#1  
قديم 01/01/2007, 03:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z 3 E E M
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: -
مشاركات: 2,821
Wink تصميم لــ..ـسامي...

هذا تصميم بسيط لسامي أتمنى أن يحوووز على إعابكم



اللي يبيه توقيع لايشااور ولا يسأل ..: )

آرئكم وإنتقاداتكم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/01/2007, 03:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/09/2006
المكان: ҚŚĄ
مشاركات: 452
راااااااااااااااااائع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/01/2007, 03:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z 3 E E M
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: -
مشاركات: 2,821
العفووو ومشكووور على مروورك أخوووي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01/01/2007, 04:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ سمسم ـلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/12/2005
مشاركات: 1,617
أخــوي تصميمك جيد

عندك عيوب في القص

عندك خطأ إملائي

الكروورة مالها طعم بدونكـ ..

وفيه أيضاً حاجه ماعرفتها هي الرمز



ما ادري وش جايبه للتصميم

أتمنى انك تستفيد من الملاحظات ولا تزعل

ترا انا كانت تجيني ملاحظات بالهبل

لين تعلمت منها

لكـ تحـيـآتي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01/01/2007, 08:32 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 555
تسلم بس يقول المثل من طول الغيبات جاب الغنايم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01/01/2007, 01:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
المكان: أحلام نهايتها سراب
مشاركات: 11,207
إبداع...
.
.
.
يعطيك العافية

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01/01/2007, 01:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/12/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 230
جميل جداً

شكراً
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01/01/2007, 03:06 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/10/2006
مشاركات: 651
مشكور والله ابداع
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01/01/2007, 04:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسير الشمال
عضو سابق بلجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 03/06/2004
المكان: السعودية فديت ترابها !!
مشاركات: 2,983
تسلم يمناك

وانتبة للملاحظات اللي قالها السمسم

ماخلالنا شي

مشكوور
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01/01/2007, 11:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 5,886
والله رائع مره
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 02/01/2007, 05:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المدافع الصلب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: الـ Fire
مشاركات: 20,406
يعطيكـ العافيهـ
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 03/01/2007, 05:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z 3 E E M
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: -
مشاركات: 2,821
مشكووورين على الرد بس هذا مو رمز هذ يعني زي الحزين
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 03/01/2007, 05:59 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/08/2006
المكان: U.S.Q
مشاركات: 1,082
روعه التصميم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 03/01/2007, 07:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم الاوطان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2006
المكان: في بلاد الحرمين
مشاركات: 4,508
والله روعــــــ الف شكر ــــــه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 04/01/2007, 01:44 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/01/2007
مشاركات: 718
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:16 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube