#16  
قديم 19/12/2006, 09:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ALRaHHaL
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2005
مشاركات: 842
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هاوي النت
بصراحه معلق................... وش له في التقديم

موهق نفسه
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 19/12/2006, 09:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: أعيش في دنيتي
مشاركات: 2,394
إبراهيم الجابر قصده يخلي الناس تشوف درجة التفكير المنحطه عند التشاديه والفقراويه


وبعدين يكفي إنه أخو الذيب سامي وهذا يشفع له كل أخطاءه
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 19/12/2006, 09:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2005
المكان: الــخــبـر ,,
مشاركات: 1,509
لو ابكره سامي ابكرهه علشان هذا اخوه !!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 19/12/2006, 10:04 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
المكان: في قلب أبوسلطان
مشاركات: 958
شكرآ احبتي على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 19/12/2006, 10:08 AM
مصور فوتغرافي بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 10/09/2006
المكان: المجمعة
مشاركات: 3,850
اختلف معك
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 19/12/2006, 10:35 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
المكان: في قلب أبوسلطان
مشاركات: 958
شكرآ لكل الاعضاءعلى الردود
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 19/12/2006, 11:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
لا مايقصد ياخوي


لاتاخذ االامور بذي الطريقه
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 19/12/2006, 11:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♫ ROMAntico
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2006
المكان: a l z a e e m
مشاركات: 2,833
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Saud_g_ksa
والله مشكلة ذا الابراهيم و مصدق عمره نانسي عجرم على غفلة


يكرم إبراهيم عنها وعن أشكالها
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 19/12/2006, 12:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
مشاركات: 4,622
الله واعلم
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 19/12/2006, 12:56 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/01/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,328
بالعكس الجابر رهيب بس لو يحاول عدم التصنع مع الفرق الاخري

خاصه فريق عادل عصام الدين <<<متعصب جدااااا اتحادي

ويوم قابلته بجده حاقد على الهلال يقول انه مو فريق بطولات

طبعاً قبل يستلم منصب القناة الرياضه يوم كان رئيس تحريرعالم الرياضه

مدري وشلون يبي فريق البطولات ...
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 19/12/2006, 01:05 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/01/2006
مشاركات: 69
والله عاد ابراهيم الجابر بالذات لو اشوفه يسب الهلال بشكل صريح وعلني ماراح ازعل منه ,, ابراهيم الجابر من اروع مقدمي البرامج عندنا ,, ويتمتع بالروح الطيبة ,, والعقلية الرائعة ,, والحيادية التامة ,, وفوق كذا اخلاقه فعلا ساميه ,, وموب مسألة انه يقرا فاكسات تشرشح الهلال معناته انه يقصد الاستهزاء في الهلال ,, هذي الحيادية ,, ومثل مايقرا فاكسات تتكلم "على" الهلال ,, يقرا فاكسات تتكلم "عن" الهلال ,وايضا يقرا فاكسات تتكلم على الاندية الاخرى ,, ابراهيم الجابر انسان مبدع ,, واي واحد يشكك فيه ,, فهو في نظري ناقص ,, والموضوع احس انه محاولة اثارة فتنه لااكثر ولا اقل ,, والله يرحم جمهورنا كانه بيفكر بهالطريقة , عز الله دحدرنا ,, على كل صغيرة وكبيره نقول فلان يكره الهلال وفلان يحارب الهلال ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 19/12/2006, 01:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
المكان: معسكر بنادي الهلال
مشاركات: 474
يخله يسب وش علينا منه

الزعيم يسير و....... تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 19/12/2006, 01:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: هلالي اكيد في المنصه
مشاركات: 2,600
انا اتـابـع البـرنـامج .. لكن ما اتـوقع ان قـصده هو الاستـهزاء

ببطـولات الهــلال .. والدليــل انه سـكـتّ ( العمده ) يوم يقول ان العين

هو زعيـم البـطولات .. قال لـه .. وان حسبناهـا بالعـدد منو يكون الزعيـم !!


رد ( العمـده ) وقال .. الهــلال طبعـا ً .. وهذا دليـل انه ما يقصد شي ابراهيم

وانا اتـوقع يوم يقـرا الفـاكــسات ..


كـل قصـده انه يقـرا لجميـع المرسليـن فاكسـاتهم



والله اعلـم *
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 19/12/2006, 01:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رحــ هلالي ــال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2006
مشاركات: 2,094
خلهم يتكلمون لين يشبعون
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 19/12/2006, 02:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Talal Alqwaie
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/05/2002
المكان: الزعيـــم
مشاركات: 1,653
المثل يقول الميدان ياحميدان وماعلينا من كلامه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:52 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube