#1  
قديم 14/12/2006, 11:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/03/2001
المكان: بيتنا
مشاركات: 290
من أيقظ العملاق؟؟

من أيقظ هذا العملاق ، من المسؤول عن هذه الانتفاضة الزرقاء التي نفضت غبار وعوالق الرياضة السعودية...
من ذا الذي تهور واستفز الزعيم بمقالة او تحليل او انتقاد ، ساترك للقارئ الكريم الاجابة عن هذا السؤال وسأكتب عن ما سطره الزعيم الأزرق من ابداع داخل المستطيل الأخضر ، سطره بلغة لا يفهمها الا العقلاء ومحبي كرة القدم الحقيقيين ومن يبحث عن المتعة والرقي، اما الباحثين خلف تبرير فشلهم وايجاد شماعات لأخطائهم يستخفون بها عقول جماهيرهم فلم تزدهم ما نثره الزعيم من ابداع الا حرقة في قلوبهم وغيظاً على كل ما هو أزرق.
مسكين ذلك الليث الابيض فقد ساقه حظه العاثر الى ان يكون في مواجهة الزعيم بعد استفزازه لمرتين، فالمرة الاولى قد بلعناها من جارنا الاصفر وقلنا ازمة وتعدي فتسع سنوات من الجفاف تسوي اكثر ، فاوقف رجل الخط لخطأ وحيد في مباراة تعتبر ديربي مع تحفظي على هذه التسمية ولحالة ليست واضحه بل تعتبر صعبه ودقيقه ، ثم ياتي من بعده الاهلي اكثر الفرق تعودا على الخسارة من الهلال وايضا يوقف الحكم ويزيد الضغط والاستفزاز للزعيم ، ثم يلبي الاتحاد السعودي المغلوب على امره مطالبهم التي لم ولن تكون في صالحهم ولكنه التخبط الذي جعلهم يهذون بمالا يعرفون فاحضر لهم الحكام الاجانب للمباريات الحساسه وكانت خدمة العمر لزعيمهم. وحينما حانت ساعة الصفر كان الليث الابيض هو من يواجه الزعيم فنال نصيبه من بطش الزعيم وهناك من تطاير خلف هذه الصفعه فانقلب الليث قطاً اليفاً ومن خلفه تواروا في جحورهم لعل الزعيم يهدأ ثم يعودوا ليتآمروا من جديد على ايقاف مسيرة الزعيم.
فلا نقل مباريات اجدى ولا توقيف حكام نفع ولا حكام اجانب اتى بثماره، فماذا عساهم يفعلوا، هل يطالبون بعودة الفودة للتحكيم ، او اعطاء العمر والمهنا والعقيلي الفرصه للعودة واثبات الوجود ، نفدت الحيل وليس امامكم الا ان تعودوا لصوابكم وتنبذوا احقادكم وراء ظهوركم وتعودوا لرشدكم وتركزوا على فرقكم طوروها، ابنوها من جديد، اصرفوا جهدكم للتطوير بدلا من هدم ابنية الآخرين، وفروا افكاركم واجعلوها في الخير وستجدون الخير باذن الله فالنوايا مطايا كما قيل ويقال ..... وعلى دروب الخير نلقاكم.....
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube