المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01/11/2001, 05:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 527
$$ مايك تايسون وابن الجابر& الخوجلي ؟؟!!.. $$

$$ مايك تايسون وابن الجابر& الخوجلي ؟؟!!.. $$


$ مايك تايسون / ملاكم المصنف الأول في العالم أمريكي المنشئ .. ..


$$ سامي الجابر // لاعب سعودي كابتن المنتخب السعودي ونادي الهلال محترف لكرة القدم يلعب في رأس الحربة وهو مركزة الأساسي .. .. و مؤخراً يلعب مهاجم حر .. أو محور الهجوم السعودي خلف المهاجمين مباشرة وقد أبدع في هذا المركز والقليل من لاعبي العالم يبدعون في هذا المركز الحساس .. .


$$$ محمد الخوجلي /// لاعب سعودي هو الحارس الثاني في المنتخب السعودي و الحارس رقم واحد في نادي النصر محترف لكرة القدم يشغل منصب افضل ثاني حارس في السعودية وربما في الخليج .. .. وهو احتياطي الحارس الأول في آسيا محمد الدعيع .. .. أبدع مع المنتخب في الدور الأول ونصف الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في اليابان وكوريا .. .. ..



$ = قبل أن أبدا بالحديث .. ارجع بكم إلى آخر منازلة تمت بين الملاكم النجم الشهير الأمريكي مايك تايسون و الدنمركي على ما اعتقد يطلق عليه اسم نيلسون إن لم تخني الذاكرة .. وقبل المواجهة أطلق هذا الدنمركي لقب ( القرد ) على مايك تايسون بكل عنصرية وجرده من غريزته البشرية .. ولما انتقد الكثير الدنمركي على هذه العنصرية الشعواء .. .. أنكر انه قال هذا ولكن أنصار تايسون حصلوا على نسخة من الشريط الذي فيه تصريح الدنمركي .. .. وبكل ثقة قال مايك تايسون سأؤدب هذا الدنمركي .. وسألقنه درساً في الحلبة .. .. والكثير شاهد الدنمركي لا يستطيع أن يكمل المنازلة بعد الجولة السادسة .. .. وكنت أتمنى أن ينتهي بالضربة القاضية ولكن ربما كان لطبيب الدنمركي وحكم المنازلة رأي آخر فكونه يخرج بعدم التحمل خير للدنمرك بان يخرج محمول على نقالة و إسعاف إلى المستشفى .. .. المهم تلقى الدنمركي والذي لم يهزم أبداً منذ أن احترف الملاكمة تلقى درساً من الأمريكي مايك تايسوووووووون .. .. ..



$ = تلقى أيضاً الحارس المبدع محمد الخوجلي نقداً لاذعاً في وطنيته من المعلق السعودي محمد رمضان .. .. وقد قدم رمضان اتهاماً لمحمد الخوجلي بأنه تعمد الحصول على كرت اصفر ثاني أمام إيران من اجل الهروب من مواجهة العراق .. .. علماً أن محمد الخوجلي حصل على الكرت الأصفر الأول ظلماً من الحكم الأسترالي.. .. في ضربة الجزاء المحسوبة لإيران في الدور الأول في طهران والتي لم يشاهدها إلا هذا الحكم .. .. وحصل على الكرت الثاني من الحكم البرازيلي في جدة أمام إيران أيضاً بكرت صحيح 100% علماً انه كان على الخوجلي أن لا يحصل على هذا الكرت خصوصاً أن الكرت أتى من ضربة مرمى تعمد الخوجلي إضاعة الوقت حينما كان الأخضر متقدم على إيران بهدفين لهدف .. ..


منطقياً وحسابياً نقول أن الخوجلي تعمد الحصول على الكرت الثاني .. . . خصوصاً انه أتى من حادثة لا يمكن أن تخرج من حارس ذو إمكانيات وعقلية كالخوجلي .. .. . ولكن .. .. نقف عند سبب الحصول على الكرت الثاني . . . . . ربما كان السبب الرئيس في تعمده الحصول على الكرت هو علمه المسبق بأنه لن يكون الحارس الأساسي في المباراة المقبلة أمام العراق لان محمد الدعيع الحارس الأساسي للأخضر في كامل جاهزيته .. .. و لان الحاصل على كرتين أصفرين يتم إيقافه مباراة واحدة لذا ولما كان الخوجلي لن يتمكن من المشاركة في المقبلة تعمد الحصول على الكرت الثاني وله الحق في ذلك وشاهدنا الكثير والكثير من نجوم العالم يتعمدون الحصول على الكرت الثاني في حالة توقف الدوري لسبب أو لآخر أو لعدم أهمية المباراة المقبلة .. .. . . ولكن ما موقف الخوجلي حينما يطرد الدعيع مثلاً او يصاب لا قدر الله في المباراة التالية .. .. هل البديل ( النتيف ) سيكون بمستوى الحدث .. .. لا اعتقد .. .. .. . .


$$$ الخوجلي اللاعب العاطفي والمعروف عنه سرعة التأثر تقدم بشكوى لاتحاد اللعبة ضد من اتهمه ( محمد رمضان ) .. .. .. .


$$$ سامي الجابر اللاعب و كابتن المنتخب والحاصل على الكثير والكثير من الاتهامات من بعض الشاذين عقليناً .. .. والعقيمين تفكيراً اتهم بأنه لا يستطيع أن يقود منتخب بلاده إلى نهائيات كاس العالم .. .. اتهم بأنه غير سعودي الأصل أصلاً .. اتهم في دينة .. .. و وطنيته .. . اتهم بأنه يفرض نفسه كموجه لزملائه و ناقد رغم أن منصبه ككابتن يفرض عليه هذا . تلقى الكثير من النقد الجارح واللاذع في القنوات الفضائية من أناس ذوي مناصب في رياضتنا السعودية .. .. اتهم بالتقصير وعدم الوطنية لاستأذنه من الرئيس العام بعدم المشاركة في البطولة العربية في قطر من اجل متابعة قضية أخيه في أمريكا .. .. . اتهم بعدم وطنيته عندما ذهب لزيارة والدة والراقد على السرير الأبيض ( حفظة الله وشفاه ) وقيل عنه ما قيل عندما فارق المعسكر لمرافقة أبيه ليوم في المستشفى .. .. .. اتهم واتهم وقيل عنه ما قيل كم كتاب ونقاد رياضيين تعدى نقدهم للعب الجابر لذات الجابر و شخصه .. .. ولكن مع هذا كله قال لهم بلغة الكبار سأرد عليكم على المستطيل الأخضر .. .. .. .. . ورد عليهم بالفعل .. هذا ابن الجابر ذو المعدن الأصيل .. .. .. . . . الذي عجزت الملاعب أن تلد مثله . . . . . ولم يرد عليهم بشكوى لاتحاد الكرة و لا هاجمهم عبر الصحف .. .. وهذا سبب ذكري لـ مايك تايسون وابن الجابر .. و اللذان لم يردا على منتقديهم إلا عبر الحلبة والمستطيل الأخضر .. .. . وليس عبر الشكاوي و المحاكم .. .. ..



أخيراً إلى اللقاء .. ..


محبكم أبو سليمان ... .. ..


المبتسمون A.B&s
  #2  
قديم 02/11/2001, 06:04 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
أبو سليمان /

مرحبا بك........... ومقارنه جميله ، ولن يقتنعوا بما يحدث لسامي لأنه يحدث بسبب مخططات الصبيانيه.



ودمتم..............
  #3  
قديم 02/11/2001, 06:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,643
الكلام والتصريحات هي لغة العاجز

والمبدع فقط هو من يرد على متهميه بمزيد من الابداع
وهذا هو مبدأ كابتن المنتخب السعودي سامي الجابر
ودمتم
  #4  
قديم 02/11/2001, 02:51 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/09/2000
مشاركات: 680
ليش لا !

اذا كانت الشكوى بتجيب نتيجه ليش ما يشتكي وتكون قاعدة يسير عليها الآخرين سامي اوغيره عندما يظلمون او يفترى عليهم .

وبعدين ترى الاستثناءات تأتي عن طريق النصراويين تذكروا قبل مشاركات النصر في البطولات الخارجية كان لاعبوا المنتخب السعودي يمنعون من مشاركة انديتهم التي لديها مشاركات خارجية وعندما لعب النصر خارجيا استثني لاعبوه فصارت قاعدة استفادت منها جميع الاندية .

وتذكروا المثل القائل بأن من أمن العقوبة اساء الادب .

تحياتي للجميع .
  #5  
قديم 02/11/2001, 04:11 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
مشاركات: 516
صدقت اخي ..
هو اسلوب لايتعامل معه الا الكبار ..
لكن اذا كان اصحاب العقول المتحجرة لا تفيد فيهم الدروس ... فما العمل ؟؟

تقبل تحياتي ..
  #6  
قديم 02/11/2001, 05:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 527
الاخ / AbuNawaf .. . . تصدق عرفتك من توقيعك اسفل ردك ... ... اشكرك على المشاركة الطيبة ... وانت دائماً واصل هنا وهناك ..


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

هلالي الرياض .. نعم لغة العاجز وحده ... ... وهذا ما اثبته النجوم عبر مر السنين .. .. .. ..


%%%%%%%%%%%%%%%%%


السيف الازرق .. .. ليس هنالك جهة مخولة للشكوى .. .. .. ولكن ارى ان ان العمل بقول الشعر .. ( ولوأن كل كلب عواء القمته حجراً *** لصار الجر مثقال بدينار ) ... ... ... ويكون الرد على ارض الميدان اقوى .. ..



ُ$ُُُ#######


هلالية سدير .. .. العمل هو ( الكلاب تنبح والقافلة ( الزرقاء ) تسير .. ).. .. .. هذا هوالعمل برأيي .. اليس كذلك ..



^^^^^%%%%%%$$$$$$$$


لكل الاخوة شكراً على المشاركات الطيبة ...
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:36 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube