المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/11/2001, 02:01 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/10/2001
مشاركات: 46
Unhappy الله يالدنيا ياهلال ......

صغار الهلال حرموا الشباب من الصدارة..
حرم صغار الهلال صغار الشباب من تصدر فرق دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم بعد أن خطف قائدهم بدر الدوسري هدف التعادل الثالث بلولبية رائعة في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال والتي انتهت بالتعادل ب 3 أهداف لمثلها.
كان الهلال هو البادئ بالتسجيل عن طريق مهاجمه صالح الباشا ثم أدرك لاعب الشباب أحمد كعيبي التعادل لفريقه بعد مرور نصف ساعة .. وقبل 4 دقائق من نهاية الحصة الأولى تمكن نفس اللاعب من تسجيل الهدف الشبابي الثاني .
وفي الحصة الثانية أدرك لاعب الوسط الهلالي مشعل الموري التعادل لفريقه (ق 8).
وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة ب 5 دقائق أطلق لاعب الوسط الشبابي حسن فلاته قذيفة من خطأ من منتصف ملعب الهلال استقرت داخل المرمى الهلالي.. لكن قائد الهلال بدر الدوسري رد عليه بلولبية جميلة من خطأ مماثل في الدقيقة الأخيرة من المباراة معدلا النتيجة..

شفتو ياجماهير الزعيم وش وصل حال فريق الناشئين والشباب في نادينا !!!!!عقب ماكانو مسيطرين على البطولات وليست بطولات المملكه فقط لا وحتى بطولات الخليج لسنوات عده وصل الينا الحال الان في الى ان نفرح بانا فريق الناشئين قد حرم المتصد من الاستمرار في السيطره بعد ان كنا نمسك بالمركز الاول من بداية الدوري الى نهايته ولم يكن ينافسنا احد الا اللهم فريق الاهلي احياناً والمضحك المبكي العام ونحن نضع ايدينا على قلوبنا خشية ان يهبط فريق الشباب الى الدرجه الاولى !!!!!!!!!!!شباب الزعيم كادو ان يهبطو !!!والله الحال في درجتي الناشئين والشباب لايسر احد ولا ادري سبب التجاهل وعدم محاسبة الكابتن فهد المصيبيح على نتائج الشباب والناشئين بعد ماكانو ملوك البطولات في المملكه والخليج اصبحو يصارعون على البقاء في مصاف الاقوياء واحياناً على ابعاد المتصدر عن المركز الاول ......وأه يازمن ...ورحم الله الامير عبدالله بن سعد لم يكن يرضا بهذا اللعب على الدقون عيني عينك
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:07 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube