#1  
قديم 04/01/2007, 11:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/04/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 278
Thumbs up هل غياب عزيز والمرشدي فعلا هو عذر بيسيرو..

طيب ومن مباراه الخليج والمدرب قاعد يخبص على كيفه
فالفريق مهزوم ويغير في الاظهره والمحور طيب وين فهد سرور ومشعل الموري
والصويلح والخراشي.....غريبه واكثر من علامه استفهام....
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/01/2007, 11:13 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/08/2006
مشاركات: 72
من شفت المدرب يقول بعد مبارة الوحدة ان طريق لعب فريق الوحدة الدفاعية هي سبب التعادل وانا غاسل يدي منه
اجل تبغى الفرق تلعب بدون دفاع يا فالح عشان تفوز لو يلبعون الفرق ناقصين ثلاثة لعيبة راح تلعب بخمسة دفاع واربعة محاور مثل مبارة القادسية
اجل ليش حاطينك مدرب وماخذ شهادات في التدريب ومتعاقدين معك اجلس عندك امك واهلك اصرف لك اذا ما تقدر تخطط زين
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/01/2007, 11:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/04/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 278
انا بصراحه غير مويد لاقاله المدرب في هذا الوقت بالذات.. فنحن نبحث عن الاستقرار...
ولكن لابد من محاسبته على التغيررات وطريقه اللعب ......
وكذلك محاسبه المقصرين من اللاعبين وخاصه نواففففففففففففففففففففففففففف
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/01/2007, 11:20 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 555
اقو المثل يقول :عاش مصرف يابيسيرو
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/01/2007, 11:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/04/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 278
رب ضاره نافقعه انشاء الله وخاصه ان الهزيمه مع توقف الدوري
والقادم احلى انشاء الله.............
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/01/2007, 11:45 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/02/2006
المكان: عنيزة
مشاركات: 1,178
يناس وراكم كذا خسرنا مباراة أنهبلتو
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04/01/2007, 11:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 5,886
أول رد صح لسانه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05/01/2007, 12:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي رغم ابتعادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2006
مشاركات: 16,611
الموري مصاب

والمدرب ان شاءالله ينشال
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05/01/2007, 12:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ طير هلالى
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2005
المكان: حائل
مشاركات: 4,566
يارجال تدري متى بيغيرونه اذا طارت الطيور بارزاقه


اقسم بالله كيان مثل الزعيم يدربه واحد خايس مثل هذا
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05/01/2007, 01:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/06/2005
المكان: أم الدنيـــا
مشاركات: 2,226
اللـــه يوفق الزعيــــم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube