#1  
قديم 06/01/2007, 12:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالله الملا
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 714
Post الادارة الهلالية تطالب بيسيرو بالتخلي عن قناعاتة وتهددة بالابعاد !!؟؟

اخضعت الادارة الهلالية ممثلة في نائب الرئيس المهندس طارق التويجري وعضو مجلس الادارة المجلس العام على كرة القدم حسن القحطاني ومدير الكرة عادل البطي البرتغالي خوسية بيسيريو مدرب الفريق الكروي الاول للمسائلة والمناقشة عن اسباب انحدار المستوى الفريق الكروي في مبارياتة الاخيرة وخساراتة العديد من النقاط التي كان للمدرب دور كبير جدا فيها

ومنحت الادارة المدرب فرصة اخيرة لتعديل وضع الفريق الفني والتنازل عن بعض قناعاتة " الخاطئة " قبل ان تصدر قرارها بالاستغناء عنة نهائيا !!

وقد كانت الجزيرة قد نشرت امس خبرا يفيد باخضاع المدرب للمسائلة وتهديدة باالغاء عقده [ ما لم يتنازل عن قناعاتة ]

من جانبهم احتشد عدد كبير من مشجعي الهلال في مقر النادي وامطروا نائب الرئيس ومدير الكرة بوابل باستفسارات عن جدوى استمرار بيسيريو مطالبين بقرار عاجل وسريع بفسخ عقدة قي ان يقود الفريق من الانتكاسات و التدهور 0

من جهة ثانية يغادر امين عام الهلال احمد الخميس ظهر اليوم الى المنامة لحضور المهرجان الكروي الذي سيقام غدا السبت بناء على دعوة رسمية تلقيتها الادارة 00 فيما سيصل قائد الفريق سامي الى البحرين هاذا اليوم ويشارك في تدريب المنتخب البحريني استعدادا للمشاركة معة غدا امام انتر ميلان
أخضعت الإدارة الهلالية أمس ممثلة في نائب الرئيس المهندس طارق التويجري وعضو مجلس الإدارة المشرف العام على كرة القدم حسن القحطاني ومدير الكرة عادل البطي البرتغالي خوزيه بوسيرو مدرب

الفريق الكروي الأول للمساءلة والمناقشة عن أسباب انحدار مستويات الفريق الكروي في مبارياته الأخيرة وخسارته للعديد من النقاط التي كان للمدرب دور كبير جداً فيها.

ومنحت الإدارة المدرب فرصة أخيرة لتعديل وضع الفريق الفني والتنازل عن بعض قناعاته (الخاطئة) قبل أن تضطر لإصدار قرارها بالاستغناء عنه نهائياً.

وكانت (الجزيرة) قد نشرت أمس الخميس خبراً يفيد بإخضاع المدرب للمساءلة وتهديده بإلغاء عقده (ما لم يتنازل عن قناعاته).

من جانبهم احتشد عدد كبير من مشجعي الهلال أمس في مقر النادي وأمطروا نائب الرئيس ومدير الكرة بوابل من الاستفسارات عن جدوى استمرار بوسيرو مطالبين بقرار عاجل وسريع بفسخ عقده قبل أن يقود الفريق لمزيد من الانتكاسات والتدهور.

من جهة ثانية يغادر أمين عام الهلال أحمد الخميس ظهر اليوم إلى العاصمة البحرينية المنامة لحضور المهرجان الكروي الذي سيقام غداً السبت بناء على دعوة رسمية تلقتها الإدارة.. فيما سيصل قائد الفريق سامي إلى البحرين هذا اليوم، ويشارك في تدريب المنتخب البحريني استعداداً للمشاركة معه غداً أمام انتر ميلان الإيطالي إذ ينتظر أن تصدر موافقة سمو الرئيس العام على مشاركته هو وزميله نواف التمياط بغض النظر عن (رفض) الأمين فيصل عبد الهادي.وفي شأن آخر خاطبت إدارة الكرة الهلالية الجهاز الاداري للمنتخب حول وضع اللاعب خالد عزيز الذي سجل غياباً متواصلاً عن تدريبات الهلال طيلة الأيام الأربعة الماضية.

وفي هذا الصدد أكد مدير الكرة عادل البطي أن عقوبة خالد عزيز ستكون (مندرجة) ووفقاً للوائح والأنظمة بعد أن يعود ويناقش حول أسباب غيابه.

وتبدأ عصر اليوم استعدادات الفريق الهلالي لاستكمال مشواره في كأس الأمير فيصل الذي سيبدأ الاثنين بمواجهة القادسية في الرياض.وكان بوسيرو قد استدعى لاعبيه أمس لأداء حصة اعتيادية حضرها جميع اللاعبين باستثناء الدوليين الأربعة والمرشدي الذي يقف إلى جوار والدته المريضة والعنبر بعذر مسبق والجمعان (اجازة مرضية).

ومنحت الإدارة المدرب كامل الصلاحيات لإشراك من يراه مناسباً من اللاعبين في مباريات كأس الأمير فيصل، وسيتم تدعيم الفريق ببعض عناصر الأولمبي.

وواصل طارق التايب تدريباته التأهيلية، وحدد الطبيب موعد عودته للملاعب مطلع السنة الهجرية المقبلة هو وزميله الشاب مشعل الموري.

هذا وسيعود بدءاً من هذا اليوم للمشاركة في التدريبات المدافع الشاب ماجد المرشدي بعد استقرار حالة والدته الصحية واطمئنانه عليها طوال الأيام الخمسة الماضية التي انقطع خلالها عن التدريبات
.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube