#46  
قديم 25/12/2006, 01:58 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/05/2002
المكان: Saudi Arabia $ Riyadh
مشاركات: 993
إقتباس
لكنه ذات يوم صفع بأنه أراد التخريب..
وخرج ليحفر عن قرنه ويقول ( لست انا المعني )..

طيب اللي جاب لابورتا من يامهايطي جدة..!!!

طيب احضرت لابورتا هل ستهرب من مواجهتنا مثلا..
لو تحضر برلسكوني ووزارته كلها لن تستطيع الإفلات من قبضتنا..

صدق المثل اللي قال" اللي على راسه بحطا يتحسس عليها"
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 25/12/2006, 02:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عسم الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/06/2004
المكان: في أرض الله
مشاركات: 2,028
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السامي كسمو الهلال!!
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتــه


مهايطي جدة...وش الفرق بين الشبح والمرسيدس...!!!!!!!!!!!
لافرق كلهم ( نفس النوعية )..

لذلك سؤالي وجه الشبة بين المهايطي ومنصور..
الأول بايعها والثاني مسوي ( ذكي )..!!


....الضربة القاضية ......

ملاحظة : يا ليت تختصر اكثر في قادم المقالات
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 25/12/2006, 02:09 AM
عرّاب التنس
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 5,953
خرج عن طوره السامي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ويا ويلك يا ( مهايطي جده ) من السامي لا انفلت

احذره
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 25/12/2006, 02:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/02/2006
المكان: الريــــــاض
مشاركات: 313
مبدع كما أنت دائما

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 25/12/2006, 02:49 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/03/2005
مشاركات: 334
بطل وربي بطل
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 25/12/2006, 03:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
مشاركات: 2,697
منصور اعمل كل شيء...
كل شيء..
كل شيء..


اثنين تصعب الوصول اليهم..

الزعيم النادي والزعيم القائد للنادي أبو سلطان..
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 25/12/2006, 03:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ leo messi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/11/2006
المكان: تـحـت المكـيـف ..!!
مشاركات: 4,991
احس انك تنصحه خله يسوي اللي يبيه تراه يدمر الاتحاد وهذا من صالحنا
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 25/12/2006, 03:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2005
المكان: استراليا-قولد كوست
مشاركات: 2,574
ياخي الله يخليك لنا يالسامي

شب عليهم تكفى واحرقهم

ولاتنسى الشمراني تكفى ...

لك كل احترامي وتقديري
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 25/12/2006, 03:48 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/01/2005
مشاركات: 1,177
حجز
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 25/12/2006, 03:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محب الذئب9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/01/2006
المكان: ♥ S A M i ♥
مشاركات: 14,143
إقتباس
نعرف أن الذهب للإناث الا بطولاتنا فهي للرجال مثلنا..
ونعرف أن البكاء والغيره للنساء إلا في شيخ قومه المهايطي ( البلوي )..!!
وقومه هنا ( حاشيته ) الذين يزحزحون التراب عن جبهته ووجهه كل مساء لإنه امتلأ دناءة وحقارة..!!


الله يعطيك العافيه اخوي السامي
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 25/12/2006, 04:04 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/11/2006
مشاركات: 39
نعم بكم احضر ايتو ..........................ببلاش لا اعتقد
نعم بك عاد مره اخرى ايتو ................ ببلاش لا اضن
نعم بكم احضر رئيس برشلونه............ ببلاش اجزم بلا

اخي محمد سلمت يداك ولافض فوك

هم يحاولون طمس واقعهم بالفلاشات
هم يحاولون اللعب مع الكبار
هم يحاولون الاصتياد بالمياه العكره
يحولون زعزعه صوره ابوسلطان في عيوننا ....وهيهات هيهات
ابو سلطان علم على راسه نار فمحبتة تزيد كل يوم عن الاخر
ولكنه باذن الله لن يسقط لانه يعمل في الصفاء يعمل في النور بقلب ابيض
اما هم يسيقطون حتما يسقطون لان من يزرع الشوك لايجني العنب مهما ((هجن))
لانهم خفافيش الظلام
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 25/12/2006, 04:14 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
مشاركات: 84
الرائع السامي

كم تمنيت لو كان إبداعك في اتجاه أخر ...
حقيقة لا أرى للبلوي حجم مخيف يجعلنا نفرد له المواضيع ونسطر في بشاعته الحروف
من لديه إيمان بالهلال فليكتب في إتجاه الهلال فقط..
برشلونة ولا بورتا والبلوي وهايطة قصة قصيرة نهايتها فنتازيا ..

السامي حذاري من حروف تبقى بعد رحيلك وتنهشك

واحذر كل هلالي أصيل وعلى رأسهم أبو سلطان .. لا تخرجوا عن مسار البطولات
والنوايا الحسن والظن الحسن فهو طريق الهلال نحو الذهب..

عذرا إن لم انووووح على دوح برشلونة وأطلال تناحر لا يشبهنا كسعوديين وهلاليين
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 25/12/2006, 04:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MU 7
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/03/2006
المكان: العاصمة / القراين
مشاركات: 2,281
يــــــــشرفني ان اكون من الذين يردون عليك ايها المبدع

والمتيز بمواضيعك الرائعه

التي تتلج صدورنا
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 25/12/2006, 04:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زوزو الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2006
المكان: أطهر بقاع الأرض
مشاركات: 3,181
كلام رائع وجميل
من كاتب كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 25/12/2006, 04:44 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/02/2006
المكان: kingdom of my life
مشاركات: 3,411
قمة البراءة عندما يحضر فريقا بــ ملايين الدولارات..

ونحن نحجج بملايين الريالات مسلمين..


88
88
كتبت فصدقت
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube