المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 02/11/2001, 03:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
المكان: United Kingdom -Bournemouth
مشاركات: 1,502
اخبار الزعيم ليوم الجمعة 17/8/1422








"الدوخي" عاد للتدريبات الزرقاء ويؤكد لـ "الرياض":
لم أتلق أي عرض. والإعلام أدخلني في معمعة مساومة الهلال!!
انقطاعي ليس لدواع مالية.. ولا أجد نفسي بغير زعيم البطولات!


عاد مدافع فريق الهلال (أحمد الدوخي) عصر أمس للتدريبات الهلالية عقب انقطاعه خلال الأربعة أيام الماضية لظروفه الخاصة التي شرحها لرئيس النادي الأمير سعود بن تركي وقدرتها إدارة النادي.وتحدث الدوخي في تصريح خاص "الرياض" أنه لم ينقطع عن الهلال لدواعي المطالبة المالية وقال ان انقطاعي لظروفي الخاصة التي أخبرت إدارة النادي بها وقدرت من الأمير سعود بن تركي والجهازين الإداري والفني، وبعد ان زالت ظروفي عدت لمشاركة زملائي بالتدريبات وعن تجديد عقده مع النادي قال عقدي مجدد مع الهلال وليس هناك أي عوائق حول ذلك لأنني لا أستطيع ان أجد نفسي بغير زعيم البطولات والإنجازات ونفى تلقيه أي عروض من أندية أخرى وقال ان الإعلام أدخلني في معمعة المساومة مع الأندية الأخرى ضد الهلال.

إصابة الجابر والجمعان
من جهة أخرى، تواجد مهاجم الفريق سامي الجابر طوال تدريبات الأمس بغرفة العلاج الطبيعي لتلقي علاجه من الآلام في العضلات حيث يتوقع ان يجري فحصاً يوم غد السبت ويتوقع غيابه عن مواجهة الطائي الأحد المقبل.
في تعرض الجمعان لإصابة النوار بفعل القدم اليمني قبل نهاية تدريب الأمس خضع خلالها لعلاج مع طبيب الفريق (فرناندو).
ومن جانب آخر خضع الثنائي (التمياط، العمودي) لتمارين انفرادية مع أخصائي العلاج (فرناندو) عقب قرار الطبيب بعدم احتياج العمودي لعملية جراحية، ومواصلة التمياط لمرحلة التأهيل لحين المشاركة بالتمارين.
كما تواجد (المغيري، المسعري، النزهان، الصالح، العنزي، الخراشي) بغرفة العلاج الطبيعي لمواصلة مراحل علاجهم.
وفي شأن آخر أجرى المدرب (آرثر) تعديلاً على برنامجه التدريبي أمس عندما طلب من لاعبيه أداء تدريب عصر أمس، مع منحهم (راحة) اليوم الجمعة على ان يعادوا عصر غد السبت لأداء تدريبهم الأخير قبل المغادرة إلى حائل لمواجهة الطائي الأحد القادم.






لاعب الزعيم الجديد الروماني "لوبيسكو":
"يوردانيسكو" يتمنى كل نجوم رومانيا في الهلال!
اعتزلت اللعب دولياً قبل سنة.. وسأقبل أي مركز يحدده "آرثر"

أكد اللاعب الروماني (لوبيسكو) ان قبوله للعرض الهلالي جاء عقب استشارته للمدرب الروماني (يوردانيسكو) الذي سبق ان درب فريق الهلال.وقال تحدثت مع المدرب "يوردانيسكو" فور استقبالي العرض الهلالي فأخبرني بأنه فريق كبير وصاحب تاريخ حافل بالبطولات والإنجازات الداخلية والخارجية ومؤكداً نجاح أي لاعب روماني في صفوفه..
وذكر "لوبيسكو" انه شارك فريقه السابق "دينمو بوخاريست" قبل عشر ايام من حضور للمملكة وقال: لياقتي جيدة كوني لم ابتعد عن التدريبات الا منذ عشرة أيام لعبت خلالها مع (دينمو بورخاست) وانتهى عقدي معهم.
وعن مشاركته لمنتخب رومانيا قال: تركت اللعب دولياً منذ سنة، وهي فترة ابتعادي عن المنتخب الروماني بعد قرار اعتزالي دولياً قبل عام.
وأشار الى عدم ممانعته من ابرام اتفاقية مع نادي الهلال وقال: ليس لدي أي مانع في توقيع العقد مع الهلال خصوصاً ان هناك اتفاقاً مع رئيس النادي الأمير سعود بن تركي حول التعاقد بصورة نهائية.

شهرة الهلال في رومانيا
واعتبر ان نادي الهلال من الأندية السعودية المشهورة في رومانيا وقال ان شهرة نادي الهلال اتسعت بعد تعاقده مع الجنرال (يوردانيسكو) مدرب المنتخب الروماني الأول، كما اتمنى ان تزداد خبرتي مع احترافي بالدوري السعودي عقب تجربة مثمرة لي في الدوري الألماني، كما ان فريق الهلال يضم ( 12لاعبا) في صفوف المنتخب السعودي الذي اهنئكم على تأهله لمونديال 2002م.

"آرثر" مدرب كبير
وامتدح امكانيات المدرب (آرثر) وقال إنه مدرب كبير وعريق في عالم التدريب، وعموماً مشاركتي مع الفريق سيحددها المدرب (آرثر) في المركز الذي يراه.
واختتم حديثه بالقول: اتمنى ان اقدم الصورة الجيدة للاعبين الرومان في الدوري السعودي، خصوصاً انني كنت من افضل ( 9لاعبين) بالدوري الأوروبي قبل مواسم.

لوبيسكو تدرب أمس
من جانب آخر شارك (لوبيكسو) عصر أمس بالهيئة التدريبية الأولى له مع الفريق عقب وصول فجراً الى الرياض حيث استقبله عضو ادارة الكرة (فهد المديد)، وأعقب مشاركته (لوبيكسو) بالتدريب الاجتماع بأمين عام النادي (فواز المسعد) الذي رحب باللاعب بنادي الهلال متمنياً ان يوفق خلال فترة التعاقد، كما تم شرح بعض الأمور التعاقدية قبل ابرام الاتفاق بين النادي واللاعب والذي تحدد عقب اجراء الفحص الطبي ظهر غد (السبت) بمستشفى المملكة لدى الطبيب (وينج).
وعلى ضوء التقرير الطبي الذي سيؤكد سلامة اللاعب سيتم توقيع العقد بصورة نهائية بين رئيس النادي الأمير سعود بن تركي واللاعب.

ترحيب برتغالي
من جانبه رحب المدرب (آرثر) بالروماني (لويبسكو) خلال تحدثه معه قبل بداية التدريب كما انه طلب من مدرب اللياقة بضرورة تحديد امكانية الاستفادة من اللاعب بأي اللقاءات القادمة والتي يتوقع أن تكون امام فريق الشعلة يوم الخميس القادم بالخرج، بعد أن يتم انهاء جميع اجراءاته التعاقدية.

الجربوع ينتظر البطاقة
من جهة أخرى ذكر مسؤول الاحتراف بالنادي ان المهندس عبدالله الجربوع ان البطاقة الدولية للاعب تطلب من قبل الاتحاد السعودي باتصاله مع نظيره الاتحاد الروماني، وليس نادي الهلال الذي يجري اتصالاته بالاتحاد الروماني واستطرد بقوله ان اكتمال ملف اللاعب من فحص طبي والعقد الاحترافي بين النادي واللاعب سيتم بعدها رفع الملف للاتحاد السعودي لكي يطلب بطاقة اللاعب الدولية التي ستخوله المشاركة رسميا مع الفريق.





الجابر ضيف قناة دبي الرياضية

قناة دبي الرياضية مساء يوم أمس (الخميس) ضيفاً على قائد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم وفريق الهلال النجم سامي الجابر في منزله بالرياض وأجرت معه حديثا مطولا تركز حول تجربة المنتخب في التصفيات المونديالية الماضية ومسيرة اللاعب الكروية وعلاقته بالإعلام هذا ومن المقرر أن يطير سامي الجابر الى باريس يوم غد السبت لتسجيل حلقة خاصة مع برنامج من سيربح المليون وكان الجابر قد أثنى على الخطوة الإيجابية التي سارعت اليها ادارة النادي برئاسة الأمير سعود بن تركي بالتعاقد مع اللاعب الروماني لوبيسكو مشيراً الى انه نجم كبير وسيستطيع خدمة الفريق بصورة مباشرة.





"الدبل" رئيس لجنة بطولة اندية العالم لـ "الرياض":
اوصينا باقامة البطولة القادمة في يونيو 2003باسبانيا
اللجنة التنفيذية تعتمد (16) فريقاً في "بوسان" الكورية أواخر الشهر الحالي


أعلن عبدالله الدبل رئيس لجنة بطولة اندية العالم ان لجنته اوصت باسناد تنظيم بطولة العالم للاندية الثانية للاتحاد الاسباني عام 2003م وقال في حديثه لـ "الرياض" ان اجتماع اللجنة اول امس بمقر الاتحاد الدولي (الفيفا) بزيورخ والذي استغرق 45دقيقة رفع التوصية للجنة التنفيذية للفيفا بخصوص استضافة اسبانيا لبطولة اندية العالم الثانية عام 2003م خلال شهر يونيو بالاضافة لاعتماد الفرق المشاركة الى ( 16فريقاً) وسيتم اعتمادها من قبل اللجنة التنفيذية بمدينة يوسان الكورية يوم 30نوفمبر الحالي.
واستطرد بقوله ان اختيار الفرق المشاركة بالبطولة المقبلة لن يحددها (الفيفا) بل ستكون من اختصاص الاتحادات القارية، كما ان الاتحاد الاسباني هو صاحب الصلاحية لتحديد النادي الاسباني الذي سينظم البطولة القادمة.













الفتى الذهبي يجري الكشف النهائي قبل العودة للمباريات
التمياط والعنزي والصالح يغادرون إلى السويد الأحد
يغادر نجم الهلال الدولي نواف التمياط الاحد المقبل الى السويد لاجراء كشف طبي نهائي على موضع العملية الجراحية التي اجراها قبل بضعة اشهر على يد الجراح الشهير «أريكسون» تمهيداً لعودته رسمياً للملاعب.
وكان التمياط قد قطع شوطاً كبيراً جداً نحو الجاهزية التامة وبدأ قبل أيام تدريباته اللياقية بعد ان انهى تمارين تقوية العضلات.
وسيغادر في نفس اليوم الى السويد اللاعبان فيصل الصالح وعيد العنزي برفقة رئيس الجهاز الطبي بنادي الهلال البرازيلي فرناندو نوغيرا حيث سيخضع الصالح لعملية جراحية «يوم الاثنين» في الرباط الصليبي لركبته على يد «اريكسون».
فيما سيتم اخضاع العنزي لكشف متكامل للتأكد مما اذا كانت الاصابة التي تعرض لها قبل أيام هي قطع في الرباط الصليبي بعد ان حدث تناقض في التقارير الطبية التي حصل عليها النادي.وإذا ما تم التأكد من نوعية الإصابة فسيخضع لعملية مماثلة «يوم الاربعاء» على ان يعودوا جميعا منتصف الاسبوع المقبل.
يذكر ان الأمير فهد بن محمد عضو شرف الهلال تكفل بدفع جميع تكاليف الرحلة العلاجية للصالح.. فيما تكفلت إدارة النادي بتحمل تكاليف علاج العنزي.





أكد تميز «الجزيرة» وشارك في تدريب الأمس:
الدوخي: لن أترك الهلال وسأوقع قريباً
آرثر يمنح لاعبيه راحة اليوم.. لوبيسكو يقدم لمحات جيدة وسامي يغيب عن الطائي
تأكيداً لما تميزت به «الجزيرة» في طبعتها الثالثة ليوم أمس الخميس فقد تقدم مدافع الهلال الدولي أحمد الدوخي عصر أمس زملاءه اللاعبين في مران الفريق بعد انقطاع دام 5 أيام إثر اشكال طارئ بينه وإدارة النادي حال دون تجديد عقده الاحترافي قبل ان ينجح سمو رئيس الهلال الأمير سعود بن تركي في انهاء هذا الاشكال والاتفاق معه على توقيع عقده الجديد مطلع الاسبوع المقبل.
وقد اخضع البرتغالي آرثر جورج لاعبه الدوخي لتدريبات لياقية مكثفة قبل ان يطلب منه المشاركة في المناورة الكروية والتي قدم خلالها مستوى جيداً في اشارة الى عدم تأثره «لياقياً» بابتعاده عن التدريبات.
من جهته قال الدولي أحمد الدوخي في تصريح مقتضب: انني جاهز تماماً لتمثيل الفريق ولا يوجد لدي أية مشكلات وسأواصل تدريباتي دون انقطاع بعد ان زالت ظروفي تماماً.
وأضاف: لكنني لن اتمكن من المشاركة يوم الاحد أمام الطائي لان مدرب اللياقة وضع لي برنامجاً مكثفاً حتى استعيد لياقتي التي فقدت جزءا قليلاً منها لابتعادي عن التدريبات الأيام التي اعقبت تأهل منتخبنا الوطني الى المونديال العالمي.
وأشار الدوخي في حديثه الى انه سيوقع عقده الجديد قريباً مؤكداً انه لن يترك الهلال.
وكان الجهاز الإداري قد اجتمع باللاعب طويلاً بعد نهاية المران.
لوبيسكو يخطف الأضواء
من جهة ثانية نجح الروماني الدولي ايوان ليوبيسكو في تقديم بعض اللمحات الفنية الجيدة التي خطفت الأضواء الإعلامية والجماهيرية في المناورة التي أشركه فيها المدرب آرثر جورج ووضحت جاهزية اللاعب لياقياً وفنياً رغم أنها المشاركة الأولى له في التمارين الهلالية.
وسيخضع اللاعب بعد ظهر غدٍ السبت الى كشف متكامل في مستشفى المملكة للتأكد من خلوه من الاصابات قبل ان يرفع الهلاليون اوراقه الى لجنة الاحتراف واوضاع اللاعبين باتحاد الكرة تمهيداً للتوقيع معه على ان يعقد مؤتمراً صحافياً بعد التوقيع.
وكان البرازيلي فرناندو نوغيرا قد اجرى كشفاً مبدئياً للاعب قبل مران الأمس وتأكد من سلامته.
آرثر يرفض «إراحة» لاعبيه
وكان آرثر جورج قد رفض أمس اراحة لاعبيه رغم المجهود الكبير الذي بذلوه أمس أمام الأهلي وتوجوه بأربعة أهداف وطلب منهم جميعاً الحضور الى النادي وتأدية المران استعداداً لملاقاة الطائي بل وطلب منهم المشاركة في المناورة الكروية التي اقامها في ثلثي مساحة الملعب.
وهدف المدرب الهلالي من هذا الرفض الى الاطمئنان على جاهزية اللاعبين والتأكد من سلامتهم خصوصاً وان عدداً منهم تعرضوا لكدمات متفاوتة القوة في مباراة الأهلي.
ولم يشارك سامي الجابر ومحمد الدعيع في المران حيث امضيا وقت الحصة التدريبية داخل وحدة العلاج.. فيما خرج عبدالله الجمعان قبل نهاية التمرين اثر اصابته في مفصل قدمه.
ولن يشارك الجابر أمام الطائي لمغادرته غداً السبت الى باريس استجابة لدعوة تلقاها من البرنامج الجماهيري من سيربح المليون؟! وسيعود مساء الثلاثاء..
فيما لن تتأكد مشاركة الجمعان إلا بعد الكشف الطبي الذي سيخضع له مساء اليوم.
ومنح آرثر جميع لاعبيه راحة تامة اليوم على ان يعودوا للتدريبات في الساعة 30.3 غداً السبت قبل ان يغادروا بعد المغرب الى حائل.. واجل الاعلان عن قائمة ال19 لاعباً الى ما بعد نهاية تمرين الغد ليتأكد من جاهزية اللاعبين الذين سيختارهم.






اخر تعديل كان بواسطة » نواف العماري في يوم » 02/11/2001 عند الساعة » 05:08 AM
  #2  
قديم 02/11/2001, 03:41 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/09/2001
مشاركات: 60
الله يعطيك العافيه أخوي نواف
  #3  
قديم 02/11/2001, 04:43 AM
عضو سابق في اللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 08/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,245
مشكور اخوي نواف يعطيك الله الف عافيه
  #4  
قديم 02/11/2001, 04:51 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/06/2001
المكان: السعوديه_المنطقه الشرقيه
مشاركات: 87
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير اخوي نواف

مشكور على هذه الاخبار الطازجه والحلوه

مثلك.
  #5  
قديم 02/11/2001, 06:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,222
Thumbs up

تسلم اخوي نواف وماقصرت

كل الشكر لك ...
  #6  
قديم 02/11/2001, 07:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
تسلم يابو النوف والله يعطيك الف عافية ,,,,,,
  #7  
قديم 02/11/2001, 07:50 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/10/2001
مشاركات: 17
شكرا لك 000
والله لا يضيعلك تعب0
وانشا الله ماينتهي الشهر وحنا مقفلين غرفة العلاج الطبيعي
وسامي ذيب ماينخاف علية في باريس وبيكسر خشم قرداحي
  #8  
قديم 02/11/2001, 01:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
مشاركات: 277
يعطيك الف عافية مشكورين على جهودك
  #9  
قديم 02/11/2001, 02:04 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,317
يعطيك العافيه اخوي نواف على المجهود
  #10  
قديم 02/11/2001, 02:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المرعب سامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2001
المكان: الدمام
مشاركات: 2,363
Thumbs up نواف انت كذا

اخوي نواف اللة يخليك لنا بس
حبيبي شبكة قلوبنا باخبارك الطازجة عن الزعييييييم
ما احلالالالالالالالالاك من محلل ويخليك لعين ترجيك يارب
تستاهل كل خير عزيزي واتمنى التواصل معك ولي الشرف
اخوك/المرعب سامي
  #11  
قديم 02/11/2001, 02:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 946
جبيب البي...
يعطيك الف عافيه يالغالي..
ويخليك ربي
  #12  
قديم 02/11/2001, 03:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/02/2001
مشاركات: 650
مشكور يانواف على الاخبار الحلوة ;)
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube