#1  
قديم 12/12/2006, 09:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/11/2001
المكان: الجبيل
مشاركات: 235
عين الحسود فيها عود (كاريكاتير)

بمناسبة ان واحد من الاخوه وانا اتناقش معه عن الهلال والنصر !! واخر ما وصل له النقاش يقول لي مقهورين منا وحاسدينا ؟

انا هنا وقف شعر راسي كله كوووووم وحاسدينهم كوم مدري وش يبي بس الغلطه فعلا غلطتكم يا زعماء
الله يهديكم لا تحسدونهم


لوووووووووووووووول




اخر تعديل كان بواسطة » ابويارا في يوم » 23/04/2008 عند الساعة » 09:55 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/12/2006, 09:43 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/09/2005
المكان: نادي الهــــلال ...
مشاركات: 1,435
هههههههههههههههههههههههههههه

صراحه كلام سليم

ومدري على ايش حاسدينهم

الله يعطيك العافيه يالغالي على هالكاركتير
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/12/2006, 09:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♫ ROMAntico
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2006
المكان: a l z a e e m
مشاركات: 2,833
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

صادق والله العظيم ابي شي واحد ينحسدون عليه

الحمد لله والشكر بس ..

ابو يارا وش عندك ماشاء الله على الكاريكاتيرات هاليومين كل واحد أحلى من الثاني

مشكووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/12/2006, 09:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
ابو يارا خف عليهم شووووووي انت من جهة ومحمد الهلالي من جهة

قسم بالله انهم الحين ينتفون شعورهم من القهر
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/12/2006, 10:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/11/2001
المكان: الجبيل
مشاركات: 235
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القمر الهلاليه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

صادق والله العظيم ابي شي واحد ينحسدون عليه

الحمد لله والشكر بس ..

ابو يارا وش عندك ماشاء الله على الكاريكاتيرات هاليومين كل واحد أحلى من الثاني

مشكووووووووووووور

من ذوقك ... واهم شي تكون مرضيه لجميع الزعماء فقط دون المندسين
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/12/2006, 10:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/11/2001
المكان: الجبيل
مشاركات: 235
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الســـ الهلالي ـــهم
ابو يارا خف عليهم شووووووي انت من جهة ومحمد الهلالي من جهة

قسم بالله انهم الحين ينتفون شعورهم من القهر

هلا فيك اخوي ....وش نسوي كلش وصل حده

سكتنا ! تحملنا ! بلعنا لكن اثرهم ما ينعطون وجه... خلاص والله ملينا من المثاليات لين خذو علينا وبدو يتطاولون بزياده

اللي يحترم نفسه ويحترمنا ! نحترمه وعلى راسنا من فوق لكن اللي يتعدى علينا ما يشرفنا نصافحه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12/12/2006, 10:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2006
المكان: ريـــاض العز
مشاركات: 1,816
الله يعطيك العافيه

بصراحه حاسدينهم على ايش على الهم اللي هم فيه ههههههههههههههههههههه

الله لايبلنا
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12/12/2006, 10:15 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/09/2002
مشاركات: 190
حاسدينهم على كثر الكديش اللي معهم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12/12/2006, 12:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جامعه البترول
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 02/05/2006
المكان: Khobar
مشاركات: 9,324
هذولي العذال جماهير المسيار
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12/12/2006, 01:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
هههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 12/12/2006, 02:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
على ايش عين يا حظي

على اكثر فريق حطم الرقم القياسي في عدم اخذ بطوله

ولا على احسن فريق متجدد ومجمع احلى كديش في الرياض
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12/12/2006, 02:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/03/2006
المكان: ][ .*. الهــــلالـــ .*. ][
مشاركات: 883
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حــلــوه وربــي

يعطيك العافيــه ابو ياراااا ...

بس الحسد انا معاهم في هالشي .. ينحسدون على صبرهم اللي تعدى صبر ايوب

هالحين المثل يقول " يا صبر النصراوي " هههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 12/12/2006, 02:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
يعطيك الف عافيه


خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12/12/2006, 02:15 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/11/2001
المكان: في مكان ما
مشاركات: 1,117
الحمد لله رب العالمين


يارجال عيال سعود يحسبون الفوز بالقوه بس الزعيم واقف لهم بالمرصاد
وكل مارفع الفقراويين رؤسهم طمنها
.
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12/12/2006, 02:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abod_2100
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
المكان: الرباض
مشاركات: 561
مشكوور خيوو ...
بس من جد انت مستلمهم هالاياام ..

واصل ابداااعك ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube