#16  
قديم 22/12/2006, 10:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2005
المكان: زهرة المدائن ورياض الأرض الرياض
مشاركات: 1,780
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة * الذيب الهلالي *
عياف .. هذي الحقيقه

انا لاني مندس ولاشئ

انا اتكلم من القهر ...

ابو سلطان يضحك علينا .. وانتم وراه مصدقينه

واذا جاء برشلونه لعب مع الهلال .. يبقا قابلني ياخ عياف

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

قال ايش برشلووونه .. ياحليلكم

ابو سلطان ترا راح برشلونه .. يتصور ويجي

يعني مو بقد يوقع اتفاقيه مع برشلووونه

والدليل .. قال رئيس برشلونه بيجي

وجردبه مسكين ... والحين البلوي جابه وقدام عيوننا

سي يو

أخي الذيب الهلالي
على كل حال أنا اتأسف على خروجي عن النص نحوك ونحو أي شخص ،،
فقط ودي تعرف أن حضور رئيس برشلونة إلى المملكة ليس له أية قيمة ،،
بل بالعكس فالرجل سيستغرب هذه الحفاوة وهو رجل إداري بحت ،،
ويمديه يطالع لدبوب في الطائرة مستتغربا هذه الفرحة على دبدوب وكأنه جاايب الذيب ( مو أنت ) من ذيله !!
وعلى كل حال رزق الهبل على المجانين كما يقال عند اهل مكة المكرمة ،،
تمسوا على خير !!

اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 22/12/2006, 10:23 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/05/2004
المكان: درب التبانة
مشاركات: 1,478
لو نفاوض ؤئيس جيبوتي ...كان راح لمه !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 22/12/2006, 10:50 AM
مندس فضح نفسه وتم طرده
تاريخ التسجيل: 15/12/2005
مشاركات: 61
اقول عبود .. بالله انت وش فهمك

والله ردك حق بزوره .. قول ياعمري ولاني اغليك ياحلو ومش عارف ايه

اذا منت قد الرد لا ترد

تدري روووح



ابدا >>> البرامج >>> تسالي >>> سوليتير


احسن ترا لايقه عليك
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 22/12/2006, 11:03 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2001
مشاركات: 1,131
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة * الذيب الهلالي *
اقول عبود .. بالله انت وش فهمك

والله ردك حق بزوره .. قول ياعمري ولاني اغليك ياحلو ومش عارف ايه

اذا منت قد الرد لا ترد

تدري روووح



ابدا >>> البرامج >>> تسالي >>> سوليتير


احسن ترا لايقه عليك

وأنا أنصحك كمان
تروح
إبدأ >>> البرامج>>>تسالي >>> كانسة الالغام خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 22/12/2006, 11:09 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/09/2006
مشاركات: 801
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة * الذيب الهلالي *
اقول عبود .. بالله انت وش فهمك

والله ردك حق بزوره .. قول ياعمري ولاني اغليك ياحلو ومش عارف ايه

اذا منت قد الرد لا ترد

تدري روووح



ابدا >>> البرامج >>> تسالي >>> سوليتير


احسن ترا لايقه عليك

اتمنى منك عدم ازعاج الزعمااء

واتمنى منك تغير اسمك الى الدلخ الاتحادي


========

اذا سمو الامير وعدنا ببرشلونه ومازال عنده وعده نصبر عليه


اماا دبدووبكم الضريف صاحب العبايه وعدكم

بـ

وعدكم بياسر القحطاني وقال لبسوني عباه لو ماجبته && ولاشفناه جاكم

وعدكم بإيتو وكاكا في بطوله العالم && ولا شفنا حتى فانيله ايتو

وكل سنه يعدكم بلاعب عالمي && لكن نرى شايب عالمي

وعد لاعبين المنتخب بقطع اراضي && وماشفنا حتى موقف سياره:p

وعد محمد نور بالاحتراف في ريال بيتيس && لكن مصيره صار في ملاعب الحواري

خرب على الهلال مشكوووووووووورا صفقه جواد الزائيري && واكلتووها مقلب على وجيهكم

ولا تنسى انه كان مطروود على ايام الامير فيصل من الرياضه

تصريحه القذر بتدمير الاهلي واللذي لايخرج الا من بيته (الزبالة)

ولا انسى تزووويره لاوراق المحترف ديمبــا && وعلى نياتكم ترزقون وخسرتوا النهائي من الشباب

شرائه جريده الرياضي للاستهزاء بالانديه وخاصه الهلال شغله الشاغل بالسب والتجريح لرجاله

واعيدها ياجمهور الاتحاد هذا الانسان يبحث عن شهرته فقط لاغير على حساب ناديكم

^
^

للمعلوميه نقاط كثيره لم اذكرها لانها تحتاج موقع كامل لاظهار حقيقه هذا البلوي

اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 22/12/2006, 11:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: المملكه المتحده uk
مشاركات: 2,125
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة * الذيب الهلالي *
على الاقل جاب رئيس برشلونه جده

وراح يتفقون على المباراه .. بين الاتحاد وبرشلونه

مو رئيس نادينا .. الي راح اتصور معهم وجاء

وفي الاخير يقووول .. رئيس برشلونه جاي الاسبوع القادم

بس كلام في كلام .. ماشفنا .. شئ

وعلى فكره الدبدوب هذا جاتله دعوه لحضور مباراه برشلونه واتلتيكو مدريد البارح

وانا شايفه في المنصه بجوار ايتو

وراح تقام هناك مباراه بين الاتحاد وبرشلونه قريبا

وقابلني لو برشلونه لعب مع الهلال

احنا بس خلينا للكلام والحكي الفاضي

ابو سلطان .. راح اتصور واعطوه قميص برشلونه

راح علقه عنده في المكتب .. وجلس يضحك على عقول جماهيرنا

وانا الحين اقولها .. واتحدى جميع اعضاء الشبكه

اذا برشلونه لعب مع الهلال

لكم مني ماكتب في شبكة الزعيم حرف واحد

والله انتم مساكين .. المشكله ابو سلطان مصرح قبل اسبوع

يقووول وصول رئيس برشلونه .. كلام منتديات

بس عشان تعرفون قيمتكم عنده

سي يو


والله انك مسكين والوعد قريب ان شاء الله


ضحكتني يا ولد
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 22/12/2006, 12:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/12/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,390
مشكور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 22/12/2006, 01:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاهر الظروف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: CIBELES MADRID
مشاركات: 2,252
ما بقى إلا انتوا يا النيجيريين تتكلمون على أبو سلطان
ألحين أبو سلطان هو اللي يضحك على الجماهير بصراحه هذي نكته
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 22/12/2006, 02:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,505
مشكورررر عبود على ردك على المندس في الشبكه ولابورتا بيجي الرياض واذكرك
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 22/12/2006, 02:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي على طوووول
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: فوق هام السحب
مشاركات: 7,021
يادبدوب لتكون اقوى من الهلال جاره في بطولاته او حتى حاول الفوز عليه على الاقل فوالله انها بطوله لك ولناديك



ويا عيني على المندس الغبي ....... فضح نفسه أكيد انه تكروني
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 22/12/2006, 02:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
مشاركات: 2,202
* الذيب الهلالي *
مندس فضح نفسه وتم طرده



خخخخخخخخخخ حلو يادارة المنتدى
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 22/12/2006, 02:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/03/2006
مشاركات: 473
في مثل يقول ماعلى الذيب من ....... النعجه
مثل سوداني اخريقول ........على البلاط
واخر سعودي يقول ........في تنك
هذا هو البلوي مجمع المسترزقه مستغفل الجماهير الاتحاديه
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 22/12/2006, 02:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/11/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,301
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة i L a L i }{
كـــــــلاااااااام كبير وربي

ومشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 22/12/2006, 02:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
الله يشفيك ولا يبلى الناس بمرضك انت تعاني من هوس

يسمى البلوي ولله لاقيك انت وكم واحد من مشجعين نادي الاتحاد

يلعب عليكم ويصرح لكم وانتم مبسوطين يا اخوي قبل تجلس تقول برشلونه جاء

ولا ما جاء روح شف ناديك بس هو صح ولا بعده في نشوة النومه

نتائج من سيئ الى اسواء ومستوى غير مقنع ولا تفكر انك فزت على الفيصلي والطائي انه الاتحاد

رجع للمستوى الطبيعي وانت هنا حارق دمكم بموضوع حضور البرشا او لا سواء حضر او لم يحضر

لان نغير قناعتنا في رئيس النادي واذا انت تقول انه يلعب في عقولنا اجل انا اقول العب في عقلي وعطني ست

بطولات في موسمين لكن يا الحبيب بلاك تعرف ابيش الي يلعب فيك انت وكم مشجع اتحادي ويتوعد با البطولات وجلب

اغلى الاعبين وفي النهايه ولا شي كما كنت على قولة المثل ( حطني تلاقاني با بعد خلاقاني)
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 22/12/2006, 03:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/08/2006
المكان: دار ابو متعب
مشاركات: 988
الحمد لله الف مره

بعدين برشلونه ما يزيد ولاينقص من الزعيم

ويكفيه فخر ان ابو سلطان راح لهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:00 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube