المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 23/12/2006, 09:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: بعد الاذان :)
مشاركات: 1,879
مقطعين لاغبى حركة في العالم من جميل و ابداع الدعيع و شوفو النصراوي وش يقول عن الهلال

حياكم حبايبنا الزعماء ..

كنت اقلب في ارشيف البلوتوثات وحصلت مقطعين ..

والمثل يقول : شر البلية ما يضحك

ما طول عليكم ..

المقطع الاول : لاغرب حركة في العالم يسويها لاعب دولي بشكل غبي ومضحك والمشهد لاحمد جميل و فدائية من محمد الدعيع ..

التحميل من هنا

تصدقون لو لابورتا رئيس برشلونة شاف هالمقطع متأكد راح يهون يجيب فريقة ليشارك في اعتزال النكبة جميل ..

المقطع الثاني : لمشجع نصراوي يكلم ممدوح بن عبدالرحمن ، وتعرفون النصراويين لازم يدخلون الهلال في اي موضوع ..

التحميل من هنا

والله مسكين هالمشجع يحترق قلبة على فريقة ..




اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/12/2006, 09:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: حَيث ُ لا تَدْرونْ..
مشاركات: 4,596
جاري التحميل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/12/2006, 09:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: حَيث ُ لا تَدْرونْ..
مشاركات: 4,596
ياربييييه والله تقطع قلبي على الجمهووور وهـ ينرحم مره
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/12/2006, 09:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Best Goal
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: جده
مشاركات: 8,441
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احمد جميل خخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/12/2006, 09:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: حَيث ُ لا تَدْرونْ..
مشاركات: 4,596
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احمد جميل هههههههههههههههههههههه نككككككككككككككككككككككته اللهم لا شماته
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/12/2006, 09:45 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/10/2005
المكان: الريــاض
مشاركات: 91
هههههههههههههههههههههههه


من جد موب صاحي


وانا اقول المنتشري وتكر من وين جايبين مهارات النكبات والتوريط


أثاري كبتنهم قبل مسويها هههههههههههههه



مشكور يالغلا
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/12/2006, 09:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
مشاركات: 3,613
ههههههههههههههههههههههه
الله يرجك يا جميل وش قاعد تسوي
خخخخخخخخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/12/2006, 09:50 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/04/2006
المكان: البدايع
مشاركات: 362
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
أخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/12/2006, 09:51 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/08/2006
مشاركات: 49
هههههههههههههههههههه
كبير يا دعيع

والله يعينكم يا جماهير النثر
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/12/2006, 09:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فارس الزمن المر
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
مشاركات: 760
>>>>>>>>>>>>> حلوووووووووووووووو....................
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/12/2006, 09:54 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/10/2006
المكان: الخبر
مشاركات: 1,427
فعلا غبيــــه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23/12/2006, 09:55 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
مشاركات: 267
كبير يا دعيع

والنصراوي يقول دلع اللاعبين ههههههههههههههههههههه

على إيش يدلعهم هههههههههههههه

على سواد وجيههم خخخخخخخخ

يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23/12/2006, 09:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/04/2004
المكان: حائل
مشاركات: 625
كبيرررررررررررررررررررررررررررهههههههههههههههههههههه
يعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 23/12/2006, 10:04 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: متغرب
مشاركات: 334
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اما ابو جميل اتوقع جته ام رقيبه حقة الحمام
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 23/12/2006, 10:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/01/2006
المكان: مـــكـــــــه
مشاركات: 298
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سفيره نبضات
جاري التحميل


8888888

نفس كلام النفروش اللي فوقي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube