#1  
قديم 18/12/2006, 08:26 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/03/2005
مشاركات: 43
خــــــواطر (ريــــــاضيـــــه) ...


بــســـم الــلــه الــرحــمـــن الرحــيـــم ..

..
الســـلام علــــيكم ورحـــــمة الــله وبــــــــركاته

لقد ظهر لنا جليا في الآونة الأخيره مدى الإختلاف (الكبير) الذي تشهده الساحة الرياضيه في بلادنا خصوصا هذا الموسم وهذا الإختلاف ظهرت لنا شواهده بعدما فوجئنا بهذا الشغب الكبير من لدن جماهير بعض الأنديه وأيضا السخط الكبير والبكائيات والتصاريح (الغير مسؤوله) بل والهمجيه والضوضائيه التي تعامل بها إداريي بعض الأنديه ناهيك عن الحرب الإعلاميه (الهوجاء) التي نلاحظها جيدا من خلال (المنشورات) اليوميه .. والمؤسف في كل ذلك أن هذا (الاحتقان) الغير مبرر لم نره الإ ضد الهلال مماجعلنا نحن (عشاق) هذا الكيان نطرح سؤالا عن الأسباب الحقيقيه لهذه الحرب الموجهه لـ(حبيبنا) الهلال ..!!


فقد ظهرت لنا (مليشيات) أو (مافيا) إرهابيه وقد تخصصت هذه (العصابات) في توجيه (طلقات) تصوبها نحو هلالنا وتوهم أنفسها بأن هذه الطلقات سوف تقوم بـ(اغتيال) هذا الكيان الأزرق ولكنهم يتفاجؤون عندما يرون تلك الطلقات وقد (ارتدت) على من أطلقها فترديهم (قتلى) ولسان حالها يقول ( يداك أوكتا وفوك نفخ) .. أما نحن الهلاليين فإننا لانعيرهم أي إهتمام ولا نعطيهم أكبر من حجمهم (الصغير) بل إننا نعمل بأصلنا (الراقي) ونسدي لهم نصائح (بالمجان) ونقول لهم (من حفر حفرة لأخيه وقع فيها) .. ولكننا نكتشف دائما أننا ننفخ في (قربه مفقوعه) وأن لاحياة لمن تنادي .. فصبرا والله المستعان .


وكان (التحكيم الأجنبي) هو آخر تلك الطلقات التي اعتقد هؤلاء بأنه سوف يوقف الهلال عن التقدم نحو الذهب ولكنهم سيتفاجؤون بأن هذه (الطلقه) ستعود عليهم وبالا وأنهم سوف يتمنون أنهم لم يطالبوا بوجود (التحكيم الأجنبي) .. لأن الحكم الأجنبي سيتعامل معهم بطريقه (احترافيه) وليست طريقة (احذر تسلم) فسيدخل الحكم المباراه وهو بعيد عن الحرب النفسيه التي تواجهه عن طريق (الإعلام) المدفوع والذي يجعل الحكم يدخل مشوش الفكر محتار التفكير كما أنه أيضا سوف يحضر للملعب وهو لايحمل العبء الكبير المسمى (بالإيقاف) الذي سوف يواجهه أي حكم (محلي) لو حصل وأخطأ خطأ بشريا (غير مقصود) خصوصا إذا كان الهلال هو أحد أطراف تلك المباراه . ونتيجة لتلك النفسيه المرتاحه التي سوف يدخل بها الحكم (الأجنبي ) المباراه فهو لن يهدي ركلات الجزاء بالمجان وهو لن يتجاوز (انبراشات) المنبرشين وعوامل الهدم ((للسيقان) في الملاعب كما أنه لن يسمح بأي عمل لا أخلاقي (كالبصق) أجلكم الله والركل والسب والشتم يمر مرور الكرام بل إنه سيقف في وجه كل التصرفات (الغير رياضيه) فتخرج المباراه بشكل ممتاز وأداء متميز يليق بدوري كبير كالدوري السعودي ..


وهذا بطبيعة الحال مالايريده هؤلاء (المليشيات) لأن مثل هؤلاء الحكام (الأجانب) سوف يقفون في طريق الفوز (بالجلد) لأنهم سيجدون أنديتهم تلعب في الشوط الثاني بنصف عدد اللاعبين واللذي قد خرج نصفهم الثاني ببطاقات (حمراء) مستحقه .. وبهذا ترتد الطلقه على من اطلقها فترديه في الفلاء مجندلا ..


أعود للتساؤل اللذي طرحته قبل قليل وهو ( لماذا الهلال فقط هو المقصود بهذه الحرب؟) ..

لو تأملنا جيدا لوجدنا أن الهلال هو أكبر نادي في عدد البطولات على المستوى المحلي .. ولوجدنا أيضا أنه هو أفضل مدرسه قد خرجت مواهب كرويه لن ينساها مجتمعنا الرياضي .. كما أنه هو الوحيد الذي استطاع الفوز بجميع البطولات العربيه والقاريه والمحليه كما أنه قد تأهل لكأس العالم للأنديه .. وكل هذه المؤهلات من المؤكد أنها قد تؤجج (الحسد) في قلوب الحاسدين مما يؤجج نار (الحقد) ضد هذا الكيان العظيم فقام هؤلاء (الحسده) بعمل كل مايستطيعون لمحاولة إيقاف الهلال وقد اتخذوا عدة طرق في شن هذه الحرب وأولها (الإعلام) والذي يصل لأكبر شريحه في مجتمعنا من خلال بعض (النشرات) المدفوعة الثمن والكتاب (المأجورين) الذين باتوا يشككون في كل شيء يخص (الزعماء) حتى في بطولاته وباتوا يوهمون الجماهير الرياضيه بأن الهلال هو صديق التحكيم وهو من يتعامل بالرشاوي ويقوم بالتزوير وذلك لبناء (الحقد) في قلوب الجماهير التي تعاني (فرقها) من الخسائر وضعف المستوى مماجعل تلك الجماهير تصدق كل مايقال عن الهلال بل أنها أصبحت تكن له كل (الكره والضغينه) لدرجة أننا نرى مدرجات أي فريق يواجه الهلال (مطعمه) بجميع الالوان وكل ذلك من أجل أن لايفوز الهلال وهذا أحد نتائج الحمله (الفاشله) من لدن الإعلام المأجور ضد الهلال ..


ولم تتوقف تلك (العصابات) عند هذا بل إنها أتخذت مجرى آخر في محاولاتها لتحطيم الهلال من خلال الدخول في (الصفقات) الهلاليه ومحاولة إفسادها ولن أقوم بعرض أمثله لأنكم جميعا تعرفون كل ماقد حصل للهلال في هذا الشأن وأبرزها صفقة (القناص) التي كسبها الهلال بعد ماحاول كبير (الشله) والرئيس الفخري لتلك (المافيا) أن يفسدها ولكن بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل رجالات الهلال و(عزة النفس) والرجوله والكرامه والعشق الكبير للهلال التي يحملها الكابتن (ياسر القحطاني) عندما القمهم الحجر ورمى بأموالهم وعفنهم في وجوههم وقال بأعلى صوته مكاني هو الكتيبة (الزرقاء) فقط ..


وقد حاول هؤلاء (المفسدين) إدخال اسم الهلال في صفقات (وهميه) مع اللاعبين الذين يرونهم جيدين وذلك لتأجيج نار الكره لدى قلوب المنتمين للنادي الذي يلعب لديه هذا اللاعب ..


ولكن ولله الحمد والشكر يخرج دائما من يكذبهم ويفضح أمرهم وآخر الشواهد على ذلك عندما صرح رئيس نادي الاتفاق مشكورا بأن خبر تفاوض الهلال مع لاعب الاتفاق عبدالرحمن القحطاني من تحت الطاوله ماهو الا (اشاعه) اطلقها المغرضين من أجل تشويه سمعة رجالات الهلال وأنهم يريدون أن يخلخلوا العلاقات الاخويه بين الناديين الهلال والاتفاق لكي ينضم الى شلتهم (الغاويه).. وهذا التصريح يدل دلالة واضحه على رجالات الاتفاق وحسن وزنهم للامور ..


أما اتهام الهلال بالتحكيم فقد كان الرد الاسبوع الماضي أمام الشباب في الميدان واضحا للعيان ..

ومن ناحية اتهام الهلال بالرشاوي والتلفيق فما (ايقاف) محمد نور وفضيحة (التزوير) ودفع الرشاوي لنور من أجل أن يصمت الا خير دليل على أن هذه الطلقات عادت على أصحابها فقتلتهم ودحرت مخططاتهم .


وقبل كل شيء فالتوفيق من عند الله سبحانه وتعالى .. فنحمد الله عز وجل على هذا التوفيق وعلى هذه الانجازات وعلى هذا النادي المتألق في سماء الكره .. فاشكروا الله ياأحبتي فبالشكر تدوم النعم ..


(ياياسر انتبه من (حب) عشاقك) ..


صحيح أنني قد قلت قبل قليل أن هناك اختلافا واضحا بين فئات مجتمعنا الرياضي ولكنني هنا أحب أن أنوه أن هناك حالة (وحيده) جعلت الكل يتفق عليها وبإجماع تام حتى بشهادة (الخصوم) وماهذه الحاله الا الاعتراف بــ(نجومية) الكابتن ياسر القحطاني ..

فأصبح كل الحديث الآن عن (ياسر القحطاني) وعن موهبته الكرويه وعن نجوميته التي سحرت العيون وسرقت الالباب فالكل بات يتغنى بياسر ويتغزل في فنونه وهذا الشيء يجعلنا نفخر كهلاليين بهذا البطل الذي اختار الهلال كقاعدة له للانطلاق نحو العالميه ..

ولكننا نخشى على ياسر من هذا الاطراء الضخم والذي قد يعود (سلبيا) على القناص فياسر قد وضع الآن في قمة الهرم مما يصعب عليه المهمه وذلك بأنه يجب عليه المحافظه على هذا المستوى وأن يبقى في القمه دائما وأن يجعل كل هذا المديح والاطراء كالــ(وقود) الذي يدفعه للأمام وليس كـ(المسكن) الذي يجعله يفكر بأنه قد وصل لمايطمح له عشاقه فيتوقف طموحه عند هذا الحد مما قد يؤثر سلبا على مستوى ياسر وأداؤه داخل الملعب ..


بكل تأكيد كلنا ثقه بقناصنا المحبوب وفي إمكانياته وعزمه وكبر طموحه فهو قد قدم لنا دليلا على إخلاصه وحبه للازرق بعد الصفعه القويه التي صفعها لمن حاولوا إغرائه بالمال كي يبتعد عن الهلال وكان هذا خير دليل على أن ياسر رجل يحب أن يصل للقمه بالعمل والتفاني وليس بحب المال وزيف الدنيا .وماهذا التحذير الا من باب (فذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين) ..


(الإسبان في ملاعبنا) ..


من خلال المباراه الأخيره التي جمعت بين الهلال والشباب والتي حضرها حكام (إسبان) والتي سحق فيها الفريق الهلالي نظيره الشبابي بأربعة أهداف (سينمائيه) بتوقيع الشلهوب والقناص والتايب والتي قدم فيها الهلال كل فنون الكره خيل لي أن الحكام يقولون وهم يديرون هذا اللقاء ::

( متأكدين ان حنا في السعوديه ...!!! لا لا حنا ماطلعنا من ديرتنا وهذا اللي قدامنا لعب (اوربي) والظاهر ان حنا والله العالم في برشلونه ولا ريال مدريد ..!!)


لا لا ياحبايبي انتم في (السعوديه) واللي قدامكم لا برشلونه ولاريال مدريد اللي قدامكم باختصار هو (الهلال) فهل عرفتم منهو الهلال؟؟ .. أتمنى ذلك


(عجائب وغرائب) ..


** نحن الآن على مشارف عام 2007 وهانحن قد وصلنا الى (الاحتراف) في ملاعبنا وأصبح لدينا دوري يعتبر الأبرز في العالم العربي ويوجد لدينا منتخب حقق كأس آسيا كما أنه تأهل لنهائيات كأس العالم أربع مرات ومع هذا كله نتفاجأ بأن هناك فريق يلعب في دوري (الكبار) والمصيبه أنهم يلقبونه (بالعالمي) تتعطل الحافله المقله للاعبيه وبعدها يذهب اللاعبين الى الملعب في (تكاسي ولوميزينات) وربما انهم قد (تقاطوا) في حق التوصيله ومن المؤكد أيضا أن لعيبة هذا العالمي قد تقاطوا في حق (كم حبه شوايه) من أقرب بخاري في مكه حق العشا .. وعاش زمن الاحتراف



** من العجائب جستنيه (النجس ..نيه) يمدح شيء يخص الهلال بعد موضوعه الاطرائي في مدح ياسر القحطاني .. غصب عنه يمدح القناص ولكنه كعادته (الوقحه) يحاول النيل من معالي السفير (سامي الجابر) فهو بذلك كمن يدس السم في العسل ..


** يقولون إن هدف ياسر القحطاني ماهو الا (صدفه) .. والبعض الآخر يقول أنه ضرب من ضروب (السحر) ووالله العظيم أنني قد سمعت هذه المقوله بإذني .. مماجعلني أحمد الله على نعمة (العقل) .. احمدوا ربكم بس ..


(الوحده يحذركم بقوله (إني قادم) ) ..


الوحده وما أدراك مالوحده ..!! فريق متكامل ويجمع عناصر ممتازه جدا ومستواها الفني رائع جدا خصوصا أنه يحمل نخبه من النجوم عائدين من الاحتراف الداخلي لدى فرق قويه مماجعلهم يبرزون في ناديهم الاصلي (الوحده) مماجعلنا نصفق إعجابا بهذا الفريق الذي يحتل مركز الوصافه حاليا والوحده بذلك (يحذر) وبقوه ويقول أنا قادم فانتظروني .. وبصراحه والله يخوف هالفريق ..




(جماهير النصر والحلم الوردي) ..


من خلال مايتردد من الجماهير النصراويه التي اعرفها أنهم يمنون أنفسهم بأن النصر (القوي) سوف يظهر لنا خلال الموسم القادم وأنهم لايطلبون منه شيئا ليقدمه خلال هذا الموسم وهم بذلك يقولون نفس الرأي الذي سبق وأن صرح به رئيس نادي النصر ...


ونحن نقول نتمنى أن يعود النصر لقوته السابقه لأن هذا سوف يكون في مصلحة الكره السعوديه بكل تأكيد ونحن الهلاليين سوف نجد مايشوقنا لمشاهدة مباراه تستحق ان يقال عنها (ديربي) أمام النصر ولن ندخل المباراه وكأننا شبه واثقين من كسبها .. كما أن أبرز المستفيدين من عودة النصر الى قوته هم (الحكام) المغلوبين على أمرهم والذين ذهبوا ضحية بكائيات الاداره النصراويه التي دائما ماتجعلهم الشماعه خلف هزائمهم ..


ودائما أقول لأصدقائي من الجماهير النصراويه قولوا لإدارتكم أن يتركوا (البلبله) والتصاريح (الفاضيه) التي لاتسمن ولاتغني عن جوع وأن يتجهوا (للعمل الحقيقي) من أجل إعادة النصر لأمجاده فالكلام والصراخ لن يصل بالنادي الى منصات التتويج مطلقا ... ولعهم يرشدون ..!!




(رياضة النفس) ..

أحبتي قبل أن أختم أريد أن أخرج عن رياضتنا المحليه وأتجه الى رياضة مفادها بث روح الاخوه والتعاون والمحبه لإخواننا المساكين والفقراء ..

في هذه الأيام البارده الكثير منا ولله الحمد والشكر ينعم بالدفء والراحه ولكن هناك من هو محروم من هذا الدفء فينام وهو يرتجف بردا بل إنني سمعت أن هناك بعض الطلبه يذهبون إلى مدارسهم من غير (طعام) ولا لبس شتوي يقيهم شر البرد القارس ..

أحبتي في الله ابحثوا عن الفقراء والمساكين وابحثوا عن الهيئات المعنيه بهؤلاء المساكين وانفقوا ممااستطعتم فكم من طفل سوف ينام وهو دافئ بفضل الله ثم الصدقه..


فساعدوا إخوانكم المحتاجين واحتسبوا الأجر عند الله . وأعاننا الله جميعا على فعل الطاعات وأبعدنا عن الشرور والمعاصي ..


أحتبي عذرا للإطاله ودمتم ودام عزكم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/12/2006, 08:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
صدقت ياخوي


كتبت فابدعت

غايه بالروعه

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/12/2006, 08:32 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/10/2006
مشاركات: 205
مشكووور على الموضوع
مع اني ما قريته لان طويل عريض وانا ماني فاضي اقرأ

مشكوووووووووور مرة ثانية
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/12/2006, 08:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جامعه البترول
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 02/05/2006
المكان: Khobar
مشاركات: 9,324
مشكور يالغالي .



ولافظ فوك على هالكلام.
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19/12/2006, 08:34 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/03/2005
مشاركات: 43
الف شكر لكم ردودكم أحبتي ..

أما إنت ياللي مافيك حيل تقرا بصراحه من جد ردك حلو وصراحتك احلى ههههههههههههههه..


من القلب شكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19/12/2006, 08:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,278
صدقت ياخوي


كتبت فابدعت

غايه بالروعه

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19/12/2006, 08:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2006
المكان: ريـــاض العز
مشاركات: 1,816
ابداع ولا اروع منه ..ويعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 19/12/2006, 08:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,156
يعطيكم العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 19/12/2006, 09:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
مشاركات: 273
مشكوووووور



والله انك صااادق


كل ود واحترام


اخووووووك


@عاشق ياسر القحطاني @
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 19/12/2006, 09:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
سلمت يمينك على هذي الخواطر
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 19/12/2006, 10:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RAK
RAK RAK غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
المكان: وٍيٍنّ مآيَسيرَ آلهِـلآلّ
مشاركات: 3,390
مشكووووور كل الشكر على جهودك اخوي
تسلم الايادي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 19/12/2006, 10:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2006
المكان: @ روح الزعيم @
مشاركات: 5,682
يعطيك الف عافية أخوي ع الإبداع الجميل

ومشكور كثير
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 19/12/2006, 01:00 PM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 04/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,667
يعطيك الف عافية أخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 19/12/2006, 01:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
مرة أخرى أقرأ لك .. واشعر بالفرح لظهور اسم جديد يمارس الإبداع في شبكة الزعيم ..

مرحبا بأسطرك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 19/12/2006, 01:11 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
المكان: L O N D O N
مشاركات: 173
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الســـ الهلالي ـــهم
سلمت يمينك على هذي الخواطر

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:13 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube