#1  
قديم 21/12/2006, 09:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
المكان: مدرجات الهلال
مشاركات: 389
Angry وش دعوة يارئيس الهلال ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


أجزم وأبصم بالعشرة أن هناك من يستطيع من بين جماهير الزعيم من أن يجعل نادي الهلال نادي متكامل ونادي ذو نشاطات متعددة ليس فقط بكرة القدم أو بالرياضة فقط صدقوني لو أراد رئيس الزعيم الرئيس الذهبي أو فكر أن يستمع لنا لوجد مايسره حول تسيير أمور النادي !!

اضرب لكم مثال واحد ألا وهو ميزانية النادي ليس من المعقول كل ما حقق النادي بطولة وأراد أن يكافئ اللاعبي دعا إلى إجتماع عاجل لأعضاء الشرف كي يجمعوا ( القطة ) بسبب النقص أو العجز التي تواجهه ميزانية النادي !!

فهناك حلول إقتصادية كبيرة وكثيرة بالإمكان الإستفادة منها لتسيير أمور النادي فوالله ثم والله لو أراد أن يمارس نشاط تجاري فلن يخشى أي فشل من ناحية الإقبال على هذا المشروع ، كيف سوف يواجه الكساد وهو نادي (( الشعب )) فوالذي نفسي بيده لو خيروا شركة الإتصالات السعودية بكفة مشتريكها الحاليين أو كفة الجمهور الهلالي لإختارت كفة جمهور الزعيم !!

ياسمو الرئيس والله ثم والله لو فكرت بأن تسمع لأفكاري أو أفكار الجماهير الزرقاء التي يهمها تسيير أمور النادي لما فكرت بأن تدعوا إلى إجتماع شرفي عاجل أو بعمل زيارات خاطفه للأمير الوليد الذي طالما تكرم مشكوراً بدعم النادي ..


[CENTER]ياسمو الأمير نحن نعلم بأن الرئيس العام لرعاية الشباب متردد كثيراً بأن يقدم على خطوة تخصيص الأندية لأن هناك أندية سوف تنجح وأندية يخشى بأن تقلب مقر النادي محل ملابس جاهزة كما هو الحال بنادي النصر لقلة إدراك إدارتهم وجماهيرهم بكيفية تسيير أمور النادي فماذا سيفعلون لو أرادو تخصيص قنوات إقتصادية لتسيير ميزانية النادي ..CENTER]


[CENTER]فلماذا لا نسبقهم بتخصيص مشاريع ذات جدوى إقتصادية كي نبرهن للرئيس العام لرعاية الشباب بأن تخصيص الأندية هو قرار صائب كي يهم بسرعة بإتخاذه ( بس الله يستر عسى مايدري عن مقر نادي النصر ويلغي القرار ) أما الحال في البيت الأزرق فاعلم ياسمو الأمير بأن من بين جمهور ناديك من يحمل ألف فكرة وفكرة لتسيير أمور ميزانية النادي ..


على أية حال أرجوا من رئيس الهلال و من أعضاء الشرف الغيورين على النادي بأن يقدموا على خطوة الإستماع كي يصلوا لمرحلة الإنتفاع ..

عموما سوف يكون هناك نقاش حول محاور أخرى سوف نناقشها كتفعيل الأنشطة الإجتماعية والثقافية ، كما أتمنى من إدارة العلاقات العامة بالنادي بأن تفيق من سباتها العميق حتى اصبحنا نسمع ونشاهد أنشطة مجلس الجمهور النادي أكثر منها ..





ودام عزك يازعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:35 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube