#1  
قديم 16/12/2006, 04:36 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
مشاركات: 25
هذا هو الفرق بين نادي البطولات ونادي البيانات

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. في البداية أحيي كافة الزعماء وأهنيهم بمناسبة إنهاء الدور الأول من بطولة الدوري بالمركز الأول..يعني على النهائي على طوووووووووووووول بإذن الله...
في الحقيقة أنا طالعت ما حدث بعد نهاية مباراة الهلال والنصر (2-1) الأحداث اللي صارت وما حدث فيها من رجم وسب وضرب وإيقاف للمباراة ووو...
لن أعلق..فالموضوع قيل عنه وتحدث فيه كثير.. لكن لي ملاحظة بسيطة..
أقول: لاحظ الفرق بين نادي البطولات ونادي البيانات.. مساء الأحد في مباراة من الجولة التاسعة فاز الهلال كعادته فوزاً مستحقاً عطفاً على المستوى الرائع والذي تلاعب من خلاله نجوم الزعيم بأنصاف اللاعبين..المهم.. قبل نهاية المباراة سجل لاعب النادي الأهلي المعار للنصر هدفاً صحيحاً(صحيح كهدف ، ولكن بداية الهجمة كانت فاول للهلال، وما بُني على باطل فهو باطل)لم يحتسبه الحكم على اعتبار وجود تسلل.. ماذا فعل النصراويون؟؟
-نزل الرئيس لأرض الملعب والإدارة وبعض الجمهور النصراوي.
-قام الجمهور النصراوي بقذف الحكم المساعد في تصرف دخيل على الجماهير السعودية.
-حاول بعض لاعبي النصر الاعتداء على بعض لاعبي الهلال(حشفاً وسوء كيل!!!)
أضف إلى ذلك توقف المباراة لأكثر من ربع ساعة وظهور الجمهور السعودي بمظهر سيء أمام المشاهد العربي..إلى جانب التشكيك في النيات والضمائر!!!
هذا هو الجانب الأول من المقارنة.. الجانب الثاني هو ما حدث في عام 1417هـ عندما لعب الهلال أمام النصر في مباراة ضمن المربع الذهبي وسجل خميس العويران هدفاً ألغاه الحكم ..بحجة أن العويران كانت عيناه باتجاه الحارس(الهدف اشتهر باسم هدف النية)..
ماذا فعل الهلاليون؟؟ لم يشتموا ويشككوا ويصدروا البيانات بل تأهلوا للنهائي عبر النصر..ومنذ عام 1417هـ حقق الزعيم ما يزيد عن 26 بطولة.. شتان ما بين هذه وتلك.. بالمناسبة..هذه أحد الفروق بين زعيم البطولات ونادي البيانات.. والسلام ختام..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube