المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01/11/2001, 06:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/09/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 540
في الجولة الخامسة من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين

من جريدة الوطن:

استطاع فريق الهلال أن يقتنص 3 نقاط غالية من منافسه الأهلي بعد تغلبه عليه بـهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة ضمن الجولة الخامسة من مباريات دوري كأس خادم الحرمين الشريفين لهذا الموسم.
الشوط الأول
بداية جيدة من الفريقين حيث أظهرا رغبة في الفوز خاصة الهلال الذي ظهر أكثر خطورة على المرمى الأهلاوي وعلى الرغم من تشابه طريقة لعب الفريقين وهي 4/4/2 والاعتماد على انطلاقة الظهيرين ففي الهلال اعتمد انطلاقته على محمد النزهان وفي الأهلي محمد الشلية إلا أن منطقة الوسط هي انطلاقات الفريقان وخاصة من منطقة العمق، ومع مرور ربع ساعة أخذت هجمات الفريقين تأخذ طابع السرعة، وفي د. 12 كاد وليد الجيزاني أن يسجل أول أهداف المباراة إلا أن الدعيع أبعد التسديدة ببراعة، ومن ضربة ركنية في د. 16 قص عمر الغامدي شريط أهداف اللقاء حيث وضع الكرة بمشط القدم اليمنى لتزداد سرعة أداء فريق الهلال وزاد من الهلال إحكام قبضته على اللقاء ليعزز البرازيلي أديملسون تقدم فريقه بهدف ثان في د. 23 من تمريرة عبدالله الجمعان ليزداد موقف الفريق الأهلاوي حرجاً ولكن تسرع مهاجميه حال دون تقليص النتيجة.
في د. 29 أجرى مدرب الأهلي لوكا أول تغييرات فريقه فأخرج رضا سيكا الذي واصل تقديم مستويات متواضعة وأحل بدلا منه عبد الحميد جدوع لرأب الصدع في عمق الدفاع الأهلاوي الذي ظهر في أسوأ حالاته.
وفي الربع ساعة الأخير من الشوط الأول حاول الأهلي مهاجمة المرمى الهلالي بغية تقليص النتيجة ولكن باءت محاولاته بالفشل بفضل تماسك الدفاع الهلالي ليطلق حكم اللقاء يوسف العقيلي صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بتقدم الهلال 2/صفر.
وفي الشوط الثاني استهل مدرب الأهلي لوكا هذا الشوط بإجراء تبديله الثاني بإخراج إبراهيم سويد وإدخال عبيد الدوسري وذلك لتعزيز خط المقدمة ومحاولة تقليص النتيجة على الأقل، ومن خطأ فادح من متوسطي دفاع الأهلي محمد شلية ونايف القاضي استغله عبدالله الجمعان وأضاف الهدف الثالث في د. 52 .. وفي د. 60 قلص وليد الجيزاني النتيجة وسجل الهدف الأول لفريقه إثر استغلاله عكسية سعد الدوسري ليضعها برأسه داخل الشباك. وزاد اللاعب عبدالله الجمعان من أوجاع الأهلاويين بإضافته الهدف الرابع في د. 75 وفي الدقيقة 87 أضاف عبيد الدوسري الهدف الثاني للأهلي لينتهي اللقاء بفوز الهلال بـ4/2 .

الرياض X النصر
وفي الرياض استطاع الرياض أن يسجل حضوره في هذا اللقاء ويقتنص 3 نقاط ثمينة من بين أنياب فريق النصر ليخرج فائزا بهدف وحيد سجل عن طريق المهاجم العاجي عمر تراوري وذلك في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس بإستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
سيطر فريق النصر على معظم شوط المباراة الأول وذلك لانتشاره السليم وكذلك للضغط عن طريق الأطراف بفضل الظهيران أحمد جهوي والجنوبي، بينما تفرع خوليو لصناعة اللعب، في المقابل أجاد مدرب الرياض رونالدو تطبيق إغلاق مناطقه الخلفية بأكبر عدد ممن اللاعبين والاعتماد على الكرات المرتدة وحد كثيرا من خطورة مهاجمي النصر لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني شهدت مجرياته لعبا مفتوحا من جانب الفريقين وبالذات فريق الرياض الذي عمد إلى اللعب بطريقة رجل لرجل والاعتماد على نقل الكرة بسرعة واستطاع عمر تراوري أن يسجل هدف المباراة الوحيد في اللقاء في د. 85 بعد خطأ مشترك من المدافعين الحارثي والداوود لينتهي اللقاء بفوز الرياض 1/صفر.
وعلى ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام اكتفى فريق الاتفاق بـ 3 أهداف مقابل هدفين في مرمى النجمة.
سيطر فريق الاتفاق على معظم مجريات الشوط الأول بفضل الجدية التي أظهرها لاعبوه في هذا اللقاء واستطاع مبارك خليفة أن يسجل أول أهداف اللقاء في د. 18 ليترجم السيطرة الاتفاقية على اللقاء، وفي د. 35 أضاف السنغالي أمخيت الهدف الثاني للاتفاق ليعزز تفوقه في هذا الشوط، في المقابل أضاع الفريق النجماوي عدداً من الفرص ولكن لم تكن نهايتها سليمة لينتهي الشوط بتقدم الاتفاق 2/صفر.
وفي الشوط الثاني استهل الاتفاقيون هذا الشوط بتسجيلهم الهدف الثالث عن طريق مبارك الخليفة ليتحسن بعد ذلك أداء النجمة حيث سجل المحترف السنغالي كوسوفي الهدف الأول للنجمة في د. 68 وأضاف عيسى أبو قدعة الهدف الثاني في د. 79، وبعد هذا الهدف تحسن أداء النجمة وأضاع عدداً من الفرص الحقيقية على المرمى لينتهي اللقاء بفوز الاتفاق 3/2.
وفي ملعب الشرائع بمكة المكرمة واصل فريق الاتحاد سلسلة انتصاراته في الدوري وكانت ضحيته هذه المرة فريق الوحدة الذي زرع في مرماه 4 أهداف جاءت على مدار الشوطين، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدف البرازيلي سيرجيو في د. 20.
وفي الشوط الثاني ترجم فريق الاتحاد سيطرته المطلقة على اللقاء بتسجيله 3 أهداف أخرى جاءت عن طريق أسامة المولد في د. 50 بعد مقصية رائعة، ليضيف بعدها جيرسون الهدف الثالث في د. 65 إثر استغلاله عكسية الصقري ليضعها في الزاوية البعيدة في مرمى صالح السمان، واختتم البرازيلي جونيور الأهداف بتسجيله الهدف الرابع والأخير بعد استغلاله تمريرة سيرجيو، وبذلك يواصل الاتحاد تصدره لقائمة الترتيب بـ 15 نقطة.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:12 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube