#1  
قديم 19/12/2006, 09:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/07/2005
مشاركات: 735
أحمد الشمراني والتناقض الرهيب @@ الرجاء التصويت من الجميع @@

من رأى مقال الشمراني في الرياضية لهذا اليوم يلاحظ التغير التدريجي في أسلوب الشمراني

منذ أن لعب الهلال مع الأهلي في المباراة الماضية والتي إنتهت ب 3/2 للهلال ولغة الشمراني معطوبه

بداية من تصريحه في قناة أل ART بعد المباراة ونهاية بمقال اليوم ....

السؤال الحائر الآن هل الشمراني أبو وجهين فعلآ أم لا ؟

الإجابة لانعلم ولكن تعالوا لنرى معآ ...

هل الشمراني يكره الإتحاد ويغيضه بالكتابة عن الهلال ؟

لنفرض أن الشمراني يكره الإتحاد !! ماسر هذا المديح لمنصور البلوي منذ الصيف الماضي!!

وبالتحديد قبل بداية كأس العالم وتسميته له في أكثر من مقال ( بالشمالي المطنوخ ) ؟

الإجابة لانعلم تعالوا لنرى ...................

أتذكر من ضمن كتابات الشمراني في الصيف الماضي قوله :

( بأنني أتوقع أن نكسر حاجز صفقة أل 25 مليون هذا الصيف )

وعاد واكد ذلك في نهاية المقال بأنها ستكسر وضرب مثالآ بسوق الأسهم !!!!!!!!!!!!

الواضح أن الشمراني كان يقصد التمياط والمتابع يتذكر الشمراني عندما إنتشر أكثر من

خبر مفاده أن عبدالغني في طريقه للهلال بسبب سوء العلاقة في تلك السنة مع نيبوشا المدرب

الأهلاوي الحالي ..... قال الشمراني في مقال حمل عنوان ( الثالث في الطريق ياهلال )

وكتب بأن الدوخي أنتقل وقبله العويران وأن التمياط سيلحق بهم وسترون يابنو هلال !!

وإستهزأ بشكل غير مباشر وبتلميح جددوا للاعبكم وبعدها فكروا في عبدالغني !!

الغريب في الموضوع أن لغة الشمراني لم تكن لغه تحذيريه بشكل غير مباشر لنا من مخطط

يدار في الخفاء لخطف لاعب هلالي بقدر ماهي لغة إنتقادية إستفزازية وتشمتيه في الهلال

بتفريطه في نجومه وأن الطريق على البقية لامحاله !!!

لنفرض أن الشمراني محق في بعض كتاباته عن الفريق ولكن نريد أن نقف قليلآ ..

يقول الشمراني بأن الهلالييون يحبونني عندما أكتب مدحآ عن فريقهم !

ولايريدونني عندما أذمهم أو أنتقدهم !! بالعكس نحن نحب النقد ولكن النقد الهادف فقط ...

من هنا أنا أجاوب أحمد الشمراني وأسأله في نفس الوقت :

أنت تكتب عن الهلال وتتغزل فيه وتمتدحه بأحلى وأعذب الكلام وهو حق مشروع لك ولغيرك

ولم تأتي بجديد فالهلال شامخ ومنتخب لوحده وكتب عنه من في الخارج فماذا تتوقع أن يكتب

عنه من في الداخل وماذا سيقال عنه في بلاده !

أريد أن أسأل الشمراني وبما أنني أصبحت مدركآ بأنه يدس السم في العسل فتاره نراه يمتدح

وتاره نراه يذم وتاره نراه يلوح بورقة منصور البلوي .....................

لماذا تمتدح الهلال في جميع المناسبات ولاأراك تذمه إلا في حالات معينة وسأذكرها لك :

1/ إما أن يكون خصمه الأهلي وهذه لاتحتاج تعليق !

2/ إما أن يكون الخصم البلوي وهذه نضع تحتها ألف خط !

3/ إما ان يكون الخصم أحد لاعبيكم وإنتقال وشيك لنا !

أولآ أريد أن أوجه سؤالآ وبالخط العريض لو كان الحكم اجنبي في مباراتنا معكم هل كنتم

تتوقعون الفوز على الهلال أو تتوقعون تقديم المستوى المأمول ومجاراة الهلال ؟

ماسر ذلك التوتر العصبي الواضح على لاعبي فريقك المحبب من إنبراشات إنتهت بطرد العبدلي

ونجا منها من نجا بسبب ركاكة الحكم وسوء تقديره لها ولنا فيما قال الدكتور التويجري خير دليل ..

لاعبي فريقك تعمدو الضرب وحولوا المبارة إلى حلبة مصارعه سواء بالإنبراش أو

بالطيران على وجوه لاعبي الهلال !!!

سأجاوبك على بعض الأسئلة وأقول لك :

لو لعب الاهلي بدون نرفزه وإنفعالية فلن يصلوا حتى لمرمى الدعيع ..

لو طبق الحكم القانون بحذافيره لخرجتم بنتيجة تاريخية ..........

أتذكر مقولة لسامي الجابر بقوله بأن لاعبي الهلال لاعبون مهاريون من الدرجة الأولى

ويصعب على أي فريق إيقافهم إلا من خلال الطرق الغير مشروعه ....

وهذا مافعلتم أنتم ياشمراني ! لماذا لم تنتقد طريقة لعب الأهلي وعصبيتهم الغير مبرره !!

لماذا لم تنظر لفريقك قبل أن تنتقد الهلال ؟

هل ترى في الأهلي مع إحترامي له ولتاريخه وشبانه الحاليين منافس للهلال حاليآ ؟

بعيدآ عن الأهلي لماذا كل هذا المدح والإطراء على منصور البلوي !!!!!

ألا يوجد عندك دم ؟ ألا يوجد لك قلب يحس ؟

هل تتذكر المقولة الشهيره لمنصور البلوي ( أتمنى تدمير الأهلي )

قبل ثلاثة أعوام والبيان التاريخي من أميركم الغالي خالد بن عبدالله بخصوص ذلك التصريح ..

ألا تحس - ألا تأخذك الغيره على فريقك لماذا تدافع عن منصور وتسميه بالمطنوخ ؟

لأنه يسعى بكل قوة لتخريب أي شيء إسمه هلااااااااااااااااااااااااااااااااال ...

أنت غريب ياشمراني هل بعد ذلك التصريح الشهير وإعلان كره الأهلي علنآ مازلت تكتب عن منصور

البلوي وتغدقه مديحآ كفاك تناقضآ يارجل ...................

لماذا لا تمتدح الأمير محمد بن فيصل والذي أثرى الرياضة بفكره قبل ماله وصفق له كل من حوله

هلالي وغير هلالي إعجابآ بشخصه , وإيمانآ منهم بأنه طور الرياضة بعكس البلوي المدمر للرياضة ..

هل آلمك صمت رجال الهلال على موضوع التمياط وحسمه في آخر لحظه وبالنظام وليس حب الخشوم ..

ألم يرق لك القرار الصادر ب 70 % للنادي 30 % للاعب في حالة الإنتقال ...

هل عرفت معدن أعضاء شرف الهلال وقدرتهم على إتخاذ القرار اللازم ولكن في وقته !

هل آلمك قرار تقليص الإنتقال على 2 سنويآ ....

المحور الآخر محور لاعبيكم .....

نعم مالك معاذ لاعب كبير وكل فريق يتمناه ولكن السؤال :

بما انك تكتب في الرياضية منذ فترة طويلة ألا تعلم أن هنالك زوبعة إعلامية تظهر بين

فترة وأخرى عنوانها الإثارة ومحتواها الفتنة !!!!!!!!!!!!!!

ألا تعلم أن هنالك الكثير ممن يريدون إفساد علاقة الهلال بالجميع وهذا هو سر تألق هلالنا !!!

نعم لانكره معاذ ولكن على قول المثل الشعبي ( إن جاء حياه الله وإن راح الله معاه )

نعم سأكون منصفآ لمعاذ الله معاك يامالك ستبقى نجمآ سواء في الهلال أو غيره ...

أما بالنسبة لمقال اليوم والذي أثبت لي بما لايدع لي مجال للشك فيه بأن أحمد الشمراني

متناقض رهيب وله كل يوم قول وعلى حسب المزاج وعلى حسب الأهواء ........

يقول أتركوا معاذ فملفه في درج خالد بن عبدالله ولن يصل له أحد !!!!!!!!

يقول أن معاذ لايريد غير الأهلي ;)

والمضحك أنه هو من أجرى الحوار معه في اليوم السابق في الصفحة الأخيرة 16

مالك سيبقى لاعبآ كبير آ بالهلال أو بدونه وإن أتى للهلال فله الفخر وسيشتهر أكثر ....

السؤال الآن الشمراني يقول أعطوا البلوي الجمعان قبل أن يأخذه منكم كسابقه ؟

هل تتوقع أن الجمعان مع إحترامي لتاريخه ومحبتي له كلاعب في الهلال ذلك اللاعب المؤثر

في الهلال حاليآ ؟ أعتقد أنك مازلت تبكي على الأطلال الجمعان خلاااااااااص وجوده

مثل عدمه والخراشي مظلوم بجانبه إحتياط في هذه الفتره بالذات ...............

تقول الجمعان وعيانآ وبيانآ وأنا أقول إبراهيم السويد وخطف البلوي له

خالد القهوجي وخطف البلوي له وطيب الذكر خالد مسعد هذا كله عيانآ كما قلت

أما بيانآ ;) خليها لمعاذ الشاطر وستتذكر كلامي وسنرى دموعكم ومديح أبوثامر

بإختصار مقالك اليوم ياشمراني كشف الكثير من الحقائق عنك وستدفع ثمنه غاليآ والأيام بيننا

كنت أمني النفس بالأفضل وكنت أحاول إقناع نفسي أنك الأفضل ولكن الآن خلاااااااص

بالخط العريض صااااااااااااااااار في الوضع تغيير .........



إلى الجمهور الهلالي العريق :

نحن الآن نعيش في عصر تناقضات الشمراني أحمد ولاغريب أن تمر علينا السنين إن الله أحيانا

ويتغير أسلوب أحمد الشمراني في الطرح والإطراء حسب المزاج لذا أرجو من الله ثم منكم

إتخاذ موقف حازم من هذا الكاتب يذكره الدهر وأن نتذكر هذه المواقف له ولاتنسينا السنين

ماقاله عنا وماغمز ولمز به في أكثر من مناسبه وأنا أولكم ولكم مني خالص التحية ..........


دمتم بخير وعافيه @@@@


محبكم المشتاق 6665 @@@
  #2  
قديم 19/12/2006, 09:59 PM
عضو سابق في إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
المكان: USA
مشاركات: 13,487
اعتقد اننا قمنا باعطاء هذا الكويتب اكبر من حجمه

فهو لليستحق حتى ان تكتب عنه على جدار في شارع مهجور ومظلم , كيف بفتح موضوع جديد في شبكة الزعيم

اعتذر لك اخي العزيز لاغلاق الموضوع
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube