#31  
قديم 26/12/2006, 01:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/02/2006
المكان: أرض الله الواسعة ...
مشاركات: 14,948
بصرااااحة لابد من المدرب التخلي عن فكرة مهاجم واحد والزج بمهاجمين صريحين من البداية ...
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 26/12/2006, 01:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2006
المكان: ريـــاض العز
مشاركات: 1,816
مبدع واكثر مبدع
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 26/12/2006, 01:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالله المديري
عضو لجنة التغطيات بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 29/09/2005
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 1,096
والله ثم والله انك صادق في كل حرف قلته ياعالم ليه يلعب بخطه واحده ولا يقراء الخصم
يعني كل المباريات بتلعب بهالخطه
انا اطالب ابو سلطان
بس فيه ناس معجبهم اسلوب المدرب يرفعون الضغط ويقولن اذا انتقدت وش رايك تصير مدرب انت
ما قول الا الله يكثر من امثالك يالسامي
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 26/12/2006, 01:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/10/2002
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 666
السامي يعطيك الف عافيه

أعتقد الفريق بحاجه الى مهاجم أجنبي بجانب ياسر

والمدرب للحق لديه تكتيك عالي خاصه لاعيبه الوسط وكيفيه الضغط لحامل الكوره
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 26/12/2006, 01:49 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
المكان: الســ تبوك ــــــعوديه
مشاركات: 320
أخي السامي كسمو الهلال
شكر ا لك
وصدقت قولا بأن المدرب القدير بسيرو
مو بمستوى الزعيم اخر مبارتين
وذلك لتخبطه الكثير في الشوط الثاني
من كل المبارتين السابقتين
نعم يجب أن يحساب وتوضح له الإيجابيات والسلبيات
ولكن سبيقى الزعيم زعيم مغردا خارج سرب الدوري
متصدرا ب32 نقطة وللمجد إن شاء الله
مع تحيات
@...كحيلان[email protected]

ومضة:
سنبقى معك ياهلال البطلات سنبقى معك فايز ولا متعادل أو خساران
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 26/12/2006, 02:06 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/08/2001
المكان: كندا
مشاركات: 822
يأخي انا احبك واعشق فنك كعشقي وحبي للهلالالالالالالالالالالالال

محبك
canada2002
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 26/12/2006, 02:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ▐ĞћмĐỗй▌
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
مشاركات: 3,657
الله يعطيك العااااااافيه

والله احترناااااااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 26/12/2006, 02:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/11/2001
المكان: الــمـدرج الــهـلالـي
مشاركات: 2,142
دائما ًوكـ عادتك ..

تضع يدك على ما هو مؤلم اخي السامي ..

لله درك ..

وكثر الله من امثالك ...

فمان الله ..
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 26/12/2006, 02:39 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/05/2004
مشاركات: 1,214
اقولهاااااااااااااااا لن يعووووووووووووووووووووود

بوجود بيسيرو
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 26/12/2006, 02:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: في ديار ابو متعب
مشاركات: 2,956
مبدع مبدع مبدع ..
يعطيك الف عافية ..كل يوم تثبت انك الافضل ..
كلامك على العين والراس ..
المدرب فقط يبيلة قرصة اذن ..ولا شغلة تمام ..,,
وغابت الاهداف ..فنطفئ ضوء الزعيم .ولكن مؤقتا بإذن الله ..
اكرر لك شكري وامتناني ..



تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 26/12/2006, 03:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالعزيز بن لؤي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: ملعب لا بونبونيرا ..!
مشاركات: 2,603
السامي كسمو الهلال كلامك صحيح الفريق أمامه استحقاقات ومباريات مهمه في القادم ولازم نضمن الصدارة لكي نريح اللاعبين
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 26/12/2006, 04:44 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
مشاركات: 74
اين لاعيبة الوسط المهاجم فهد سرور احمد الحربى نعم اين هم نحتاج لواحد منهم احتياط بدل اثنين محاور احتياط البرقان الغنام الهليل يجب ان يناقش الاخ بسييرو وبعدين بيحتاجهم المدرب ولن يجدهم لانهم بعيدين جو المباريات يجب ويجب ان يناقش اين انت ياعادل البطى فانت المسؤل لانى اثق فى ثقافتك والمامك بكل شى يعنى انت ياعادل فاهم كوره كما ذكر لى يوسف الثنيان ولكم المايك
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 26/12/2006, 05:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 7,852
ياعالم المدرب لا يلغى عقده فهو يجي منــه,,
بل يجلس معه في غرفة متر في متر ويحاسب..!!


%

%

صدقت هذا اللي أتمناهـ
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 26/12/2006, 05:49 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
المكان: جنب بيت جيرانا
مشاركات: 874
يعطيك العافيه اخي العزيز السامي كسمو الهلال

المدرب بصراحه تكتيكه غريب في المباريات

فهو يعامل الفرق القويه جداً كالفرق الصغيره

صحيح انك المفروض ما تستهين بالفريق مهما كان حجمه

لكن المفروض كل فريق يعطى حقه

الوحده والخليج مثلا ما يستاهلون ان الفريق يلعب قدامهم بمهاجم واحد

المفروض بمهاجمين لفك تكتلاتهم الدفاعيه من البدايه وليس في النهايه

وكذلك لا يجب ليك ان تلعب امامهما بثلاث محاور في احد اوقات المباراة لانهم

لا لن يسببوا لك اي ربكة او هجمه خطرة

لانك بمهاجمين تكون حديت من تقدمهم

على العموم اتمنى من الادارة مثل ما تفضلت مناقشة المدرب

وطريقته في المباريات التي تقام مع الفرق الصغيره

لكن ارى انها تشكل قوة كبيره مع الفرق القوية

تحياااااتي
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 26/12/2006, 06:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2005
المكان: استراليا-قولد كوست
مشاركات: 2,574
اتوقع ان فريقنا ومدربنا ينطبق عليهم المثل



قمة الشيء بداية عكسه !!

واتمنى ان لايكون كلامي صحيحا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:27 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube