#1  
قديم 23/12/2006, 09:20 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/04/2006
مشاركات: 872
عاااااااااجل..... قرارات الاتحاد السعودي في احداث مباراة الاتحاد والطائي



اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم توصيات لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم حول الأحداث التي صاحبت مباراة فريقي الطائي والاتحاد والتي أقيمت يوم الأربعاء الماضي على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل ضمن مباريات مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 1427ه .

وجاءت القرارات على النحو التالي ..

1/ إيقاف اللاعب أحمد فهد الدوخي من نادي الإتحاد مباراتين رسميتين اعتبارا من 30/11/1427ه بناءً على الفقرة (أ) من المادة (31/2) من لائحة المسابقات والعقوبات لما بدر منه عقب نهاية المباراة من تصرفات خارجة عن الروح الرياضية.

2/ نقل أول مباراة رسمية لنادي الطائي لتقام خارج أرضه الى أرض الفريق الأخر وهي مباراة نادي الطائي مع النادي الفيصلي والمقرر لها مساء يوم الثلاثاء 5/12/1427ه بناءً على الفقرة (ب) من المادة 30/1/9 من لائحة المسابقات والعقوبات بالاتحاد لمابدر من جماهير نادي الطائي من ترديد عبارات خارجة عن الروح الرياضية.

3/ توجيه لفت نظر لحكم المباراة لعدم إشهار البطاقة الحمراء للاعب نادي الإتحاد رقم(2) أحمد فهد الدوخي بعد نهاية المباراة حيث أن الأحداث وقعت داخل أرض الملعب .

4/ عدم تكليف المراقب الإداري محمد سعود الدرعان بمراقبة أي مباراة حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 1427ه وذلك لعدم تضمينه في تقريره للهتافات التي رددت من قبل جماهير نادي الطائي وسمعت من قبل حكام المباراة والمراقب الفني .

5/ نظراً لتأخر نزول نادي الطائي عن بداية المباراة لمدة أربع دقائق فيتم تطبيق العقوبة المقررة على النادي من قبل اللجنة الفنية.

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/12/2006, 09:23 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/08/2006
مشاركات: 312
يستاهلون وخصوصا الجوغي
والمثل يقول {من عاشر القوم 40 يوما سار منهم} المهم راح الدوخي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/12/2006, 10:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تمياط خليص
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/03/2006
المكان: قلبــــي(( جـــــدة))
مشاركات: 3,301
الله يعطيك العافية ع التوضيح
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/12/2006, 10:03 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/10/2005
المكان: الريــاض
مشاركات: 91
شفت يادوخي



شفت وش وصل بك الامر


صرت تعاقب


لكن صدق من قال


من خرج من الهلال قل مقداره :p


الله يعطيكم العافيه يالجنة الانبساط
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/12/2006, 10:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2005
المكان: مااادري
مشاركات: 6,135
الله يعطيك العااافيه على المعلوومه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/12/2006, 10:16 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
مشاركات: 1,211
يستااهلون
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/12/2006, 10:19 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/04/2006
مشاركات: 281
اللهم لاشماته
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/12/2006, 10:24 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2006
المكان: جنب نادي الهلال
مشاركات: 927
من عاشر نيجريا يوم صار منهم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/12/2006, 10:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/09/2005
المكان: اي مكان
مشاركات: 661
لاحول ولا قوة الا بالله
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/12/2006, 10:37 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: مكة ( في نادي الهلال )
مشاركات: 222
يعطيك العافيه ..!

اللهم لا شماته ..!
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/12/2006, 10:38 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: حائل
مشاركات: 605
صارت موضه هالقرارات
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23/12/2006, 10:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ LOUISVUITTON
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/04/2004
المكان: United States
مشاركات: 943
اللهم لا شماته
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23/12/2006, 10:47 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2006
المكان: في قلب ينبع الصناعيه
مشاركات: 298
والله حرام الطائي ما يستاهل
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 23/12/2006, 10:49 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 714
مااقول الا اللهم لاشماته ويعطيك العافية.
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 23/12/2006, 10:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ▐ĞћмĐỗй▌
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
مشاركات: 3,657
الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:12 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube