#1  
قديم 03/01/2007, 09:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: بعد الاذان :)
مشاركات: 1,879
فوحنا الماء و طار الديك .. و تأجيل الاحتفال بالخمسينية ..!!

انشغلتـ الادارة بالخمسينية و بمهاتراتـ البلوي و امينـ الاتحاد وبخبير الحكامـ فودة ..

ونستـ الفريقـ و اخطاء المدربـ و عبثة في الفريقـ ..

الفريقـ في مراحل الحسمـ واللاعبينـ يتمتعونـ بجازاتـ ترفيهيهـ و اخرونـ يتغيبونـ بدواعيـ العدل و المساواة ..!!

جميعـ الفرقـ تدعم خطوطها و تدرسـ نقاط ضعفـ فريقها و نحن مشغولونـ بالبرشا و الخمسينية ..!!

وحالنا صار مثل ما قال المثل :

فوحنا الماء و طار الديكـ ..

اسألكمـ بالله اخواني الزعماء هل هذا هو الوقتـ المناسبـ لتكريمـ تاريخـ النادي ونحن نعيشـ اجواء المنافساتـ وكذلكـ هو حال الفريقـ المشاركـ لنا بالاحتفال ..

فلنؤجل الاحتفالية الى وقتـ مناسبـ بعد انتهاء المنافساتـ ..

يا بو سلطانـ كنتـ تعمل بصمتـ و تخطط و تدرسـ فريقكـ و تحصد البطولاتـ ..

واليومـ ..

فتحنا بابـ المناظراتـ و التصاريحـ و انشغلنا في امور جانبية وثانوية خطط لها الاعداء و نجحوا بجدارة ..!!

الفريقـ من خلال ثلاثـ لقاءاتـ يخسر 7 نقاط من اصل 9 نقاط من فرق تتذيل ترتيبـ الدوري و نحن واقفين نتفرجـ ..!!

قد يكونـ في الامر خيرة ان شاء الله ؛ وسبب للادارة للوقوفـ على وضعـ الفريقـ و النقصـ الواضحـ في بعضـ المراكز لدعمهـ بلاعبين اجانبـ و محليينـ ..

المدربـ محير امرة ..

خطتة واحدة في جميعـ الاحوال و مع كل الفرقـ ؛ و كذلكـ تغيراتة محور بمحور و الظهير الله لا يعوقـ بشر طالعـ وداخل مكانة مهاجمـ ..!!

بيسيرو حيركـ يا بو سلطانـ و حيرنا واشوفـ فيه عناد و مكابرة بلاتشي ..

ابو سلطانـ ما فات شي وفترة تسجيل المحترفينـ لم تبدأ بعد ، وانتـ ابوها و سمها ..

وما اخشاه عليكـ سوى المكابرة ..!!

والله الموفقـ ..


اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/01/2007, 11:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/05/2004
المكان: قـــــ الزعيم ــلــب
مشاركات: 363
صادق اخوي شكل الصدارة بتضيع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/01/2007, 11:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/01/2006
المكان: الهلال
مشاركات: 383
صادق اخوي
فوحنا الماء و طار الديكـ
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/01/2007, 01:24 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: في مدينة الزعيم
مشاركات: 309
مع ذا المدرب بتضيع عشة الديكه كلها
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube