#121  
قديم 20/12/2006, 03:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2005
المكان: سعودي وكلي فخر
مشاركات: 1,764
مشكووووووووووووووووووووووووور عزيزي السامي
اضافة رد مع اقتباس
  #122  
قديم 20/12/2006, 03:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/10/2006
المكان: الريــاض
مشاركات: 1,582
هذا أشبه ما يكون بالحرباء التي تغير لونها حسب حاجتها؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #123  
قديم 20/12/2006, 04:08 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/09/2006
مشاركات: 99
مشا الله تبارك الرحمان على الحقيقة والله يعطيك الف عافية ياخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #124  
قديم 20/12/2006, 04:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 422
هذه مشكلة الصعاليك يحالون الوصول للاضواء من خلال الــزعــيــم


ومشكلة الملسونه انه ينقد الاتحاد ككيان ولاكن البلوي واخوانه لن يستطيع التفوه بكلمه

لانه كما قال المثل اكرم الجيب ينعقد اللسان
اضافة رد مع اقتباس
  #125  
قديم 20/12/2006, 05:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الـــريـــاض
مشاركات: 1,581
الشمراني فااااااااشل وجستنيه افشل منه
اضافة رد مع اقتباس
  #126  
قديم 20/12/2006, 05:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2003
المكان: جوار الهلال
مشاركات: 1,508
الله يعطيك العافية




يسلمووووووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #127  
قديم 20/12/2006, 05:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 639
تسلم لي والله ويسلم قلمك ومن جد الشمراني وربي مايستاهل انك تحط راسك براسة وربي لانه تاااافه
اضافة رد مع اقتباس
  #128  
قديم 20/12/2006, 05:47 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/04/2006
المكان: زلفاوي بس بالرياض
مشاركات: 329
اخوي شكرا لك وكلامك صحيح بخصوص هذا الشرذمه الوقح ولاكن لي عتب وحيد على هذي الشبكه الغاليه على قلبي وهو انني كتبت كثير من المرات اوطالب بتصويت ضد هذا الوقح لكي يترك الزعيم بحاله ولا يكتب عن الزعيم واتفاجى بحذف الموضوع من قبل هذه الشبكه الغاليه ولا ادري ماهي هذي الاسباب
اضافة رد مع اقتباس
  #129  
قديم 20/12/2006, 05:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/08/2006
المكان: وين مايروح الأزرق أنا وياه.
مشاركات: 959
كفيت ووفيت يامبدع
وانا مثلك متابع الشمراني من زمان
وواضح أنه يكتب كرة في الاتحاد وبسبب
عدم مقدرة الاهلي في المنافسة ومع أول
انتصار للأهلي يقلب
مشكور اخوي السامي كسمو الهلال
وشكل الشمراني بيعتزل
اضافة رد مع اقتباس
  #130  
قديم 20/12/2006, 05:53 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/07/2004
مشاركات: 223
أمتعتنا بمقالة ولا أروع

ابوجهين يحاول الأن أن يلملم ما أنسكب من الماء لكن ...
هيهات لك هياهلت لك يا ابو وجهين



يعيطك العافيه أخي الرائع ... السامي كسمو الهلال!!

بأنتظار روائعك
اضافة رد مع اقتباس
  #131  
قديم 20/12/2006, 06:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/01/2002
مشاركات: 417
هذا الكاتب مع السف كنا نحترم قلمه عنما كان يقول الحقيقه والحياديه .
ولكن الحين بين على حقيقته ولم يستطع الصمود ، فبانت نواياه وحقده على الزعيم ,,,,,,,,,,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #132  
قديم 20/12/2006, 06:37 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/12/2005
المكان: بــريـــــدة
مشاركات: 1,265
فضحتهم ياكبير
اضافة رد مع اقتباس
  #133  
قديم 20/12/2006, 06:59 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/11/2005
مشاركات: 1,180
بكل صراحة الشمراني منافق والهلاليين عطوه وجه زيادة
اضافة رد مع اقتباس
  #134  
قديم 20/12/2006, 07:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم شهران
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/05/2005
المكان: الهلال
مشاركات: 416
اخي الغالي السمو كسمو الهلال نحن زعماء ننظر الى السماء دائماً لانها زرقاء فنحن قمة الهرم فى كل شي لاتنظر الى الانذال والمرتزقه فليس لهم نهاية وهو طابور طويل يخرج من طرف المستنقع الكريه ويدخل فى طرفه الآخر فلا تبتئس فما الذي عملوه سابقيهم سواقين ليموزين وخريجي مصحة نفسية وربما اقل دون الاقلال من الشرفاء فى هذه المهن فنقول انتم محسودين على المكانة الكبيرة يازعماء ولك تقديري
اضافة رد مع اقتباس
  #135  
قديم 20/12/2006, 10:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2006
مشاركات: 3,515
الشمراني كل يوم يكتب في زاويته الخايسة ( الأهلي والأهلي ) هالمنافق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:40 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube