#1  
قديم 23/12/2006, 10:18 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
مشاركات: 416
## إتـفـاقـيـة الـخـونـة زادت عـشـقـنـا لـك يـأبـو سـلـطـان ##




* يريدون أن يزعزعوا ثقتنا فيك يأبو سلطان ، أقسم لك بالله لن يكون ذلك .

* يريدون لثقتنا في هلالنا أن تتزعزع ، أقسم لكم بالله لن يحدث ذلك .


* خان لابورتا لمصلحة استاذ الخونة فأين الضرر في ذلك .


*هذا الزعيم ( ياسنة أولى ) في مدرسة المبادئ والأخلاق وصعود المنصات ، لأجل ذلك لن تفلحوا ولن تنجحوا ، ولن تتقدموا ، فالزعيم في جميع الأحوال محاصركم .


*نحبك يأبو سلطان ، وثقتنا فيك كبيرة وليس لها حدود ، وليس ذنبك أن ( تقع الطيور على أشكالها ) فالخونة هم من يقفون مع بعضهم البعض .


*مشكلتك أنك صافي النية ، أبيض القلب ، صاحب مبادئ ، تربيت وتخرجت على يد رجال يقودون دولة ، وليس كمن يقود جالية لدولة أخرى عندنا .


* وثق أننا لاننتظر منك الرد على الخونة ، كل مانريده منك هو مزيد من الجهد والعمل ليستمر هذا الزعيم في صعود منصات التتويج ليخطف من أمام الجميع كل البطولات واللقاب ، وهذا هو أبلغ رد ، والشئ الوحيد الذي سيصيبهم في مقتل .



* من يتوقع أن الزعيم ورجالاته وجماهيريه تضررت من إتفاقية الخونة ، فهو حتى الأن لايعرف الرابط الحقيقي الذي يربط الزعماء بكيانهم وعشقهم الأول .


* إني أشم رائحة إكتساح كامل للبطولات ( بأذن الله تعالى ) في هذا العام ، فهذه مجرد ضربات تزيد الزعماء إصراراً على الرد بالبطولات ، وليس بعقد المؤتمرات واللهث خلف الفلاشات .


* أبوسلطان تأكد أننا الأن نحبك أكثر من أول ، وثق أن ثقتنا فيك زادت ( مدبلة ) منذ أن راينا إتفاقية الخونة ، فإتفاقيتهم كشفت لنا معاني لايستطيع لأحد أن يعرفها ويكشفها سوى الزعماء .


* وأصل يأبو سلطان فالشعب الهلال لايهتم سوى بالبطولات والإنتصارات ، ولانهتم أبداً بالمظاهر ( وتظبيط المكياج ) لوجيه قبيحة ، وكأنها عجوز شمطاء أصابها داء المراهقة مع ملامسة الـ 90 عاماً ، وتريد أن تخفي حقيقة وجهها عن الناس ، فذاك هو الاتحاد وأؤلئك هم الاتحادييون !!




أبوشوق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube