#1  
قديم 07/11/2001, 02:28 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/10/2001
المكان: الطائف
مشاركات: 110
Thumbs up سامي الجابر يربح 125 الف ريال من جورج قرداحي.

الجابر أصلح خطأ في السؤال وأعلن أن القرداحي أجمل حكم قاد إحدى مبارياته
النجم السعودي يتبرع بـ125 ألف ريال للأطفال المعاقين وجمعية رعاية الأيتام


التقى نجما كرة القدم السعودية سامي الجابر، والمصرية حسام حسن بباريس أمس الاثنين، وذلك خلال تسجيلهما إحدى حلقات برنامج "من سيربح المليون"، حيث حلا ضيفين على البرنامج، الذي حرص على وجودهما معاً عبر شاشة الـ(m.b.c) في رمضان المبارك.
وبدأ التسجيل مع حسام حسن، الذي بدأ متوتراً، وخجلاً، وأكد في بداية حديثه أن مواجهة الجماهير في الملاعب أكثر بساطة من مواجهتها عن قرب.
وبدأت المسابقة بأسئلة بسيطة، استعان بعدها بالجمهور للإجابة على سؤال عن اسم فيلم لمخرجة تونسية يتحدث عن اضطهاد النساء، وهو (صمت القصور)، ثم استعان بصديق يدعى سمير شرف لمعرفة العام الذي تم فيه اكتشاف مومياء الملك الفرعوني توت عنخ أمون، (عام 1922م)، لكنه فقد بعد ذلك فرصته في الاستمرار، لعدم تمكنه من إجابة سؤال حول المكان الذي ولد فيه الشاعر العراقي أبو نواس (الأهواز).
وتمكن حسام من كسب 125 ألف ريال تبرع بها بالتساوي إلى ثلاث جهات هي، مرضى سرطان الدم من الأطفال، وأطفال فلسطين، والشعب الأفغاني.
ثم جاء دور الجابر، الذي أطلق عليه مقدم البرنامج جورج قرداحي "هلال الكرة السعودية"، وقد بدا الجابر منذ اللحظة الأولى خفيف الظل واثقا من نفسه، مؤكدا أنه سوف يربح مليونا و125 ألف ريال وليس مليون ريال فقط.
وبدأت الأسئلة بسيطة لتتصاعد في صعوبتها، وقد قام الجابر بتعديل لأحد الأسئلة حيث كان السؤال كم هي عدد المنتخبات العربية التي شاركت بأولمبياد فرنسا عام 1998 م، والصحيح هو التي شاركت بكأس العالم 1998 م ، وقد اعتذر جورج قرداحي عن خطأ السؤال ملقيا اللوم على الكمبيوتر.
واستعان الجابر بالجمهور لمساعدته في الإجابة على سؤال : من هي الممثلة التي شاركت عادل إمام فيلم "قاتل ما قتلش حد"، ورجح الجمهور الخيار الخاص بالفنانة أثار الحكيم، وعندها قال الجابر إنه لم يشاهد الفيلم، ولا يعرف أية معلومات عنه، لكنه يثق بالجمهور، وكانت الإجابة صحيحة .
واهتز الجابر أمام سؤال حول الدولة العربية التي يفصل بينها وبين إيران مضيق هرمز ، وبدا مترددا بين قطر وسلطنة عمان لكنه اختار الأخيرة، وكانت الإجابة صحيحة، واستعان بصديقه وليد الحجير للإجابة على سؤال: من هو أول من اتخذ لقب أمير المؤمنين في الأندلس، غير أن هذا الصديق أضاع الوقت المحدد في ترديد السؤال، مما اضطر الجابر إلى حذف إجابتين، لتبقى الخيارات بين عبدالرحمن الداخل وعبد الرحمن الثالث، فاختار الجابر الأول، وكانت الإجابة صحيحة، ليصل المبلغ إلى 125 ألف ريال، وكان من الممكن أن يصل إلى 250 ألف ريال لولا تردده في الإجابة على السؤال الخاص بالعام الذي غزت فيه تركيا قبرص في القرن العشرين، حيث طلب التوقف عند الـ 125 ألف ريال سعودي، مؤكدا أن هذه النقود لو كانت ملكا له لأمكنه الاستمرار لكنه لا يريد أن يغامر بالمبلغ حتى يذهب إلى مستحقيه.
وقد تبرع نجم الكرة السعودية بالمبلغ مناصفة إلى جمعية الأطفال المعاقين في الرياض، والجمعية الخيرية لرعاية الأيتام في الرياض أيضاً.
في نهاية اللقاء حرص سامي الجابر على روح الدعابة التي ميزته طوال فترة تسجيل الحلقة مؤكدا لمقدم البرنامج أنه في إجابته على السؤال الأخير قد سجل هدفا لكن الحكم رفض احتسابه، فأجابه القرداحي مداعبا أنه لم يسجل هدفا بل حاول تسجيل الهدف فأصابت الكرة العارضة وارتدت إليه.
انتهى تسجيل الحلقة بتعادل النجمين العربيين وبتأكيدات سامي الجابر على أن جورج القرداحي هو أجمل حكم لمباراة شاهده طوال حياته.;)
  #2  
قديم 07/11/2001, 03:34 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/11/2001
مشاركات: 165
ياشباب الايام القادمه بيطلع ناس ويقولون قرداحي هلالي ومتحيز للهلال
وبيقولون ان قرداحي لم يمنحهم 1000 ضرية جزاء صحيحه اوضح من الشمس
في رابعة النهار وباذكركم
  #3  
قديم 07/11/2001, 04:58 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/07/2001
مشاركات: 23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-
يا شباب أقسم بالله العظيم لقد كان عندي شعور أنه سيتبرع بهذا المبلغ وكنت متأكداً من أنه سيدفعها في مشروع خيري وذلك قبل أن أرى المعلومه وهذا ليس بمستغرب على أبناء الهلال الذي لقنوا الآخرين دروساً في الخلق والمواساة ومن عدة لاعبين منهم على سبيل المثال التمياط لقنوهم دروساً في هذه المجالات بعدما لقنوهم دروساً في عالم كرة القدم وأصبحت تسحيباتهم وأهدافهم وعدد ممثلي الفريق بالمنتخب حديث الشارع .... وهذا يكفينا فخرا .................................ولكم أجمل تحية .
  #4  
قديم 07/11/2001, 08:31 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/10/2001
المكان: قلب نادي الهــــلال
مشاركات: 19
Thumbs up مشكووووور على الموضوع

تسلم على من طيب اصلك
  #5  
قديم 08/11/2001, 12:37 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/10/2001
المكان: الطائف
مشاركات: 110
كل الشكر والتقدير لكم انتم فانتم وقودالمنتدى




تشجيع الزعيم شرف يجمعنا.

مسكين اللي مايشجع الازرق مايفهم كورة.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube