#1  
قديم 16/12/2006, 03:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حبايب انا والهلال
مشرف منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 03/03/2003
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 5,146
اخبار الزعيم ليوم السبت 25/11/1427هـ من [ الرياضية - الاقتصادية ]

















الشباب يضخ للهلال 300 ألف ريال


- نايف الثقيل من الرياض - 26/11/1427هـ
قدم الأمير عبد الله بن مساعد عضو شرف نادي الهلال ورئيسه السابق مبلغ 100 ألف ريال لخزانة ناديه دعما منه نظير ما حققه الفريق الأول لكرة القدم من انتصارات في الفترة الأخيرة، كما قدم الأمير عبد العزيز بن سعود عضو شرف النادي مبلغ 200 ألف ريال كمكافأة للاعبين نظير فوزهم البارحة الأولى على منافسهم الشباب بـ4/صفر.
من جانب آخر، أراح البرتغالي بوسيرو مدرب الفريق الأول لاعبي فريقه من مران البارحة على أن يخوض اللاعبون البدلاء في الرديف الذين لم يشاركوا أمام الشباب لقاء وديا أمام فريق الدرعية مساء اليوم على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز في مقر النادي.

على صعيد آخر، أقالت الإدارة المشرفة على القطاعات السنية لكرة القدم في النادي البرازيلي أندريه مدرب فريق الناشئين ومساعده، وذلك بعد الإخفاقات المتكررة للفريق في مشواره في الدوري خصوصا بعد تلقيه هزيمة على يد نظيره الشباب بـ3/1.
وعينت الإدارة المشرفة على القطاعات السنية الوطني راشد الشريدي كمدرب بديل لأندريه ويساعده سعد المنصور.








كيال: فوزه على الشباب أسكت المشككين والحاقدين وخبراتنا مهملة

محكمة الهلال تمنح الحكام السعوديين صك البراءة




- نايف الثقيل من الرياض - 26/11/1427هـ
كما تمنح المحاكم وقضاتها المتهمين في شتى بقاع المعمورة صك البراءة، فقد منح فريق الهلال لكرة القدم الحكام السعوديين وأسياد ملاعبها صك براءتهم، أمس الأول بفوزه الكبير على الشباب 4/0 ضمن كأس دوري خادم الحرمين الشريفين في جولته الـ 11، في أعقاب حملات التشكيك التي طالت ذمهم بالإنحياز إلى النادي الأزرق دون سواه من الأندية الأخرى.

بعد كل انتصار للزعيم، تتعالى الأصوات تشكك في الفوز الهلالي وتؤكد أن الهلال يكسب بمساعدة الحكام وكان آخرها نزال الهلال والنصر 2/1 في الجولة التاسعة من الدوري الممتاز، وكذلك الهلال والأهلي التي انتهت بفوز أزرق نفيس 3/2، ما دعا الاتحاد السعودي إلى وقف اللغط وإقرار الاستعانة بحكام أجانب لقيادة النزالات الحساسة كان أولها الهلال والشباب التي أدارها الحكم الإسباني جونزاليس بكل كفاءة واقتدار، ونجح الهلال في السطوع بأربعة أهداف، مواصلا تألقه متسنما سدة الدوري الممتاز بفرق شاسع بينه وبين أقرب أنداده، مغردا خارج السرب السعودي بـ 30 نقطة.
من هنا، شدد غازي كيال الخبير التحكيمي على أن الهلال منح الحكام السعوديين شهادة براءة من التهم الموجهة إليهم ومنها محاباة الفريق الأزرق على حساب بقية الفرق السعودية ومساعدته في تصدر ترتيب كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، وقال "فوز الهلال على الشباب بوجود طاقم حكام أجنبي وبنتيجة كبيرة ومستحقة أسكت المشككين والمغرضين وأنا ضد من يشكك في الهلال وتصدره الدوري، وهذا إجحاف بحق النادي الأزرق".
وزاد "يخطئ الحكام السعوديون في مباراة الهلال بسبب قلة خبرتهم وعدم إلمامهم الجيد بالأنظمة والقوانين التحكيمية، وليس لمساعدة الهلال الذي ليس بحاجة لمساعدتهم"، لافتا إلى أن الهلال متكامل ويحقق الانتصارات بجدارة ويعد الأفضل الموسم الحالي.

وعن مستوى طاقم الحكام الإسبان الذي أدار نزال الهلال والشباب، أجاب "المباراة لم تشهد أحداثا ساخنة ومثيرة تستطيع من خلالها اختبار الحكم الأجنبي وكذلك مواقف تتطلب اتخاذ قرار صعب"، مشيرا إلى أن الحكم الإسباني وقع في أخطاء كثيرة وخاصة في الشوط الأول.
وأكد كيال أن تقبل لاعبي الفريقين قرارات الحكم بصدر رحب دون الاعتراض عليها حتى لو كانت خاطئة يبين أن المشكلة في اللاعبين وليس الحكام السعوديين وقال "شاهدنا لاعبو الهلال والشباب لا يعترضون على قرارات الحكم الخاطئة وهذه مشكلة في نفسيات اللاعبين السعوديين الذين تكون لهم ردة فعل غاضبة تجاه قرار الحكم السعودي".
واعترض الخبير السعودي على الاستعانة بطاقم حكام أجانب متكامل في قيادة النزالات الحساسة وقال "يفترض أن يجلبوا حكم ساحة أجنبي مع الإبقاء على مساعدين سعوديون أو العكس"، مشيرا إلى أن جلب طاقم متكامل لا يعود بالنفع على مستوى التحكيم السعودي.
وطالب كيال بالتراجع عن جلب خبير تحكيم دولي لتطوير التحكيم السعودي وقال "يوجد حكام سعوديين على خبرة واسعة في مجال التحكيم ولديهم معرفة كاملة في سبب الأخطاء وكيفية علاجها بحكم معرفتهم بطبيعة الحكام السعوديين".

وأضاف "أقترح أن تكون لجنة تنفيذية لتطوير التحكيم بعضوية حكام سعوديين ومنهم محمد فودة، عمر المهنا، عبد الرحمن الزيد وعلي الطريفي ويمنحون فترة عامين للعمل".
وأوضح كيال أن جلب خبير أجنبي تقليل من الخبراء السعوديين وقال "يوجد في السعودية من هم أفضل من الأجانب ويريدون أن تمنح لهم الفرصة وأنا عملت في المجال الرياضي قرابة 50 عاما "نصف قرن" وألفت كتب في التحكيم والآن تتم الاستعانة بخبير أجنبي"، مشيرا إلى أنه سيبتعد عن مجال التحكيم نهائيا في حال جلب خبير تحكيم أجنبي.
وبين كيال أن لجنة الحكام استعانت بخبراء أجانب في وقت سابق لتطوير التحكيم دون فائدة وقال "لم تساعد محاضرات وزيارات خبراء التحكيم الأجانب في تحسين مستوى التحكيم في الأعوام الماضية وكان آخرهم جون بيكر".












الهلال يعيد الغنام للأساسيين





الرياض ـ سمير المصلح

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الهلال عصر اليوم لقاءً ودياً أمام نظيره الدرعية (درجة ثالثة) على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي فيما كشف المدرب البرتغالي بسيرو عن برنامج الفريق لهذا الأسبوع الذي سيكون عصراً باستثناء تدريب الثلاثاء والذي سيكون صباحياً ليغادر الفريق عصر اليوم نفسه إلى الدمام لخوض مواجهة الخليج مساء الأربعاء ضمن لقاءات الدور الثاني لبطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وسيستعين خلالها المدرب بخدمات لاعب الوسط عبداللطيف الغنام أساسياً عوضاً عن الموقوف بالبطاقة الصفراء الثالثة عمر الغامدي.من جهةٍ أخرى تلقت الخزينة الهلالية يوم أمس دعماً مالياً من عضو الشرف الأمير عبدالله بن مساعد مقداره مائة ألف ريال ستوزع على الفريق الكروي الأول بمناسبة تصدره لفرق الدوري عقب نهاية الدور الأول.






الشباب يقهر الهلال ويطيح به للسادس


الرياض ـ عبدالرحمن اباعود

فاز فريق الشباب على مضيفه الهلال (0/3) في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس على أرض ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال ضمن مباريات الجولة السابعة للدوري الممتاز لدرجة الناشئين لكرة القدم.
تقدم الشباب على الهلال في الشوط الأول بهدف عن طريق مشاري المشاري، ومع بداية الشوط الثاني نجح محمد العسيري في تسجيل هدفين للشباب عززا من فرص فوزه لتنتهي المباراة بفوز الشباب وارتفاع رصيده إلى (12) نقطة فيما تجمد رصيد الهلال عند (12) نقطة وفارق الأهداف في مصلحة الشباب الذي اعتلى المركز الخامس فيما تأخر الهلال عند المركز السادس.







إقالة مدرب الهلال والبديل الشريدي



الرياض ـ عبدالرحمن أباعود

قررت إدارة القطاعات السنية بنادي الهلال إلغاء عقد مدرب فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الروماني (اندريه) ومساعده عبدالرحمن الخنين وذلك بعد تراجع مستوى الفريق فنياً وكان آخر ذلك مباراة الأمس والتي جمعته بالشباب وخسرها الهلال 3/0 أضافة إلى خسارته على ارضه الأسبوع الماضي أمام الاتفاق 2/1 وخسر الهلال على أرضه ايضاً امام الاتحاد 4/1 الأمر الذي جعل الفريق الهلالي يسقط من قمة ترتيب الدوري إلى المركز السادس في سلم الترتيب وعينت الإدارة الهلالية راشد الشريدي مدرباً لفريق الناشئين وسعد المنصور مساعداً له. من جهته قدم المنصور شكره للمشرف العام على القطاعات السنية في الهلال الامير بندر بن محمد مؤكداً بأن اختياره تشريف له وليس تكليفاً وقال سنبدأ من حيث انتهى الجهاز الفني السابق.




اخر تعديل كان بواسطة » حبايب انا والهلال في يوم » 16/12/2006 عند الساعة » 04:42 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/12/2006, 03:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2005
المكان: لايوجد إقامه وجاري البحث عن كفيل
مشاركات: 4,380
الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/12/2006, 04:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,620
الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/12/2006, 04:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
مشاركات: 2,697
الله يعطيك العافيه
,,
بانتظار البقية ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16/12/2006, 04:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2006
المكان: مع حارس النادي
مشاركات: 2,821
عوافي على قلبك
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16/12/2006, 05:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: هلالي اكيد في المنصه
مشاركات: 2,600
يـعـطـيـكـ الـعـافـيـهـ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:21 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube