفي...كان يوما شعار لادارة المرور..بعد ان بلغ عدد ضحايا الحوادث(كفاكم الله شرها)..فكانت صرخة اراد بها المسئولين بوزاة الداخلية ان تصل حتى الى الاصم

وكفاية...كلمة يرددها الجمهور الرياضي وبالاخص الجمهور المصري عندما يتغلب فريقهم على احد وبنتيجة تكون وجبة لهم لايام وتسجل بالتاريخ بلون اخر فيقولون

((كفاية....حرام....كفاية....حرام))

ومابين يكفي وكفاية...تذكرت منذ ان عرفت الهلال وشجعته مثالية وأدب واخلاق جميع من اعتلى كرسي رئاسة النادي

كان لهم تعامل مثالي..لا اخفيكم انه كان يقهرني ويجعلني اصل احيانا الى البكاء الداخلي خشية ان يضحك من حولي على ردة فعلي

على مر السنين وانا اشاهد الهلال ..يعاقب عقابا لايشبه احد!!!

لاعب يوقف بالاشهر بسبب فعل معين...بينما غيره يوقف على الاكثر مباراة ان لم تمر الحادثة مرور الكرام

انالا افتري على احد..فالتاريخ يكتب والكلمة ان خرجت من فم صاحبها لم تعد ملكا له..والتاريخ ايضا يقول ان وقع شي...فللتاريخ الاحقية الكاملة بالتفرد وحصريا بالاحتفاظ بالخبر وللبقية الرجوع للتاريخ من اجل اخذ معلومة لا اكثر

ولكن ساترك التاريخ البعيد كي لا ارحل بكم بعيد...ونستعرض وبشي من السرعة بعض مقتطفات التاريخ الحالي القريب والقريب جدا

ولكن قبل ان اسرد لكم شي من تاريخنا القريب اريد ان اقول ان العلامة المشتركة هي ((مثالية بنو هلال..في زمن غير مثالي))

كيف ذلك!!!!

ساجيبكم

عندما صعد لاعبي احد الاندية المعروفة الى المدرجات وقامت بالضرب والركل والرفس
مر الموضوع وكانه لم يكن...مرور الكرام...رغم النقل التلفزيوني لذلك ..ولكن كيف تمر الاحداث وكانها لم تكن!!!!

يخرج رئيس ذلك النادي ويرعد ويزبد ويركز على (قشر) من المباراة لزحلقة العيون عن الاهم..ومن ثم يخرج مدير كرة ذلك الفريق ويمتعنا(بقشر) اخرى وتضيع الطاسة ويخرج مصارعين ذلك النادي..بلا حساب وعقاب...ولكن نحن..للاسف وبكل مثالية..نلوم ذلك اللاعب رغم ان ماقام به لايتجاوز احتجاج على حكم او مشادة كلامية لا اكثر

في مكان اخر يقوم لاعب نادي سعودي برفس مصور...ومن ثم يوقف...لذر الرماد في العيون..وايام قليلة ويشارك...ولكن هل شاهدتم او سمعتم كيف برر رئيس ومسئولي ذلك النادي فعلتة مصارعهم!!!!

بينما نحن يرفض لاعب التبديل...ومن ثم نقوم برفع التقرير قبل ان يفعله غيرنا...ونضع ارضا خصبة للمتربصين للنيل منا دون ان ندري..او ندري..ولكن حسن النية ينسينا!!

ان لا اعيب تصرف الادارة ولكن مثاليتنا اتمنى ان نبقيها داخل اسوار النادي ولاتعطى الفرصة للكارهين للنيل منا وينطبق علينا المثل القائل((يداك او كتا وفوك نفخ))!!!

نقربكم الى حوادث اقرب...والجميع يذكر مباراة الهلال والنصر الاخيرة...
هل شاهدتم ردة فعل نادي النصر من جمهور ورئيس نادي واعضاء شرف ..واطفال باحجام رجال..بعد الغاء هدف ....وفي مباراة دورية حجمها ثلاث نقاط فقط

ملؤا الدنيا عويل وبكاء...صراخ في الليل والنهار...وبالاخير يوقف من اجلهم الحكم بينما انتم بنو هلال الغي لكم هدف بسبب (نظرة عين) وسكتم والمباراة في المربع الذهبي وتركتم حقكم...وجعلتم غيره يتجراء...ولكن من اضركم تمت ترقية واصبح رئيس لجنة حكام..بينما غير كم يوقف الحكم ولعيونهم
عويلهم وصراخهم ايضا كفاهم شر العقوبات التي كانت ستكون اشد ولكن لانهم سلكوا طريق(اللامثالية...حتى لو كان غيرنا مثالي))

فليس هناك وجه مقارنة بما فعله ((طلال المشعل)) ومافعله((احمد الصويلح)) واترك لكم المقارنة بين العقوبتين؟؟؟؟؟؟

ماحصل من مثالية...امتد لمباراة الاهلي...واوقف الحكم وهذه المرة بايعاز من(امين ابو ثامر) وصدقوني بذلك!!!!!!!!!!

كانوا يريدون ان يقوم ((العبدلي)) بالانقضاض على لاعب الهلال ونعتبرها مجرد حركة لقياس مدى(صلابة) عظام لاعبنا وهل تغذيته حسنة ام لا؟؟؟!!!!!

كانوا يريدون ان يقو((بدرة)) بمسك الحكم من فانيلته..ويقول له الحكم الله يهديك..لاتعصب

وانتهت المباراة واعترف رئيس الهلال بان الحكم ليس مؤهل لقيادة المباراة وان كان كلامه صحيح ولكن لو لم تكن هناك مثالية لبنو هلال لقال غيرهم

لجنة التحكيم هي المسئولة عن الاختيار والحكم ادى ماعليه وهذه الاشياء سبق ان حدثت وحصلت نفس الردود...ونحن فقط من نحرم انفسنا حقوقنا...في زمن غير مثالي

الاحداث كثيرة ويطول الحديث عنها..ولكن...اتمنى ان يتكاتف بنو هلال هذه المرة كما هي عوائدهم بوجه كل من يتمادى من البحث عن عرقلة كل ماهو هلال

يجب ان لاتمر حادثة اعاقة مشاركة(سامي ونواف) من مشاركة منتخب البحرين

لانحتاج الى ادلة كثيرة فكل شي واضح وشهادة مسئوليين البحرين اكبر دليل على محاولة(امين ابو كرش)...وليس الاتحاد السعودي..من اعاقة وحرمان الهلال من ذلك

اتمنى ان نراه((يتهادى)) خارج مبنى الاتحاد السعودي..وان نجعله عبرة لمن لايعتبر

اتمنى ان نرسل ومن خلاله اننا مثاليون..ولكن سندعس باقدامنا كل من يريد النيل من كل ماهو هلالي

هذه امنية اتمنى ان تتحقق وتخفف مافي صدورنا من تلاعب هذا((المرتشي)) بامور نادينا على وجه الخصوص والوقوف الدائم ضدنا

مع الانتباه ان يشكل لجنة لهذا الموضوع حتى لاننشغل عنها بامور هي اهم واكبر

وفقكم الله جميعا

وكفايه مثالية..على الاقل بهذا الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube