#1  
قديم 16/12/2006, 10:25 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/01/2006
مشاركات: 105
آسر ومدرسة الفنون الجميلة

مدرسة الفنون الجميلة هو الاسم المناسب لنادي الهلال، فالزعيم لقب استحقه لان هذا الفريق حصد أكبر عدد من البطولات المحلية والقارية فأصبح زعيما لكل الأندية. ولكنني اضيف للهلال لقب مدرسة الفنون الجميلة لانه اشمل في الوصف وأكثر قربا للواقعية.

** مثل هذه المدارس لا يتخرج فيها الا الفنانون المبدعون, الذين يقدمون فنهم لمن يعشق الفن ويقدر الابداع ويفهم معناه، ولعل الهلال قدم لرياضتنا ولإعلامنا ولمجتمعنا فنانين متميزين.

** نتفق جميعا على ان التاريخ هو الشاهد الوحيد على الحقائق والوقائع، وإذا كان عدد بطولات الهلال موثقة ويشهد لها التاريخ، فان النجوم التي قدمها عبر تاريخه معروفة ومازالت ساطعة في سماء الكرة السعودية رغم ان من بينها من مضى على تركه الكرة عشرات السنين.

** الهلال في مباراته الأخيرة لعب امام فريق اعتبره من افضل الفرق الكروية السعودية وهو الشباب الذي يحتل مركز الوصافة والذي يملك نجوما كبارا واجانب مؤثرين ويتمتع باستقرار اداري وفني ولا مثيل له. ومع ذلك تحول هذا الفريق العملاق الى حمل وديع في تلك المباراة.

** الهلال منذ فترة وهو يقدم كرة جميلة وممتعة كما كان في تلك الامسية حتى اننا اشفقنا على منافسه الذي فعلا نحبه ونقدره. فالهلال جمع خصومه كلهم في تلك المباراة ليقول لهم كالعادة استمتعوا بفننا وتعلموا كيف تبنى الفرق وكيف تتحقق البطولات وكيف تنتج النجوم.

** آسر القلوب (ياسر) جمع المجد من اطرافه، فان اردته فنانا فهو فنان يداعب الكرة كما لو كانت جزءا من جسده وان اردته رساما فهو اجمل الرسامين وان اردته مثالا للتواضع والمثالية فهو كذلك وان اردته قدوة لجيل الاطفال والناشئين فهو فخر وقدوة.

** (آسر) تحول من نجم في القادسية الى اعجوبة من اعاجيب الكرة السعودية في أرض الهلال الخصبة حتى اصبح نجما للوطن (كل الوطن) فمن المستحيل ان تسمع او تقرأ لشخص لا يحبه او يقلل من مستواه أو اخلاقه وان حدث ذلك فحتما سيكون إنسانا غير سوي وشاذا عن قاعدة العقل والمنطق.

** اما حبيب القلب (الموهوب الشلهوب) فانه مدرسة من مدارس الفن الراقي تعشقه كفنان وكإنسان، فرغم صغر سنه ونحافة جسده الا انه مبدع ويلعب للكرة ولإمتاع الناس سواء أكانوا من انصار ناديه او غيرهم ممن يتابعون مسلسل (الفن الراقي).

** أربعة أهداف أولها سجله الهلال في مرمى من طالب بحكام أجانب, وثانيها لكل من شكك في مستوياته، وثالثها سجله في مرمى تلك الاقلام المريضة التي شخبطت معتقدة انها ستفقد الثقة بالهلال، ورابعها سجله المبدع الفنان (آسر) في مرمى من حاول اسقاطه قبل دورة الخليج في الكويت وبعدها.

** نصيحة من القلب ان تتغير اساليب اعداء الابداع والنجاح فبدلا من محاولة زعزعة الهلال او محاولة هدمه, انصحهم بان يبحثوا عن افكار لبناء انديتهم والتخطيط لمستقبلها بعد ان أكدت الأحداث للمرة الالف ان الهلال أكبر من كل الشخبطات.

ولكم تحياتي.

http://www.alyaum.com/issue/page.php?IN=12237&P=18&G=3
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/12/2006, 10:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
إقتباس
** أربعة أهداف أولها سجله الهلال في مرمى من طالب بحكام أجانب, وثانيها لكل من شكك في مستوياته، وثالثها سجله في مرمى تلك الاقلام المريضة التي شخبطت معتقدة انها ستفقد الثقة بالهلال، ورابعها سجله المبدع الفنان (آسر) في مرمى من حاول اسقاطه قبل دورة الخليج في الكويت وبعدها.

مشكور اخوي على المقال الرائع وهذا الزعيم من يوم عرفناة وهو كذا

عسى الله يثبتهم على المستوى هذا ونكوش على بطولات هذا الموسم والموسم

اللي بعدة ونحتكر البطولات لعشرات السنين القادمة
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/12/2006, 10:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جامعه البترول
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 02/05/2006
المكان: Khobar
مشاركات: 9,324
مشكور يالغالي ولاعدمناك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/12/2006, 05:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/01/2006
مشاركات: 105
الاخوة

السهم الهلالي
هلالي جامعة البترول

شرفني مروركم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube